النهاية

4.8K 267 64
                                    

         اضغط على نجمة الفوط لإسعادي ✨
  و اترك بصمتك في لائحة التعليقات لدعمي 😍

************************************
   بعد خمس سنوات :   
"جيمين أين انت ؟!" ايفا تصرخ على ابنها في منتصف الغابة بخوف "أمي.....أنا هنا !" ...
جرت ايفا نحو صوت ابنها و احتظنت بقوة ثم رفعت شكرت ذلك الرجل بدون أن ترفع له وجهها "ألم تشتاقي لي يا صغيرتي ؟" ذلك الصوت لم يكن غريبا إنه...تاي "رفعت ايفا رأسها و الدموع تملأ عينيها لا تصدق ما تراه ، أنه تاي أنه تاي .... أخذت تتلمس وجهه و تقول "انت حقيقي .... انت حقيقي ...!"
احتظنت ايفا تاي و هي تبكي ، و أخيرا حبيبها معها
نظر تاي إلى الطفل معها و قال "هل هذا ..؟" "أنه ابنك يا تاي !" ابتسم تاي و هو يبكي و أخذ كل من حبيبته و ابنه إلى حظنه و هو يصرخ بشوقه لهما ،
"مالذي حدث ؟ و كيف ؟!" لم يجبها تاي بل بقي ملتصقا بها يقبل كل انش من وجهها بكل سعادة
"ابتعد.عن أمي..!" قال جيمين بغضب فإبتعد تاي عن ايفا التي قالت "أن هذا والدك يا ابني !"
جيمين "ابي ؟!" جعلت تلك الكلمة تاي يخفق و بشدة و قال و إبتسامته تشق وجهه "نعم أنا ابوك يا ابني " احتظن جيمين والده و هو يقول " لقد كنت أعرف بأنك ستأتي كنت أعلم ، الجميع لديهم أب ، كنت أقول لأمي بأن أبي سيأتي يوما ما لكنها لم تصدقني ... لماذا لم تأتي من قبل يا أبي "
"آسف يا ابني أنا آسف !"

************************************

عاد الثلاثة إلى القصر بسعادة و في الغرفة أخذ تاي يروي ل إيفا ما حدث ....
"أنا لم أكن أبدا ، في الحقيقة .... تايلو أمرت بقتلك لأنها تظن بأنك عائق بينها و بيني ، و حين تلقيت الرصاصة لم تكن إصابتي قاتلة بل و عندما تكلمت تايلو مع الطبيب أخبرها بأنني قد دخلت في غيبوبة مؤقة و أنني سأنام لسنتان أو ثلاث ، لكنها أعطته الطبيب من المال ما جعله يقول بأنني ميت ، و ... حين استيقظت لم أستطع المشي حتى بعد سنة أخرى و قد كنت أسأل عنك فتقول بأنك تركتني لكنني لم أصدقها أبدا ، و حين شفيت بدأت بالتحقيق و وجدت ذلك القناص و هو من إعترف بكل شئ و الخدم أخبروني بما عانيتيه يا عزيزتي أنا .... آسف جدا يا صغيرتي "
ابتسمت ايفا بتذكرها للألم الذي عانته و لم تسأل أكثر اكتفت بتلك الحياة التي أمامها ، و أخيرا عدلت الحياة في قرارها و تركت ايفا لتعيش حياتها مع زوجها و ابنها في سعادة ....
استسلمت ايفا للنوم في حظن زوجها و ابنها في حظنها و نام الثلاثة في سعادة .....

          النهاية ....

************************************
أقصر بارت لأنو باختصار لم يبقى الكثير لأكتبه !
شو رأيكم 😂 رجعتلكم تاي ما هنتو عليا 😘😘

تايهيونغ "صغيرتي" 18+ (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن