حل صباح واحضرت فضيله الفطور وكانت مستعجله للذهاب للقصر بسرعه..
هازان: قونايدن امي...ااا نولدو ماذا حدث لما انتي مستعجله..
فضيله:يجب ان اذهب للقصر..يوجد حفل..
هازان:تمام اذهبي انتي انا سأكمل الباقي...خرجت فضيله من المنزل..
وذهبت هازان لتفيق ايجه..تناولت هازان وهمت بالخروج سريعا بعد ان ودعت ايجه ودعمتها..وصلت هازان لتقدم استقالتها في وظيفتها الحاليه...كما كانت الخطه..وبعد ذلك ارتدت هازام أجمل مالديها لتصبح جميلة الجميلات...وكان ذلك الوقت ارتان في مطعمه المفضل..الذي يذهب إليه مره في الأسبوع..
تشجعت هازان لتمثل هذا اللقاء المخطط له...دخلت هازان بسرعه واصطدمت بكتف ارتان...نظر لها بعمق..
هازان وهي تنظر بعينيها بتحدي:هل تنتبه قليلا!!
ارتان..بحقد:لم افهم!!
هازان:ذاتا لم اكن منتظره
ادارت هازان ظهرها للذهاب ولكن امسك يدها..وقال بأعجاب:عفوا هلا اعتذرتي لم اسمع؟
هازان!!:المذنبون يعتذرون انا لست مذنبه!!
وكادت هازان ان تذهب مره اخرى ولكن امسك يدها بقوه
ارتان: اعتذري
ابتسمت هازان في وجهه بتحدي
لقد اعجبته شجاعتها..وقوتها انه يحب السلطه ولأول مره يرى مرأه تعامله هكذا..
ارتان بأعجااب شديد:ماهو اسمك؟
هازان:ماشأنك؟؟
امسك ارتان يديها وقالت:اسحب يداك والا قتلتك خرجت هازان بسرعه من المكان وركبت تاكسي ليوصلها شركة ايجيمان..
دخلت هازان مكتب ياغيز وكان وجهها عابس..واغلقت الباب..ثم ابتسمت🥳🥳لقدد نجحتت خطتناا انهه حمار كم توقعت....بادرها ياغيز بالفرحه وقال: مازالنا في البدايه يججب ان تنجحي في دخولك للشركه...هازان:سأذهب غدا..يجب ان اذهب الأن هدي باي باي....غادرت هازان وهمت بالذهاب للمنزل واتصلت بديلان لتأتي يجب ان يتجهزوو قبل المساء...
بعد انتهاءهم من الميكب والملابس..
ديلان..هازان..
بعد ان انتهو من تجهيز نفسهم..ركبو التاكسي ليوصلهم لقصر ايجيمان... وكانو من ضمن المدعويين..دخلت هازان وديلان سويا ورحبت بهم سيفينش وسيلين..ورأت مقدس ودينيز وصمتت...كان الصالون كبير وعليه طاولات فقد..وكانت احد الطاولات يقف فيها ياغيز وهازان وديلان وباريش وسيلين...كانو يتكلمون ويضحكون..للغايه ودينيز التي يملئها حقد لم تكف عن الظر اليهم.. وكانت فضيله المسؤوله عن الخدم لذلك لم تكن شغلتها الترتيب...فهي كانت تأمرهم على حسب اوامر سيفينش..ذهبت هازان لتتكلم مع امها قليلاً:امي يجب ان ترتاحي انك تعملي من الصباح الباكر..
فضيله: يوك لم اتعب..
هازان:ااف اني سأجن ولله سأكلم سيفينش لتعودي للمنزل لقد تعبت..
فضيله: تمام
كادت فضيله ان تخرج ولكنها دفعت النادله التي كانت تمسك بالعصير..وقد انسكب كله على دينيز التي كانت تقف لتسمع حوار هازان وامها...صرخت دينيز بقوه..اووف
فضيله: المعذرة
دينيز:هل تعرفين ايته الحمقى ان هذا الفستان اغلى منكك!!؟؟
انصدم الجميع من دينيز وردة فعلها هذه...
ديلان بصدمه:كان الله بعون دينيزز
باريش:هازان اهدئي
مشت هازان نحوهم بسرعه وامسكت بباقي العصير وسكبتها على رأس دينيز وقالت:هكذا اصبح اجمل..
هازان:على اية حال هذا عقاب الذين يتنصتون خلف الباب كالجرذان...كان الجميع في حالة صدمه من هازان ودينيز التي كانت ردة فعلها غايه من الوقاحه
خرجت هازان ومعها فضيله وديلان..ولحقتهم سيلين وهي تنظر لدينيز بأحتقار..
أنت تقرأ
حكاية بودروم
Adventureهازان فتاه متمرده عنيده تتحدا الصعاب لاشيء يوقفها لسانها السليط جعلها تدخل في مشكله مع سكارا في شارع بودروم حيث ذهبت مع صديقتها ديلان واختها ايجه ولكن في تلك الليله تحدث حادثه لم يتوقعها احد.