كي خرج لقا جوح واقفين مع حمزة..
الشخص: موسيو سيف تفضل معانا..
سيف الدين(بصرامة) : فين؟
الشخص : خاصنا نحققو معاك..
سيف الدين (بصرامة) : سمعني ا الشريف! مراتي حاملة و خاصني نوصلها للدار! تقدرو تبعونا ولا شوفو شنو ديرو لكن راه و ديني مغنتحرك من هنا تا ندي مراتي لداري!
حمزة : شاف فيهم و بدا كيهضر معاهم بشوية و كيحاول يهدي الوضع.. تا فالاخير وماو ليه براسهم و مشاو كيتسناو برا..
مشا هضر مع الدكتورة ققرابة ربع ساعة من بعد رجع عند سحر للي لقا سارة معاها.. شدها من خصرها و خرجو على برا ركبو كاملين مع حمزة و تبعوهوم البوليس ..
الطريق كاملة و هي غي ساكتة.. و تا سيف منطقش.. حاس براسو تايه.. هادا الله مع المشاكيل للي غي كيقول تهنا منهم كيرجعو لو..
مسافة الطريق كانو وصلو للقصرر.. حل الباب و خرجها.. و قبل مادخل جرها عندو و عنقها..
سيف الدين : تهلاي فراسك و فولدي.. بينما رجعت.. (كيقوول هادشي و قلبو مدير حيت عارف التحقيق و الإجراءات غيطولو)
سحر حدها هزات عينيها فيه و ومات براسها..
رجع ضمها لعندو و همس فودنيها
سيف الدين : بقاي فالقصر متخرجيش منو!
حركات سحر راسها و دخلات.. اما سيف بقا كيوصي الڭارد و تا حمزة..
سحر غي دخلات مهضرات مع واحد من الحاجة و شريفة للي كانو كي العدة كيوشوشو.. طلعات دغيا لبيرو سيف الدين.. و بدات كتنبش فكل قنت.. خاصها تأكد انو مكيتعاطاش.. و هي كتقلب.. لفت نظرها بيسي للي بقا محلول.. و كانت الصورة فالكوزينة.. فين كاينة رقية بوحدها.. كتشوف ليمن و ليسر و كتأكد بللي مكاين حد.. عاد ركبات ديلونتي و بدات كتجر بحال شي جلدة من وجهها..
بقاااات سحر مصدومة قداااام دااااكشي للي شافت.. جلساااات فوق الكرسي و يديها على فمها سدات البيسي و هي كترجع ذاكرتها باش تأكد شكووووكها.. نفس الطول و الصوت مشابه..
سحر : ميمكنش..
هي باقا فحالة صدمتها تا تحل عليها الباب..
كانت سارة للي حلات عليها الباب..
سارة : سحر.. علاش جالسة هنا؟
سحر (باقا تحت تأثير الصدمة) : و والو.. غي بغيت نبقا هنا و صاف.. (سكتات بحالا تفكرات شي حاجة و رجعات كملات هضرتها) سارة مكملتيش ليا شكون قتل نادية..
سارة (بحالا فتحات ليها جروحها مرا تانية) : معرفتش..
سحر (بشك) : كيفاش معرفتيش.. ولكن نتي قلتي ليا شفتي شكون..
أنت تقرأ
الآغا السادي
Teen Fictionقصة طوب وخطار من ليقبل قصة طوب مختالفة على باقي القصص لشفتو من قبل ومغايرة كليا على باقي جيتكم بحاجة جديدة قصة اكيد جامعة مبين حب احححح رومنسية ❤عشق هوس جنون حقد غيرة واكيد تفرشيخ 👊👊👊 هاااح الله يكون في عون البطلة مسكينة صعصاع ديالنا ماغادي يخلي...