|~|
العشاء مرّ بهدوء وسلام بعد ذلك..
بسلام؟ ليس بالفعل فقد كان موترّاً للأصغر الذي شعر به جونغكوك ليعض على شفتيه بندم..ولكن بعد دقائق من الهدوء التام ،صوت الجرس مجدداً اخرج جيمين من قوقعته ليفزع ناهضاً من مكانه ؛وجونغكوك تأكد ،هو بالفعل ينتظر شخصاً ما..
ولكنه دفع بلسانه ضد خده حين سمع صوتاً لطالما اشعل الغيرة في قلبه!
دخل تيمين مبتهجاً كما المعتاد بينما جونغكوك الذي حاول ان يكون لطيفاً ،مع علمه مسبقاً ان تيمين رفض الاصغر وانه بالفعل يحاول مساعدته ولكن هذا لم يمنع غيرته من التصاق جيمين وراحته معه اكثر منه..'من تظن نفسك جونغكوك؟'
'انت لم ولن تصبح بذلك القرب بعد وابداً لن تكون'
الافكار السوداويه استحلت تفكيره موقفاً له عن اكمال طعامه ،وحين اتجه لغرفة المعيشه مبتعداً عن هالة السعاده تلك بينهما ،لحقه الاكبر سناً.."كيف يمضي تقدمك جونغكوك-شي؟"
سأل تيمين مفزعاً الاخر حين اقترب منه بشده "الهي ،كدت اموت! اي تقدم تتحدث عنه؟""عن اي تقدم اتحدث عنه برأيك؟ لقد مضى الكثير ،هل وجودك هنا يثبت شيئاً ما ياترى؟ ام انني اتخيل فقط؟"
اردف تيمين متحمساً ليتنهد جونغكوك ،فـ تيمين هنا يذكره بصديقه سوكجين ،هما بالفعل يتشابهان في حماسهما لعلاقته بـ جيمين.."انا لم افعل شيئاً ،هو يرفضني ،هو حتى لايحاول تقبلي وانا ارى ذلك جيداً!"
تذمر جونغكوك ليحتل العبوس تيمين بدلاً من ابتسامته المشرقه.."انا لن اكون هنا الاسبوع القادم ،اخشى انني لن اساعدك اكثر من ذلك ولكن مارأيك بأن تأخذه في موعد؟"
فكّر تيمين ليبتسم جونغكوك ساخراً "موعد؟ هيونغ انا اخبرك انه لايحب وجودي حوله!""لابأس! انت فقط اعطه علماً انك ستدعوه على العشاء ،وانا من سيأخذه اليك ،ثق بي!"
قال تيمين مبتسماً ليومأ له جونغكوك بهدوء.."انت لاتثق بي أولست؟"
شك تيمين يضيق عيناه حوله ليقهقه جونغكوك "اعدك ،انا اثق بك ،فقط تواصل معي حول الامر"ابتسم تيمين له ليقطع محادثتهما من كان حولها اساساً ،اقترب منهم مبتمساً بلطف "كيف يسير العمل معكما؟"
سأل جيمين محاولاً ان يصنع حديثاً شاملاً ..وجونغكوك ابتسم بوسع حين لاحظ ان جيمين يحاول بكل جهده ان يضمه في الحديث مهما كان نوعه ،جونغكوك شعر بقلبه يطرق بعنف ضد صدره وكأنه على وشك الخروج لحركة جيمين اللطيفة تلك..
"انا حقاً لم احب الازرق ابداً!"
صرّح جيمين متذمراً ليقهقه تيمين معتذراً "ألم يكن جميلاً جونغكوك؟"
سأل ليبتسم المعني اكثر ان كان ذلك ممكناً "بالطبع ،انا اثق ان كل لون سوف تضعه سيكون جميلاً!"
قال جونغكوك ليتورد جيمين ..
أنت تقرأ
Aphrodite
Fanfictionوماهو الجمال في حضرتك؟ - أُفضل العزلة على قبلاتك البارده.. إن لم يكن حباً ؛فـ هو سُمّاً! . . ||JIKOOK~