|~|
جيمين واصدقائه كانوا ينتظرون سيارة اجرة حتى يعودون للمدينه و جونغكوك وجد نفسه يقف معهم ،حديث تيمين يدور في عقله ..
نظر الى جيمين الذي كان شارداً ليتوتر اكثر ،لايبدو ان جيمين سـ يوافق على الخروج معه اليوم..
اقترب منه وتحدث بهدوء "امم ،جيميناه"
التفت المعني له ليبتسم بهدوء "اجل هيونغ؟""اعني.. انا اعني ،مارأيك ان نخرج معاً؟"
قال جونغكوك لتتوسع اعين جيمين ،هل الآخر دعاه لـ موعد ؟!"اوه اسف ،انا لم اعني ذلك بالمعنى الحرفي انا اقصد ان نخرج معاً ،كـ هيونغ و.."
ضحك جيمين لتوتر الاخر "لابأس هيونغ ،انا افهم ذلك ولكن اسف انا مشغول جداً"
قال جيمين بلطف لم يعهده جونغكوك من قبل وهذا ماجعله يبتسم له ايضاً ..وبعد مدة ليست بطويله سأل جونغكوك مجدداً "هل تريد توصيله؟ استطيع فعل ذلك لكم .."
نظر هوسوك اليه ليومأ تايهيونق موافقاً بشده "لا هيونغ هذا كثير ،ليس عليك فعل ذلك نحـ...""اجل ان لم يكن هذا مزعجاً لك!"
قال تايهيونق مقاطعاً جيمين الذي عقد حاجبيه لينظر له بسخط..هذا المعجب حقاً شيءٌ ما..
ابتسم هوسوك بحرج بينما جيمين ظل يتأفف ويشيح بنظره بعيداً عن جونغكوك الذي قهقه بسعاده ؛ثم اتجهوا معاً نحو سيارته..
جيمين كان سيصعد بالخلف ليدفعه تايهيونق للامام ثم صعد هو وهوسوك بالخلف ..
زفر جيمين بنفاذ صبر "انا سأقتله يوماً ما"
صعد بجانب جونغكوك الذي قاد مبتعداً عن المطار..-
توقف جونغكوك امام مبنى جيمين ،ابتسم الاخر "شكراً لك "
بادله جونغكوك الابتسامه وقبل ان يخرج من سيارته "اذاً ما رأيك بيومٍ اخر؟"عقد جيمين حاجبيه ،ونظر له ثم قهقه بعدم تصديق "انت ..انت صاحب عزيمة واصرار أولست؟"
جونغكوك كان مولعاً بصوت ضحكات الاصغر حتى استعاد وعيه واومأ بلطف ليتنهد جيمين "هيونغ انا حقاً حقاً لا اريد ان اكذب ،انا اريد ذلك ولكن لا استطيع وهذا ليس الوقت المناسب...""انا سوف انتظرك!"
اكد جونغكوك بسرعه لينظر له جيمين بين عينيه يبحث عن صدقه .."حسناً ،شكراً لك هيونغ"
قال مجدداً بإبتسامه لطيفه قدر المستطاع ثم خرج من السياره متجهاً للمبنى بدون ان ينظر للخلف مره ..استند جونغكوك للخلف بسيارته متنهداً "لمَ هو جميل بهذا الشكل؟"
- حفيد افروديت ،هل تعتقد انني استحق؟
|~|
|~|
******************مرحباً جميليني!!
كيفككم؟!!كيف البارت؟
ان شاء الله اعجبكم لطيفيني!
اعطوه كل الحب اللي يستحقه!See you soon
Angels 👼🏻Love yaa💙💙
- Sugar Angel
أنت تقرأ
Aphrodite
Fanfictionوماهو الجمال في حضرتك؟ - أُفضل العزلة على قبلاتك البارده.. إن لم يكن حباً ؛فـ هو سُمّاً! . . ||JIKOOK~