غيرة عنيفة

7.6K 257 35
                                    

          اضغط على نجمة الفوط لإسعادي ✨
   و اترك بصمتك في لائحة التعليقات لدعمي 😍

************************************

وقف تاي يريد الخروج لولا تلك اليد التي أمسكته بقوة لا تريد تركه "تاي...لا تذهب ... أنا ليس لي غيرك" قالت ايفا بينما تناظره بعيونها المتعبة و تفتح ذراعيها تدعوه للقدوم ، و كأنها ترى الطفل و الألم بداخله .... أخذها تاي لصدره و احتضنها بقوة و هو يبكي ألم ضميره مما سببه لهذه الملاك التي و رغما عن كل شئ كانت تبتسم لوجهه ابتسامة ساحرة .
مسحت ايفا دموعه و قالت " لا تبكي يا تاي أنا أسامحك حقا !"
"تاااي ... تااي ... " استيقظ تاي من نومه بعيونه الناعسة لتفاجأه إبنة عمه تايلو تحاول إيقاظه
"لابد من أنه حلم جميل لذلك لم ترد الإيستيقاظ "
تايلو بسخرية قاطعتها نظرات تاي التائهة بين أركان مكتبه " ياللسخافة لقد كان مجرد حلم !" ظحكت تايلو من مظهره و همت بالخروج إلى أن وصلت للباب فتوقفت و قالت بسخرية " أخرج عاهرتك من غرفتها لتأكل قليلا ... لقد بدأت أشفق عليها " ثم همت بالخروج .
أما تاي فقد كان سارحا يتذكر ذلك الحلم الجميل يريد العودة إليه فهي كانت قد سامحته حينها و كان قد نام في حظنها شاكيا لها همه . استجمع نفسه أخيرا و ذهب إلى غرفته فوجدها نائمة أمامها الخادمة أودي تتفقد حرارتها "اخرجي يا أودي "
اومأت رأسها و خرجت تاركتا تاي يتحسس وجهها حتى استيقظت خائفة منه فقد أفزعها فقامت من مكانها لتخونها قدماها و تسقط في حظن تاي ، فتعانق عيونه الزرقاء عيونها العسلية للحظات يقطعها قول " استحمي و جهزي نفسك جيدا ثم انزلي للإفطار معنا .... كما أنك ستأتين إلى الشركة معي و سنحظر ظيفا و تصرفي على أنك حبيبتي " قال جملته الأخيرة بشئ من الحزم و الخبث ثم خرج و لم ينتظر جواب ايفا .....

************************************

ايفا :
إن عيونه حقا رائعة حد اللعنة ، فقط يا تاي لو استطعت أن تكون طيبا و لو بقدر صغير ، لو كنت رحيما و لو قليلا و لم تفعل ما فعلته بي لربما كانت ستكون لدينا حياة رائعة .... هذا ما كنت افكر فيه حتى قاطعني تاي بكلامه لأستفيق من شرودي و اتجه للحمام أريح نفسي بالمياه الساخنة ...... و حين انتهيت من الإستحمام جففت شعري و ارتديت ⁦👇

ثم وضعت القليل من المكياج بينما تركت شعري منسدلا و نزلت الى الأسفل ، لقد كنت أعرف نظراته إلي كانت كلها نظرات إعجاب ممزوجة بغضب و ألم كان هذا المدعو تاي شخص غريب تتجمع داخله الكثير من المشاعر منعتني من فهم ما يريد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثم وضعت القليل من المكياج بينما تركت شعري منسدلا و نزلت الى الأسفل ، لقد كنت أعرف نظراته إلي كانت كلها نظرات إعجاب ممزوجة بغضب و ألم كان هذا المدعو تاي شخص غريب تتجمع داخله الكثير من المشاعر منعتني من فهم ما يريد ...

تايهيونغ "صغيرتي" 18+ (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن