هيونغشيك :عزيز جيمين أن أخاك يونغي سيتزوج من ويندي بعد يومان..
بقت هذه الكلمات تتردد في ذهن جيمين طوال الليل وهو يبكي ويردد كلمه _خائن مين يونغي جعلتي اعترف بحبي لك وتذهب هكذا للزواج من ويندي.. عاهر خائن.. خائن_....ردد جيمين هذه الكلمات كثيرا والدموع في عينيه إلى أن استسلم للنوم...
في يوم التالي سافر كل والدا يونغي إلى ألمانيا للقاء يونغي وويندي للبقاء عندهما إلى يوم الزفاف..
استقبلهم يونغي في المطار...
هيونغشيك :بني يونغي... اه كم اشتقت لك كيف حالك؟.._يتكلم وهو يحضنه_
يونغي :انا بخير ابا.... كيف كانت رحلتك مع أوما هل استمتعتما...
سونغ:أجل عزيزي واتمنا المثل لك انت وويندي..
يونغي :اوه اوما سونغ كيف حالك اشتقت لك...
سونغ:اوه مرحبا أيها اللطيف انا بخير عزيزي..
_حظنته وهي تتكلم _يونغي :اوما سونغ...
سونغ :نعم بني؟
يونغي :أين هو جيمين لما لا أراه معكما؟ _بأكثر نبره حزن_
هيونغشيك :اوه أجل جيمين.. لقد قال إنه سيأتي إلينا في يوم الزفاف بالضبط... لأنه يقوم بعمل مهم في شركتنا هناك في كوريا وقال انه سينهي الأعمال وسيأتي...
سونغ :أجل بني لاتقلق على جيمين هو بكل تأكيد سيأتي ليوم الزفاف هو قال هذا لأنه مشغول بأعمال الشركه...
يونغي :حسنا همم...
سونغ:إذن دعنا نذهب ونرى عروستنا الرائعه..
يونغي :حسنا هي بقت في القصر لأن والدها مريض قليلا...
هيونغشيك :اووه هكذا إذن دعونا نذهب للقائهم ..
سونغ وهيونغشيك في المقدمه يتحركون كي يذهبوا إلى السياره بقى يونغي في الخلف يحدق بحزن بطائره التي أتى بها والداه كان يأمل أن يخرج جيمين في أي لحظه لكن للأسف هو لم يخرج لأنه لم يأتي لذلك ذهب يونغي مكملا سيره نحو والداه..
في كوريا.....
في الشركه تحديدا...
حيث يوجد جيمين في المكتب يدير الأعمال...
Jimin pov
أنت تقرأ
I love my brother 🔞
Fanfictionجيمين :انا احب هيونغ منذ فتره لكنه لايعلم بحبي له.......... انه مستقيم بحبه.. (يونمين) ✳️ توب:يونغي... البوتوم :جيمين... اتمنى تعجبكم قصتي الجديده ☺️☺️اتمنى تعطوهة كل الحب...