في صباح اليوم الجديد
يستيقظ بطلنا جيمين من نومه بسبب اشعه الشمس التي تسقط عليه من النافذه وها هو الآن يحاول أن ينهض ليرى كم الساعه الان وقد وجدها انها تشير لل7ونصف صباحا....
حاول جيمين أن يقوم من السرير وهو لم يدوك الألم الذي أصابه في أسفل ظهره بعد أن حاول النهوض.... رجعت مؤخرته على السرير...
جيمين :سحقا لك مين يونغي _بخجل_ احس أنني سأموت...
نظر جيمين ليونغي اللذي ينام بجانبه وكأن الغد غير موجود... بدأ جيمين بايقاظ يونغي لكنه لم يستيقظ مابالك عن يونغي هو يحب النوم بل يعشقه.....لكن جيمين لم يستسلم هو بدأ بهز، يونغي النائم باستمرار وهو يردد
جيمين :استيقظ أيها الحقير انت تنام واني اعاني حتى الموت....
استيقظ يونغي اخيرا من نومه وجلس على السرير بوضعيه ملائمه وهو ينظر إلى جيمين بنعاس...
يونغي :مابك جيميني؟ هل انت مريض لم ماذا!؟ _بنعاس_
جيمين :_بغضب_ أيها الأحمق أن مؤخرتي تؤلمني للموت _بخجل _ألم أقل لك أن تكون لطيفا معي أمس....
وعى يونغي اخيرا على نفسه بعد أن ذكر جيمين ليله أمس وبدأ برسم ابتسامته العداله على الخبث..
يونغي :اوه هكذا إذن أن صغيري يتألم بسبب عنفي معه؟! _بخبث_
جيمين :_بخجل وعصبيه_ بالطبع سأكون متألم لقد بدوت كالمنحرف اللذي لم يمارس منذ سنوات...
ضحك يونغي على كلام جيمين... وقام بضمه إلى صدره العاري..
يونغي :انني حقا اسف لكن مافعلته لك هو تعبيري عن اشتياقي لك اللذي يبدو كالجحيم...
جيمين :همم_بخجل_
يونغي :احبك جيمين كلا بل اعشقك...
جيمين :_بخجل _انا اي.... أيضا احبك يوني...
قام جيمين بضم نفسه في صدر يونغي بسبب خحله الشديد... قام يونغي بمبادله جيمين الخظن بقوه وهم يعبرون عن اشتياقهم لبعضم البعض...
جيمين :انت حقا... بلا مشاعر يونغي تركتني في السابق وتزوجت بكل سهوله من دون أن تبرر لي فعلتم انت فقط جعلتني أقع بحبك ثم تركتني هكذا!!!
يونغي :سامحني ياحبي أنني فعلت هذا لاحلكم صدقني ...
جيمين :ماذا تقصد من أجلنا؟
أنت تقرأ
I love my brother 🔞
Fanfictionجيمين :انا احب هيونغ منذ فتره لكنه لايعلم بحبي له.......... انه مستقيم بحبه.. (يونمين) ✳️ توب:يونغي... البوتوم :جيمين... اتمنى تعجبكم قصتي الجديده ☺️☺️اتمنى تعطوهة كل الحب...