...

633 7 0
                                    

تجولو قليلا بالشاطئ وكان المكان الهادئ ولكن لم تصمت هازان عن التحدث وكان باريش وديلان يتحدثو مع هازان وكان ياغيز ايضا تاره يتحدث مع هازان وتاره اخرى مع باريش..دينيز كانت استفزاز هازان فهي معجبه بياغيز جدا...اما هازان كانت ترى ياغيز كصديق فقط وايضا تحمل القليل من الأعجاب فهي سحرت بأبتسامته عندما كان يتحدث معها..وياغيز ايضا معجب في هازان وطريقة كلامها يشعر بأنها عاقله ولكنها مجنونه حقا وذكيه..وباريش وديلان بدأو يتأقلمو فأصبح باريش معجب بها ايضا.. سيلين كانت معجبه بباريش ولكن توقفت عن ذلك لأنها يراها كأخت وهي ايضا ليست من ذوقه..رأت هازان مكان شعبي مخصص للأسوارات..هازان:ايي انظرو لهذه انها جميله جداا🥺🥺💓
ايجه:ابلاا انظري لهذه اليست تشبه التي اهداها ابي لكي.هازان: ايفيت  ولكن هذه لونها احمر... دينيز بتضايق:افف ماهذه انها مقلده اساسا لم اتينا هنا؟..هازان:الله الله هل طلبت منك القدوم ياترى؟؟ايي لا اتذكر كزلار هل تتذكرون؟
ديلان وايجه:يووك...صمتت دينيز فقد قصفت جبهتها ولم تعرف التصرف اما الشباب ضحكو بصمت فلقد تم قصف احدهم قبل قليل..دينيز حاولت الترقيع وقالت لهازان..هل تريدي ان اعلمك الذوق ام التربيه؟؟هازان:خبئي الأثنان لنفسك لأن لا احد يهتم..ديلان:ايي دينيز لا افرط بك لاتبكي من اجلي...ايجه في وجه دينيز:نولدو ماذا حدث ياصحابة الذوق🤪..ياغيز الشباب دخلو في صدمه لردودهم القويه وحاولو ان يدايرو ضحكاتهم التي كادت تفضح امام دينيز والبقيه..انصرفت هازان والفتيات من امام دينيز وهم يلقون عليها تلك الكلمات..
سيلين تتحدث بصوت خافت:دينيز ماذا تظني نفسك فاعله انك رسميا تريدي مشاكل..
دينيز:انظري إليها انها تتلزق بياغيز
سيلين:حقا سقطتي من عيني على اساس انه حبيبك لقد ظلمتي الفتيات..دينيز:ولكن تعرفين انني معجبه به واحببه..سيلين:غبيه لقد فضحتي نفسك وانتي تركضين ورا ياغيز كالكلب يتاار انه لايحبك دينيز افهمي هذاا..دينيز بأنتقام:سأجعله يحبني بطريقتي..
سيلين:ان اذيتي شعره من اخي سأقتلك دينيز فهمتي؟دينيز:يا الهي انظرو اليها هل انتي سيلين مذاا حدث؟؟لقد تغيرت كثير منذ مجيئ تلك الأفعئ؟الا ترين انهم ساحرات.. سيلين:دينيز لاتدعيني ابدا بك الأن ابتعدي عني سأذهب للغرفتي لأنام...سيلين:اخي ايغجلار سأذهب للنوم لقد تعبت..ياغيز :اوكي لنذهب نحن ايضا... عادو للفندق وهم متعبين وذهب كل واحد للغرفته استعدادا للنوم..اما الفتيات فتجمعو في غرفة هازان اتصلت فضيله عليهم للتطمئن على فتياتها..فضيله:كزلار كيف حالكم..اين ايجه هازان؟
هازان:امي نحن بخير وسنخلد للنوم الأن فضيله:هازان اين تقطنون هل بالشارع يابنتي ليس لديكم ممال؟ ايجه:امي لاتقلقي نحن بخير حقا..فضيله:متى ستعودو لقد اشتقت لكم..هازان:لا اعرف ربما الأسبوع القادم فضيله:الم تجدي عمل يابنتي؟هازان بتوتر:لقد  بحثت وقدمت على عمل في كوفي بأحد ارجاء بودروم..فضيله:اين ديلان انني لا اسمع صوتها؟؟ديلان:مرحبا خالتي فضيله انا بخير للغايه..فضيله:تمام سأغلق هيا فتيات انتبهن لأنفسكن ليحفظكن الله....هازان:اووهاا ستقتلنا فضيله..ديلان:تمام لنذهب غدا للبحث عن عمل ايجه:نحن اتينا هنا للأستمتاع؟؟!ديلان:دقيقه دقيقه كيف سنبحث عن عمل ونحن سنغادر بودروم بعد اسبوع؟!
ايجه:افيريم هازان لقد ذهلت من ذكاءك..هازان:اصمتو لأفكر في خطه.هازان:تمام لنقول لها اننا لم نجدد عمل ديلان:برافو هازان كم انتي ذكيه هازان:اففف تمام انتم فكرو..ايجه:حقا ديلان معك الحق ان عدنا لأسطنبول هكذا ستزعل امي كثيرا يجب ان نقول لها اننا وجدنا عمل واذا عدنا لأسطنبول سنعطيها من مالنا هذا..هازان:لقد نسيت يافتيات يجب ان نغير الفندق بدأت افلس..اايجه:نيه هل تسخري هازان!!ديلان:ايفيت لقد اصبحت اجرة الفندق غاليه
ايجه:ولكن انا لدي مال ايضا من نفقة الجامعه....

حكاية بودرومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن