Ask.

617 10 0
                                    

هازان:لا اعرف ولكن يجب ان نغير الفندق نحن اتفقنا ان نبقى هنا يومين لا اكثر لأنه الفندق هذا تكلفته عاليه جدا..ديلان: حسنا سنبقى هنا يوم اخر فقط يا انظري كيف اصبحنا ان حياة الأثرياء جميله جدا..هازان ضحكه:لانزال في بداية الأمر استدعو يافتيات سترون غدا الكثير من الاشياء!!..ايجه:تمام انا سأنام هنا اليوم مع هازان...ذهبت ايجه وديلان ليأخذو اشياءهم من غرفهم ليلغو اشتراك غرفهم ويقللو من تكاليف الفندق..نزلو للأستقبال لتسليم كرت غرفهم..انتظرت ديلان ايجه لتنهي البيانات لأنهم طلبو هويتها..ثم انتهت ايجه وصعدو سويا لطابق غرفة هاازان..وفي تلك الأونه رأو سيلين ورجل يبدو في عز شبابه ويبدو عليه الثراء ايضا.
سيلين:هلا ابتعدت عني لوسمحت
سافاش:لماذا سأبتعد عن جمال كهذا مارأيك ان نذهب لغرفتي؟؟كان يتكلم وهو يحتضنها..سيلين:سافاش ابتعد عني سيراك اخي ويقتلك ارجوكك
سافاش:ايهه ماذا سيفعل ذلك البارد هديي سيلين جنم مارأيك الليله فقط سيلين: سأعد من واحد ل ثلاثه ان لم تبعد عني سأصرخ طالبه المساعده فهمت..
سافاش وهو يسحبها للغرفه:انتي لن ينفع معك شي ايتها الساقطه الرخيصه بدا يقبل عنقها..سيلين صارخه:المسااعده ساعدوننيي
كان كل ذلك تحت انظار ديلان وايجه..كان هناك عربة طعام بالقرب من غرفتهم وكان فوقها سكينه نظرت ديلان للسكين وقالت:ليس لدينا سوى حل واحد..ايجه ببكا:يووكك ارجوك لاتقتليه ارجوك ديلان:اسكتي ايته البكايه هيا امشي..امسكت ديلان بسكين وتوجهت للغرفتهم مباشره وهي تجري وكانت سيلين تطلب المساعده..دخلو ديلان وايجه الى الغرفه ومن حسن الحظ لم يغلق الباب..ديلان بصراخ:اتركها ايه الكلب غرزت السكين في ظهره بقوه..توقف الصراخ بقو ساكنين حتى رأو سافاش يغمى عليه.. سيلين ببكا:هل مات هل سنذهب للسجن ماذاا فعلتي..ديلان: اصمتي لقد انقذتك سأتصل بالأسعاف..سيلين: يووكك ستأخذنا الشرطه لا اريد لا اريد ديلان:اساسا كل شي موجود على الكاميرا نحن على اية حال بالفندق..ايجه بصراخ:ديلانن ماذا فعلتي😭😭سااعدنا يا الله...كانت للحظة صمت وخوف وقلق لأول مره تفعلها ديلان كانت ديلان وسيلين غارقين في دماء سافاش وكان المنظر مفجع ولحظتها لم يعرفو كيف يتصرفو...كانت هازان قلقه حيال تأخرهم وكاد قلبها ان يسقط لقد مرت نصف ساعه واتصلت عليهم عشرات المرات ولكن لاينفع خرجت هازان لتمشي في طابقها ومرت بجانب غرفه بابها مفتوح قليلاً..فتحت الباب ببطئ لترا ايجه..هازان بفرح:ايجه الحمدالله لم يصبكم مكروه تقدمت هازان لتحضن ايجه ولكن رأت تلك الدماء وكانو ديلان وسيلين يحاولوو حمل سافاش ليضعوه على السرير...ارتجفت هازان توقف نفسها اصبح لون وجهها شاحب من المنظر وحتى تلعثمت.

حكاية بودرومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن