هلو موتشيز اعرف انو اني تأخرت عليكم بس حبيت اكمل الروايه الكم حرام انو اترككم هيج وهنه رواييتن لذلك راح اكمل هذي بالأول وبعدين ارجع على روايه our sky
ولأن ماعندي وكت راح احاول اكمل اشغالي وارجع اكتب بعد الكم...أهم شي تتفاعل معي
واحبكم😊💓
.
.
.
.وبعد نصف دقيقة رجع يونغي بعنف شفاه جيمين
بقوه وهو يقوم بلعق شفه جيمين العليا ويقوم بعظها ففتح جيمين فمه بتأوه بسبب قبله يونغي العنيفهاستغل يونغي الوضع وادخل لسانه في فم جيمين حيث قام باستكشافه بالكامل..
لا يسمع شي في الغرفه غير تلائم ألسنتهم والهدوء المعم وأنفاسهم المخدره.حمل يونغي جيمين كوضعيه العروس واتجه به إلى سرير الغرفه وقام بوضعه عليه حيث جلس جيمين على السرير ويونغي يعتليه والقبله مازالت قائمه بينهم....
فصل يونغي القبله وخلع قميصه اللذي كان يرتديه وانفاس مخدره وفعل المثل لجيمين اللذي يلهث بقوه بسبب المشاعر اللتي تتدفق في قلبه بقوه قام يونغي بخلع بلوفر جيمين الرياضي وومدده على السرير وهو قام باعتلائه
يونغي ¦هل انت جاهز حبيبي؟ هل ستقوم بتقبلي ام سترفضني؟ أيا من سيكون قرارك فأنا سافعله لك...
تحدث يونغي وانفاس الساخنه تلفح وجه جيمين بسبب قربه وجهها من بعض..
جيمين¦ انا... _بخدر_.. انا أريدك مين يونغي...
يونغي ¦ انا هنا من أجلك جيمين....
بدأ يونغي بوضع شفاهه على شفاه جيمين وبدأت قبلتهم العنيفه من جديد حيث قام يونغي بانتهاز الفرصه حين كان جيمين منشغل في القبله وضع يده في بنطال جيمين الرياضي ووضع يده على عضو جيمين...
تفاجأه جيمين وهو مازال في القبله بسبب فعله يونغي لكنهما استمرار في التقبيل ويونغي يمسد عضو جيمين....
انقطعت أنفاس بعضهما لذلك فصلا القبله مجددا لكن هذه المره اتجه يونغي إلى جزء جيمين السفلي وقام بنزع ملابس جيمين كلها إلى أن بقى جيمين عاري تماما...
خجل جيمين بسبب فعله يونغي ونظراته نحو جسده
حيث قام جيمين بتغطيه جسده السفلي من شده خجله أمام يونغي اللذي يبتسم بسبب لطافه جيمين..كان منظر جيمين خاطف للقلب حيث شعره الأحمر اللذي يسقط على جبته العاريه وعيونه الزرقاء تشع تحت ضوء القمر اللذي يدخل الغرفه وهو ممده بطريقه مثيره على السرير جعل كل هذه الأمور بجعل يونغي ينتصب بشده...
يونغي :جيمين ارجو ان تسامحني أن كنت سأذيك...
جيمين :ماذا تقصد؟!!
قام يونغي بمد يده على فتحه جيمين َادخل اصبع واحد فيها وصرخ جيمين بسبب الألم الرهيب اللذي اجتاحه... قام يونغي بوضع اصب ثانيه ثم ثالثه إلى أن توسعت فتحه جيمين لكنه يعاني ويصرخ بألم رهيب...
يونغي :سامحني حبيبي انا لن أتوقف.. _بلهث_
قام يونغي بإدخال عضوه في فتحه جيمين بسرعه مما جعل جيمين يقشعر في مكانه بسبب حجم يونغي وادخاله هكذا بسرعه.....
بقى يونغي على وضعيته داخل جيمين هكذا كي يتعود على حجم عضوه وبالفعل تعود جىمين وتبدلت صراخت ألمه إلى تاوهات مثيره لمسامع يونغي اللذي حارب بشده كي يكبح نفسه وان لايؤذي جيمين بسبب انتصابه الشديد الذي يشعر وكأنه سينصر داخل جيمين...
بدأ يونغي بالتحرك داخل جيمين بقوه وجيمين يردد
جيمين :أجل أسرع يون أسرع أكثر اه... _بلهث_
ازدادت دفعات يونغي بقوه إلى أن انتهى من فعلته داخل جيمين..
بقى اليونمين طوال الليل على وضعهم بأخذ الجولات إلى أن سقطو نائمين في أحضان بعضهم البعض من شده التعب...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.. ستووب🙈🙈🙈🙈
أتمنى بيكون البارت خايس (اول مره اكتب هيج خياسه لهلدرجه😂😂😂🙈)
المهم رأيكم بالبارت حبيتو لو لاء؟
ادري بالبارت قصير هوااي بس راح اعوضكم بالبارت الأخير الجاي😊
واحب اكولكم انو، تنتظرون البارت الجاي يمكن راح ان لو بعد يوم أو يومين لأن عندي شغل اكملو وارجعلكم😊😊💓
احبكم تفاعل معي رجاءا يلي تشاهدون بصمت☹️💔
أنت تقرأ
I love my brother 🔞
Fanfictionجيمين :انا احب هيونغ منذ فتره لكنه لايعلم بحبي له.......... انه مستقيم بحبه.. (يونمين) ✳️ توب:يونغي... البوتوم :جيمين... اتمنى تعجبكم قصتي الجديده ☺️☺️اتمنى تعطوهة كل الحب...