#فلاشباااك..
الحاج (سكراااان و موااعيش) : انا كنبغيييهااااا هيييي هييي
الحاجة فاطمة (الدموع فعينيها) : شكون هي..
الحاج : م معرفتيش شكون؟ هه لطيفة.. هي حاملة مني انا و لكن نتي نتي فرقتينا نتي ايلا متزوجتش بيك منوليش زعيم ا انا م مكنبغيكش نتي انا كنبغيي لطيفة..
#العودة :
الحاجة (كتشوف فيها) : لطيفة ..نتي هيا..
لطيفة : انا هي!
الحاجة بقات غي كتشوف معرفاااات متقول .. شافت فيها مطولا و نزلاااات لتحت.. مخلياااا لطيفة كتكمل حريقها مهامهاش بللي عرفاااات.. عيات و مبقااااش هامها ..تقولها تال سيف مبقاااش هامها يكفي عاشت 30 عام خلف الكواااليس ..
****
فالسجن :
الحارس : حمزة عندك زيارة
حمزة للي ولا ضعيف شوية و همل راسو..
حمزة : انا؟ كاين شي غلط
الحارس : لا لا نتا! نوض اجي
ناض حمزة خرج مع الحارس باش يلقااا قدااامو شخص مستقبلو بابتسامة..
دازت تقريبا 3 أشهر متغير فيهم والو من غير ان الجنازة سالات.. و العزايا مبقاوش كيجيو.. و الحكم على حمزة كان خرج.. حكمو عليه ب 10 سنين.. فبلادي للي كيقتل كياخد 10 سنين و المظلوم كيعطيوه مؤبد.. اما رقيه فمحكومة لكن كتقضي فترة حكمها فمستشفى للأمراض النفسية..
لطيفة كتقيل مع سحر و سارة للي طفات حيويتها.. و سحر كل مرة كتحاااول بكل جهدها تخرجهااا من داك الحالة.. اما مريم فكانت كتهتم بكل ما يتعلق بماكلة سحر و الفيتامينات للي خاصها تاكل..
سيف الدين ما مرة ما جوج كيبغي يشوف التسجيل ديال ديك الليلة ويعرف ما طرا بين الحاجة و الحاج لكن كيتراااجع كأنو.. مازال مقادرش على شي صدمة.. خلاها عايشة فالقصر.. لكن مكيهضر معاها حد من غير سحر بعد مرات حيت كتبقاا فيها.. من مور الجناازة و هي غي كتسبح قليل فين كتاكل معاهم.. للي مخليها معاهم هو كونها معندها فين تمشي و ولدها ناصر معرفااات الحاج فين غبرو.. كبدتها مشوية عليه.. لكن مخدمة معاها وحدين من الكارد يقلبو معاها فانتظار تعرف فينو و تعتقو ديكساعا تهز حوايجها و تهرب معاه..
****
جالسة فبيتها كتقيس كرشها للي كبراات.. و هازة مذكرتهااا كتكتب فيها كل مرة شنو كتحس.. بقااات كتكتب تا تحل الباااب ديال الدوش و خرج منو سيف بعضلاتو.. بقاااات حاطة الستيلو ففمهاااا و كتشوف فيه.. ساهية فتفاصيلو و هو كيمسح راسو بالفوطة الصغيرة..
ضرب عليها من المراااايا كتشوف فيه.. ابتااااسم و فنفس الوقت حس بللي باغي يغتاصبها فبلاصتها كون ما سحر كتحبسو حيت الا طبق عليها ساديتو و هي متقلة بالتوام مغيفرحوش بيهم.. و دابا ولات هي اصلا كتحرك من بلاصتها غير بزز.. حجم كرشها معدبهاا..
أنت تقرأ
الآغا السادي
Teen Fictionقصة طوب وخطار من ليقبل قصة طوب مختالفة على باقي القصص لشفتو من قبل ومغايرة كليا على باقي جيتكم بحاجة جديدة قصة اكيد جامعة مبين حب احححح رومنسية ❤عشق هوس جنون حقد غيرة واكيد تفرشيخ 👊👊👊 هاااح الله يكون في عون البطلة مسكينة صعصاع ديالنا ماغادي يخلي...