hazan💔

609 10 1
                                    

ذهبت لهم لتحتضنهم... وقالت لقد اشتقت لكم😂ديلان:لاتسخري لقد كنتي معنا قبل ساعات..هازان:اين ذهبتم قالت لها ديلان انهم ذهبو مع باريش وسيلين واستمتعو كثيرا وتحدثت معهم اشتغلت الموسيقى...مرت نصف ساعه وهم ستمتعو ويشوون الطعام وكان ياغيز معهم ايضا مستمتع..في تلك الليله جهزت دينيز فضيحه للفتيات..وفجأه توقفت الموسيقى واشتغل البورجيكتر وقالت دينيزز في المايك انها حضرت مفأجاه لهازان والفتيات...شعرت هازان بتوتر وديلان بخوف..اشتغل البورجيكتر وكان تسجيل في الفندق وديلان تطعن سافاش...وكانت الصاعقه على الفتيات...هازان بصوت خافت: ديلان لاتقلقي انا معك..اخفضت ديلان رأسها بسبب نظرات الجميع لها....توقف التسجيل عن العرض..كان الجميع صامت وينظر الي الفتيات...تقدمت هازان بخطوات وهي تصفق بقوه وتقول:براافو كان مشهد رائع يمثل كل فتاه قويه🔥🔥رفعت هازان يد ديلان وقالت هذه الفتاه الشجاعه التي يظنها الجميع قاتله انقذت شرف فتاه من مغتصب ساقط كلب دنيئ لعين..دينيز انني اشفق عليك هل ظننتينا سنحرج مثلك ياوضيعه؟؟انك تثيرين شفقتي عليك عليك الذهاب للحضيرة كلاب فمكانك هناك انتي واخاك اللعين...قالت هازان هذا الكلام لدينيز وكأن دلو ماء بارد انسكب عليها وكان ايضا هذا الكلام امام صديقاتها ورجال معجبون بها...مشت هازان من لتدخل للمنزل وديلان وايجه وسيلين خلفها يمشون..توقفت هازان عند دينيز وقالت حاولي مره اخرى ياحلوتي ابتسمت سيلين  ب شر لدينيز خرجو من المنزل تحت صدمة الجميع وكان الشباب جميعهم اعجبو بهازان وشجاعتها أما ياغيز  وباريش وسنان تأقلمو مع الوضع واصبحو يعرفو طبع هازان ولسانها... خرجو فورا خلف الفتيات الذين سبقوهم بسيارة سنان وكانت هازان تقود..
سيلين بفرح وحماس:من الجيد انني تعرفت عليكم يافتيات انني احبكمم جداا هازاانن يجب ان اقبل رأسك ويدك لقد برد خاطري انها تستحق تلك الفضيحه..ضحكو الفتيات..شغلت هازان لهم موسيقى وضلو يرقصو حتى فتحو جميع نوافذ السياره وظلو يغنون وتجولو قليلا بشوارع..توقفو عند الأشاره وكانت بجانبهم سياره يوجد بها ثلاث شباب...

حكاية بودرومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن