البارت7

21.7K 955 245
                                    

تذكير......

خرج يونغي وجيمين إلى السياره لكي يذهبوا..

لكن فجأة......

💠💠💠💠💠

فجأه قام يونغي بسحب يد جيمين و إدخاله بالقصر إلى مقعد السياره الأمامي..
كان جيمين متفاجاه من فعل يونغي... لأنه لأول مره يراه غاضبا هكذا فقط ماذا حصل معه؟!!
دخل يونغي إلى مقعد القياده في السياره وبدأ يقود وجو الصمت والتوتر يحل محله في السياره.. إلى أن قطعه جيمين المتوتر والخائف من شكل يونغي..

جيمين :ه.. هيونغ؟ ما الأمر معك؟!
لماذا قمت بجر يدي هكذا؟ هل اغضبتك في شيء!!

لم يلتقي جواب من يونغي الذي كان الغضب يشتغل في أعماقه لكنه فقط يضع قناع البرود

جيمين :هيونغ ماذا حصل معك فجأة لماذا انت غاضب هكذا؟!!

يونغي :تبا لك بارك جيمين لماذا لم تقل شيء عن مرضك هذا من قبل؟! ثم لماذا لاتريد مني أن أرافقك للطبيب لماذا هل أصبحت تكرهني الان هكذا؟!!

جيمين كان فقط مصدوم من الذي يسمعه أن يونغي البارد لأول مره يقلق على جيمين الذي دائما ماكان يقوم باجباره على العمل طوال اليوم في الشركه إلى أن يتعبه لكنه الان فقط هو قلق بشأن جيمين ماذا حصل....

جيمين :..........

يونغي :ماذا؟! هل اكل القط لسانك لماذا لاتتكلم؟!.

جيمين :اه.. هههه... حسنا هيونغ أنني مصدوم من كلامك المفاجئ هكذا فقط...

يونغي :كلام مفاجأه مالذي تتفوه به؟ أيها الأحمق أنني قلق عليك وانت تضحك هنا على كلام شخص قلق عليك...

جيمين :ههمم حسنا لاتقلق فقط هيونغ أن مرضى ليس بمشكله كبيره هو فقط  ربو عادي أن هذا المرض موجود معي منذ أن كنت طفلا لذلك أنني متعود فقط عليه كما أن معودي مع الدكتور الخاص بي ثابت أنني ازوره منذ أن كنت طفلا لذلك لاتقلق كل شيء بخير_بابتسمامه_

تكلم جيمين بابتسامه بريئه ولطيفه مماجعلت يونغي يشرد في ملامح الأصغر التي كانت بالنسبه له ملامح ملاك بريئ

جيمين :هيونغ مابك شرد عقلك هكذا انك تقود هل نسيت!؟ سوف تؤدي بنا إلى الموت أيها العجوز..

يونغي :ماذا قلت؟ عجوز!؟ (يضحك في داخله بسبب اللقب)..

وضع جيمين يده على فمه لكي يصمت عليه عدم قول أمور كهذه ليونغي فهو سيقوم بطرده من الشركه ويقوم بتعذيبه ..

I love my brother 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن