|~|
كان الاصغر يجلس مقابلاً له يتفقد ؛يتفحص بـ معنى أصح منزل جونغكوك..
أجل ،انتهى الامر بهما في المنزل لأن وببساطة جيمين ملول جداً.جونغكوك كان بعيداً في مطبخه يصنع بعضاً من القهوة التي اعتاد رؤية جيمين يشربها ،بينما الاخر ينظر الى المكان ؛هو بالفعل قد اتى من قبل لكن حالته السابقة لم تكن تسمح له بالنظر حوله..
ابتسم لرؤيته امامه ،هو يحبه ،ويحتاج الى معرفته اكثر ؛يجب ان يتحدث مع تيمين لأجله..
اقترب جونغكوك منه يضع كوب القهوه امامه "شكـ... ماذا تفعل؟؟"
قهقه جونغكوك وهو يلتصق بالاصغر بحجة الجلوس "انا اتقرب منك!"
قال ببلاهة ليعقد جيمين عينيه بتلاعب "اوه حقاً؟"اومأ جونغكوك لـ تخرج 'تشه' ساخره من الاخر محاولاً الابتعاد قليلاً ولكن جونغكوك احاط بيده حول خصره..
"اوتشش! لمَ هذا!؟"
صرخ جونغكوك يتفحص ذراعه التي تم صفعها بقوة من قِبل جيمين.."لاتتعدى حدودك جونغكوك-شي!"
حذّر جيمين يعقد حاجبيه ويبتعد لـ يتنهد جونغكوك وهو يتذمر"انه هيونغ!""ثم اننا نتواعد ،يجب علينا التقّـ..."
"نحن لانفعل!! انت من اصررت على الخروج في مواعيد غبية!"
صرّح جيمين بينما يحمل كوب القهوة خاصته يبتعد اكثر ان كان ذلك ممكناً ..تأفف جونغكوك ثم بدأ بشرب خاصته كذلك "انا لازلت لا اعرفك جيداً جميلي!"
تمتم جونغكوك وهو يبتسم له ليعقد جيمين حاجبيه "لا حاجة لذلك!"
تنهد الاكبر يائساً من استمالة الاصغر له.."متى سوف تقع في حبي؟؟!"
صرخ جونغكوك بـ احباط بسنما يتمدد بيأس واضح ،جيمين بدلاً من ان يضحك بعلو هو قد حبس ابتسامته بينما الخجل بدأ بالتسلل اليه.."صارحني صغيري ،هل انت تتقبل وجودي حتى؟"
قال جونغكوك فجأه لينظر له جيمين بحيره "ماذا يعني هذا؟"ابتسم جونغكوك بهدوء ثم عبث بيده "انت منذ البدايه لم تتقبلني ،هذا طبيعي انك لن ترتاح لوجودي بجانبك! ولكن جميلي انا حقاً معجبٌ بك ،اعلم ان الخروج معي في موعد يزعجك ولكنني اريد استغلال الفرص المتاحة لي لذا اعطني القليل من وقتك جيمين"
قال بترّجي ثم رفع نظره الى الاصغر الذي يجلس بعيداً عنه ..الاحمرار قد طغى على الاصغر الذي حاول تفادي نظرات جونغكوك ،ولكن هذا لاينفع! فـ جونغكوك ينظر له كمن ينظر الى روحه!
"هذا مبتذلٌ حقاً"
تمتم جيمين بخجل يضع يده الصغيره امام فمه ليقهقه جونغكوك "انا اعلم!""توقف عن ذكر الفرص!! انا اعطيك الكثير من وقتي كما هو واضح لذا ابذل جهدك قليلاً!!! لاتتذمر كثيراً هذا مزعج هيونغ!"
صرخ جيمين محرجاً ثم وضع كوب القهوة على الطاولة امامه ،ونهض يتجه للخارج..عيون جونغكوك كانت متوسعه ،هل هذا تصريح على موافقة جيمين بطريقة غير مباشره؟ لمَ هو صعب المراس؟
وقبل ان يتمكن من الغوص في افكاره اكثر ،هو شكر عقله الذي ذكّره ان جيمين يخرج من شقته!
نهض جونغكوك مسرعاً متجهاً له لـ يغلق الباب من خلفه يحبسه بين ذراعيه "مـ ..مالذي تفعله؟!"
فرع جيمين ليقهقه جونغكوك مقترباً يهمس له "وهل تظن انني سوف اتركك هكذا بعد مافعلته؟"اذنيّ جيمين لم تسلم من الاحمرار الذي تسلل لها ايضاً ،ابتسم جونغكوك على لطافته "قل نعم فقط صغيري ،اعدك لن تندم!"
زفر جيمين نفسه بينما يضع يده حول المقبض الذي يمسكه جونغكوك "حـ ..حسناً"
ابتسامة جونغكوك ،لم يكن بامكانها التوسع اكثر!
وهو يقسم ،انه لم يسمع قلبه ينبض بهذه الطريقه من قبل!- افروديت! لقد نجحت..
********************
هاااي حلويينيي!!!
بعد غيياب طويل :(
كيففكم؟
اتمنى انكم بخير مع الاوضاع! :(اسفه ع التاخير!
الجامعه قررت تكون مزعجه شوي ،ومتطلبه كثير لذا يسس -هانحن ذا :)سوووو!
كيفف الباررت؟
اعذروني ع الاخطاء الاملائيه :(
جيمينن وافق يواعد جونغكوكي اخييراً! بعد ٣٠ بارت😭😭😭😭😭شكراً لدعمكم المستمر!
راح ننهي القصه قريباً وعلى حسب ماخططت -قريباً تعني الليله!لذا استمتعوا!
واتمنى اعجبكم البارت لطفائي!!
اعطوه كل الحب اللي يستحقه! :(See you soon
Angels 👼🏻Love yaa 💙💙
- Sugar Angel
أنت تقرأ
Aphrodite
Fanficوماهو الجمال في حضرتك؟ - أُفضل العزلة على قبلاتك البارده.. إن لم يكن حباً ؛فـ هو سُمّاً! . . ||JIKOOK~