اصلي بخباثه😈:اهلا بكم يافتيات الحي الشعبي.. هازان بضحكه:كم أنتي فتاه حلوه😂سيلين لم اعرف ان لديكي صديقاات فضولين هكذا!!
سيلين بعفويه:هههههه انهم حقا فضوليين..دينيز:بيدكا دقيقه دقيقه هازان لقد سمعت ان امك تعمل خادمه🤣..ايجه بدأ عليها المضايقه اما ديلان فكانت واثقه ثقه تامه بهازان ان ردودها لامثيل لها..هازان بثقه وبأبتسامه..: نعم امي عاملة تنظيف لأنكم ناس عاجزون عن ترتيب اشياءكم وتحتاجون للأخرين وهذه مهنة امي هل هناك مانع!!ابوردا بالمناسبه تقدمت هازان من دينيز بخطوات وهي تقول: لا انصحك باللعب معي ستندمين...ياغيز وقد انصدم من ردها توقع منها ان تخجل وتحزن ولكن وقفت ووثقت من نفسها حتى نظرت في عينان دينيز بكل حزم..سنان وسيلين مع بعض:كزلاااار هيا لنرقص
سنان:هازان!هل تريدين مشروب
هازان:ريجايديوروم لوسمحتت..😌
كانت اجواء الحفل كالحفلات الصيفيه التي على شواطئ وكان هناك فرقه موسيقيه تعزف والمكان مليئ بالتجار والطبقه المخلميه..هازان كانت برفقة ياغيز وديلان وباريش..ياغيز وهازان كوكنو ثنائي لطيف للغايه وظن الناس انهم مرتبطين لشدة الكيمياء التي بينهم وايضا هازان تعرفت على سيفينش وحازم..ومنذ ان تعرفت هازان على سيفينش اعجبت بها مع ياغيز واحبتها للغايه انها لطيفه وجميله جدا..هازان كانت ترحب الناس بصدر وسيع وكانت تضحك ايضا لم تعرف التصنع قد..اما دينيز تمنت ان تقتلها من شدةة حقدها عليها..اما ايجه وسنان وسيلين وباقي الفتيات فكانو على الطاولة لم يغادرها كانت ايجه تتحدث تاره مع سنان وتاره مع سيلين وكانت لاتعطيي باال لأصلي فهي تحاول التقرب من سنان..سنان يررى اصلي كصديقه فقد فهي ليست من ذوقه انها متصنعه وتحب الماركات ومدلله منذ ان ولدت وبفمها ملقعه من ذهب...انتهى الحفل..ذهبت هازان لديلان وايجه ليعودو للفندقهم فقد تأخر الوقت..ولكن اصر سنان اني يتجولو قليلا على الشاطئ..ظلو يمشون ويضحكون وكانت هازان تاره تضحك وتاره اخرى تسخر من الفتيات بطريقه مشفره لم يفهمها سوى ياغيز وديلان وايجه فكانو يعلمون انها تقصد تلك الاصق دينيز..
أنت تقرأ
حكاية بودروم
Adventureهازان فتاه متمرده عنيده تتحدا الصعاب لاشيء يوقفها لسانها السليط جعلها تدخل في مشكله مع سكارا في شارع بودروم حيث ذهبت مع صديقتها ديلان واختها ايجه ولكن في تلك الليله تحدث حادثه لم يتوقعها احد.