بعد وصول هازان وياغيز في البلازا بيته الذي يأتي إليه للعمل..وليأخذ راحته ايضا..بدأو بالتخطيط حتى الثانيه مساء.. ومن الجيد ان ياغيز كان يعرف ارتان جيدا ويعرف طبعه..فكانت خطة الأنتقام كالتالي..في حين كان. بالحفل حاول ارتان ان يتقرب من هازان وقد لاحض ياغيز ذلك خاصه قبل ان تخرج من الحفل لقد اعجبه لسان هازان وشجاعتها..ليست كباقي الفتيات حين يرونه..شركة ديميركان معروفه بالتصميم المعماري والأنشاءات وغيرها حيث كان والد هازان فريد تشامكران مسؤول عن مصعد البناء.....
فلاش باك قبل ثلاث سنوات..كانت هازان قد كتبت عريضه بأن المصعد معطل وقد يسبب حادث وفي ذلك الصباح ذهب فريد لأعطاء العريضه لأرتان..ليخبره يجب ان نصلح هذا المصعد...
ولكن غرور ارتان لم يسمح له بأن يعطي لفريد بال واحتفظ بالعريضه في مكتبه...وحل مساء ذلك اليوم المشؤوم وسقط المصعد..وكانت الضحايا خمسه رجال من عوائل الحي...وقام ارتان بدم بارد ألباس فريد الجريمه...وانكر وقال ان لم يعطه احد عريضه..وكان فريد هو المسؤول عن ميكانيكي المصاعد..
------نهاية الفلاش
ياغيز بتركيز:اذن هازان عليك الدخول لشركتهم للعثور على دليل يزجى به السجن
هازان:كيف؟سأدخل الشركه..
ياغيز:انتي غبيه..اولا يجب أن تكوني قويه وذات لسان سليط ذاتا انتي كذلك لايحتاج تمثيل..وثم بعد ذلك تدخلي الشركه لتقدمي على وظيفة مساعدة لأرتان..ومن ثم ستعثرين على الدليل...وبعد ذلك سنرفع نحن القضيه..صمتت هازان لبرهه
ياغيز:ماذا. الم يعجبك؟؟
هازان:لا اصدق انت ذكي.؟؟!!ماهذه الخطه التي لاتخطر في بال الشيطان😂؟
ياغيز بثقه:انني لم اكن مدير شركه عبثا
بعد انتهاءهم ذهب ياغيز ليعد لها القهوه...وعاد ليجدها نائمه..😴
ياغيز:كم هي غريبه..وابتسم وقال في نفسه..وساحره وجميله😔💞
احضر لها بطانيه صغير ليغطيها بها وذهب هو الأخر لنووم...
...
فضيله:افف اين الفتيات لقد تأخروو ايجه اتصلي بهم مره اخرى...بعد دقائق عادت ديلان لتخبر فضيله التي كادت تموت من قلقها..ومن ثم قالت لها انها متضايقه وستنام في بيتها...
فضليه:اههخ يابنتي ليحفضك الله
ديلان:تمام ايجه انتي خذي خالتي لتنام وانا سأذهب للبيت هيا الى اللقاء...
اشرقت الشمس...وستيقضت هازان من نوور اشعة الشمس مددت جسدها وتنهدت بقوووهه..بعدما يدأت في استيعاب المكان فزعت عندما رأت البيت..وكان ياغيز يعد الطعام..
هازان برووقان وابتسامه:قوونايدن دن دن،😂😂
كان ياغيز لأول مره يشعر بهذه الطاقه الأيجابيه..ولحسن الحظ انه وجد هازان لتنور حياته وتملئها بالطاقات..انهو فطورهم واستعدو ومن ثم أوصل ياغيز هازان للمكان عملها...كانت ديلان تعمل في الشركه ......
أنت تقرأ
حكاية بودروم
Adventureهازان فتاه متمرده عنيده تتحدا الصعاب لاشيء يوقفها لسانها السليط جعلها تدخل في مشكله مع سكارا في شارع بودروم حيث ذهبت مع صديقتها ديلان واختها ايجه ولكن في تلك الليله تحدث حادثه لم يتوقعها احد.