فلتحت جااالسة سحر مع سااارة و ليكااارد موراااهم ..
سحر : وااعدتيني ترجعي تعاااودي ليااا.. واااش للي مشيتي عندو هو للي قتل نااادية ؟
سااارة (بصدمة) اكييييييد لا .. وااااش غنخرج معاااا للي قاااتل مرااات خاااي ؟
سحر : حيت على ماااكونت عرفت نتي عااارفة شي سر و مخبياااه على سيف ..
سااارة (الدمووووع فعينيهاااا) للي قتلهااااا شخص آخر ويلاااا قلتهااا ليك أنعرض حياااتك للخطر
سحر : علااااااااش؟
سااااارة : حيت قرييييب لينااااا كتر من للي تصوري هئ هئ
سحر : نقدر نعاااونك ا سااارة .. علااااش مخبية على سيف و نتي كتشووووفي شحااااال كيتعدب باااش يلقى للي قتلها..
سارة ( الدموع فعينيها): منقدرش.. سر واااحد أيدمر ليه حياااتو .. غيحليه عينيه على شحااال من حااااجة.. ايلقااا راااسو طول هاد السنين عاااايش فكدبة..
سحر ( بصدمة) : تااااال هاااد الدرجة؟
سااارة ( منزلة راااسهااا ) : و كتر ..
سحر : ونتي منين عرفتي هااادشي ؟
سارة : نهاااار تقتلااات نادية الله يرحمهااا مكااان تاحد فالدار من غيرها .. هادشي ليكااان داير القتااال فراااسو لكن داك النهااار كنت جيت من فرنسا على غفلة ناااوياا ندير ليهم مفاجاة تا صدقت انا للي دااااية معااايا صدمة عمري ..
سحر : هااادشي للي خلاااك فصدمة منين رجعني ؟
ساارة : هااادشي و بزاااف د الحوااايج ..
سحر : عاااودي ليااا ..
سارة : نرجعو للقصر و نعاااود ليك كلشي ..
ومااات ليهااا سحر براااسها و طلعو الفوق ..
حمزة : بلامااا تبقاااو كلكم هنااا .. انا اليوم غنبااات عندو .. الحاج .. الحاااجة .. سيرو ترتاااحو .. سارة تانتي ..
سحر يالاه بغااا يهضر معاها و هي تنطق
سحر : انا غنبااات عندو مغنمشي فين
حمزة : من الاحسن تمشي ..
سحر ( بعناااد) : لااااا!
بقاااا كيشوف حمزة تااا عيااا و خلاهااا و خرج يوصل الحاااج و الحااجة و ساارة .. ويرجع .. مخللي لي كااارد حااضيين المستشفى .. أكيد أعداء سيف كتااار ..
سحر بقااات جااالسة برااا تكتبان ليهاااا شريفة جاااية و الحزن بااااين فعينيهااا ..
بلاما تنطق تا حرف مع سحر دخلااات عند سيف
سحر : نتي للي كنتي باااقا نااااقصة
سيف الدين كااان متكي تااا شاااف شريفة دخلااات عندو ..
أنت تقرأ
الآغا السادي
Teen Fictionقصة طوب وخطار من ليقبل قصة طوب مختالفة على باقي القصص لشفتو من قبل ومغايرة كليا على باقي جيتكم بحاجة جديدة قصة اكيد جامعة مبين حب احححح رومنسية ❤عشق هوس جنون حقد غيرة واكيد تفرشيخ 👊👊👊 هاااح الله يكون في عون البطلة مسكينة صعصاع ديالنا ماغادي يخلي...