لاتنسون تفاعلو 🌚🔪😭😭🤧مافي تفاعل هالشي يحزنني 💔💔😭.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
نتابعاستيقظ الفتى ذات البشره الشاحبه في وقت مبكر بسبب انه اعتاد أن يستيقظ في ألمانيا هكذا.. استيقظ ورأى زوجته التي كان قد قام بالمشاجره معها... هو غضب فور رؤيتها لذلك ترك السرير بسرعه كي لايفتعل مشكله منذ الصباح...
اتجه شاحب البشره إلى الحمام كي يقوم بروتينه.. انتهى من تحضير نفسه لأنه اليوم سيقوم بالذهاب لشركه والده التي كان يديرها سابقا وحيث التقى بجيمين اول مره...
نزل الشاحب إلى المطبخ في القصر واشتم رائحه طعام لذيذه هو عرف فورا انها والدته تقوم بإعداد الطعام.. دخل المطبخ ووجد والده يجلس امام الطاوله وبيده جريده وبجانبه كوب قهوه ساخن.. ورأى والدته تحضر الطعام وقد ألقت عليه التحيه الصباحيه كذلك والده فعل هذا أيضا...
هيونغشيك :بني يونغي هل ستذهب إلى الشركه اليوم؟
يونغي :أجل ابا..
هيونغشيك : هذا رائع.. لكن بني يونغي اريد منك تفسيرا لما حدث أمس؟ انت لم تعد مثلما كنت تأتي تخبرني بكل الأشياء التي تحصل في حياتك ماذا حدث الان؟؟؟.
يونغي :اسف ابا لكن هذا الأمر يتعلق بي وبويندي لذلك اعذرني..
أشارت سونغ لزوجها هيونغشيك اللذي أراد الإصرار على ابنه كي يتكلم عن مشكلته لكن زوجته اوقفته عن ايمأئها له بالتوقف..
سونغ:حسنا بني يونغي اذهب كي توقض جيمين هو أيضا سيذهب الشركه معك.. هممم
يونغي :تنهد... حسنا اوما...
خرج يونغي من المطبخ وتوجه لغرفه جيمين..
سونغ :مابك عزيزي يجب علينا التوقف عن التدخل في مشاكل يونغي وزوجته هما بالغان ولايجب علينا التدخل كما تعلم..
هيونغشيك :حسنا عزيزتي.. لكنني حقا أشعر بالحزن عندما اراهما هكذا...
سونغ :انا ايضا أشعر بهذا لكن... ليس بيدنا شيء كي نفعله لاجلهما هما فقط من يستطيع حل مشاكلهم...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخل يونغي غرفه جيمين اللذي لم يرد على طرق يونغي على الباب لذلك دخل يونغي بعد عده طرقات هو ظن أن جيمين مايزال نائم لكنه مخطأ......
~~~
كان جيمين يغلق باب الحمام بعد خروجه منه وهو لايرتدي شيئا فقط هو يرتدي بوكسره ويمسك المنشفه وهو يقوم بتنشيف شعره وقد تجمد في مكانه لرؤيته ليونغي يدخل هكذا...
أنت تقرأ
I love my brother 🔞
Fanfictionجيمين :انا احب هيونغ منذ فتره لكنه لايعلم بحبي له.......... انه مستقيم بحبه.. (يونمين) ✳️ توب:يونغي... البوتوم :جيمين... اتمنى تعجبكم قصتي الجديده ☺️☺️اتمنى تعطوهة كل الحب...