الساعه 6:5صباحااستيقظ بارك جيمين كالعاده ليفعل روتين حياته اليومي يذهب إلى الحمام للاستحمام وارتداء ملابس عمله والنزول إلى غرفه الطعام كي يتناول فطوره مع والدته التي حضرت الطعام ووضعته على الطاوله......
جيمين :صباح الخير امي...
والده جيمين :صباح الخير بني هل نمت جيدا؟ لقد كنت مرهق البارحه كثيرا
جيمين :نعم امي اني بخير أشعر أنني بخير الان..
والده جيمين :حسنا هذا يطمئن بني...، حسنا بني اكمل فطورك حتى تخرج للعملك بسرعه..
جيمين :حسنا امي لكن أليس لديك عمل اليوم؟!!
والده جيمين :كلا ليس لدي عمل في مكتب التصميم لكن لدي موعد...
*تعمل السيده بارك سونغ في تصميم الأزياء اي أنها، فاشينيستا تبلغ من العمر 41
جيمين :حقا!!!!!! هل الشخص الذي يدعم عملك تقدم لمواعدتك؟!!!
سونغ :نعم بني هوه طلب هذا مني... وانا وافقت لأنني احبه بالفعل...
جيمين :حسنا يا أمي لابأس... انا سوف اذهب للعمل لقد تأخرت كثيرا.....
سونغ :احظ بيوم جيد بني..
جيمين :حسنا اوماا
خرج جيمين من المنزل بملابس عمله الرسميه وذهب بسرعه لشركه مين الشركه التي أصبح يمقتها كثيرا بسبب مديرها البارد والمزعج...
وصل جيمين للشركه لكن عندما دخل إليها اتجه احد زملائه بالعمل الذي يدعى بجنكوك وتحدث معه..جنكوك :اوه ها أنت ياهيونغ صباح الخير..
جيمين :اوه كوكي صباح الخير..
جة
جنكوك :هيونغ لقد كنت أبحث عنك من الجيد انك أتيت بسرعه رغم انك تأخرت...جيمين :لماذا!!!
جنكوك :أن الرئيس مين يطلب برؤيتك حالا...
جيمين :ليس مجددا ذلك العجوز..
جنكوك :توقف عن هذا ياهيونغ وأسرع إليه قبل أن يغضب ويقوم بطردك!!!
جيمين :اوووه حسنا
دخل جيمين إلى مكتب رئيس الشركه وكان المدير المدعو مين يونغي يجلس على مقعده خلف مكتبه يقوم بمراجعه أرقام صفقات العمل....
جيمين :صباح ال.. الخير سيدي.. هل طلبت رؤيتي؟
يونغي:اوه ها أنت أيها الطفل لقد تأخرت عن عملك مجددا(يتحدث مع من دون رؤيته لأنه يقوم بالتدقيق بأوراق العمل)
أنت تقرأ
I love my brother 🔞
Fanfictionجيمين :انا احب هيونغ منذ فتره لكنه لايعلم بحبي له.......... انه مستقيم بحبه.. (يونمين) ✳️ توب:يونغي... البوتوم :جيمين... اتمنى تعجبكم قصتي الجديده ☺️☺️اتمنى تعطوهة كل الحب...