..

642 11 0
                                    

يجماعه بعدل..لأنو انا استعجلت بحب ياغيز وهازان.. حخليهم لسى اصدقاء..)))

هازان بأبتسامه..مصطنعه:مرحبا.

ياغيز:هزان اعرفك على فرح..فرح اعرفك على هازان .دخلت  السكرتيره بسرعه.. لتقول ياغيز بأن هناك امر طارئ..ياغيز:سأعود بعد قليل..
نظرت هازان لها بتمعن..وجلست امامها..رجل على رجل قائله:ايهه هل تعملين هنا؟فرح:لقد جئت لتو من امريكا..هازان:الا ترين ان لباسك غريب للغايه؟يعني لاتؤخذيني لكن يجب ان تلبسي تنوره قصيرره للغايه لتجذبي الأنظار..احمر شفاه صااارخ..
لتجذبي ياغيز ايضا..فرح:ولكنه لايحب هذه الأشياء..هازان:لقد ذهبت معه الى بودروم وكان معجب بفتاه شعرها قصير ولباسها ضيق..فرح:حقاا!!! هازان:هل تحبيه؟
فرح:انني معجبه به جداا
هازان بغضب:الله الله هل انتي معجبه به؟؟لماذا لاتعترفي له..هازان في نفسها..انظرو لهذه الغبيه مصدقه نفسها توبه ياربي..
فرح:اذا سأذهب الأن لمصففة الشعر الى اللقاء...قبل ان تخرج عادت لهازان وقالت لها ستدعوها في منزلها...بمناسبة ميلاد فرح..
همت فرح بالخروج..ونظرت هازان للنافذه بأنتصار وقالت:ستكون تذكرت ذهبيه لنرى ايتها الصغيره...
ماهي الا لحضات حتى عاد ياغيز..
هازان:لقد دعتني فرح لحضور حفلة عيد ميلاها
ياغيز بذهول: بهذه السرعه؟حقا لدي فضول ماذا قلتي لها😂
ضحكة هازان بشر:سر مهنتي 😂
انا فتاه ظريفه للغايه...
هازان بعد ثواني:افف لقد ضجرت ماهذا هيا لنذهب
ياغيز:الى اين!!
هازان:لاعرف لنأكل
ياغيز:لدي عمل هازان
هازان:هل ستضيع يومك بهذه السخافات هيا لنذهبب ياغيز ارجووكك
ياغيز:,هازان اذهبي مع سيلين لا استطيع المجيئ..هازان:اذن سأبقى هنا..سأساعدك..ياغيز:😂انك لن تفهمي شيئا...هازان:هل تستهين بي؟
انا محاميه ايها الغبيه
ياغيز:اذن خذي هذه الأوراق ورتبيها في الملفات مع التاريخ
هازان🙁:..
ياغيز:هل رأيت لاتعرفين شيء
هازان بأبتسامه:يووك لالا اقصد انها سهله للغايه سأبدا الأن....
بعد عشر دقائق..
نظر ياغيز لهازان و وجدها تأكل الشوكلاته ولم تفعل شي سوى الأكل...ياغيز:يااصبر هازان
نظرت له هازان بسرعه..😦...
ياغيز:هههههههههه اووفف هازان
...اتصل بسكرتيريته ليقول لها ان تجمع الأوارق فأنه سيغادر بعد قليل...خرجو من الشركه سويا..لم يسلمو من انظار الجميع وكأن ياغيز وهازان حبيبان...تناولو عشاءهم وذهبو للتسوق في مول..لم تكف هازان عن شراء الملابس وياغيز يمشي وراءها:افف هازان تتووقفي لقد تعبت..رأت هازان كعب جميل..:الله ياغيزز توقف فقد سأشتري هذا الحذاء وسنخرج..ضلت حوالي نصف ساعه تجرب الكعوب والشنط وكانت تجري عرض ازياء لياغيز ليرى افضل كعب..كان ياغيز جالس على الكنبه وينتظر هازان..اقتربت فتاه جميله وشقرا من ياغيز..:مرحبا يبدو ان ذوقك جميل ايهم اجمل؟
رأتها هازان..وجلست على طرف الكنبه بالقرب من ياغيز..وقالت:الأخضر يبدو ملائما جداا..نظرت لها فتاه بأحتقار وكانت سترد ولكن هازان التفت لياغيز وقالت بصوت عالي حبي هيا لنذهب لقد انتهيت..
خرجوو وياغيز منذهل من رد هازان..ياغيز:هازان ماذا قلتي للتو
هازان:لقد انقذتك من تلك الشمطاء
ياغيز:لكني كنت سأرد عليها
هازان:انها غبيه ومتملقه يجب ان تحذر من هؤلا البقر وايضا انسى الموضوع اتفقنا؟..ضحك ياغيز:تمام اتفقنا هيا امشي...اوصل ياغيز هازان المنزل...
دخلت البيت ووجدت ديلان وايجه ينتظرونها في الغرفه بغضب..
هازان:ماذا حدث هل كنتم تنتظروني؟؟هههه
ديلان:ايفيت هيا قولي ماذا حدث.. يبدو انك اصبحتي عاشقه..
هازان:اصمتي ياغبيه ستسمع امي..جلسو على السرير وحكت هازان ماحدث بالسوق..وكيف كان يمشي خلفهاا
ديلان:اييي لقد غرتت منك هازان 😭😭💞ايجه:سأموت ياربيي ماهذا مبارك لكي ياهزووو..
هازان:لاتبالغووو هيا اخرجو سأنام
ديلان:لن ارخرج قبل ان ارى هذه الماركات لقد اصبحتي غنيه هازان لا اصدق..هازان:توبه ياربيم انه راتبي هل انا متسوله لأخذ من مال ياغيزز..يوجد شي اسمه كرامه...ظلو يدردشو ويجربو فساتين هازان ويضحكو..وقد قالت لهم هازان ان فرح دعتها في حفلها....وبعد منتصف الليل نامو الفتيات
-----------------
عاد ياغيز للقصر وكانت العائله تنتظره في سفرة الطعام...وبعد عدت محادثات نهضو جميعا لينامو..

حكاية بودرومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن