🔪🔪🌚
لاتنسون الكومنت والفوت
😀😇😇😂♥️اوك هسه لنتابع بس ملاحظه قبل ما نبدأ..
احب اقول لكم انو القصه راح تبدي فيها أحداث شيقه مستحيل يتوقعه احد منكم أو يجوز احد منكم يتوقعه من راح يبدي يقرا البارت من هلا ورايح....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.يونغي :إذن جيميني ماذا قررت؟
جيمين :هيونغ أنني _بخجل وتوتر_
يونغي :انظر جيمين مهما كنت سوف تقرر فأنا ساوافق لن أقف في طريقك أن رفضت.......
جيمين :هيونغ أنني حقا لا أعرف كيف يمكنني أن أقيم علاقه معك وانت مخطوب...
يونغي :اللعنه جيمين فقط أقبل بي انا سأنفصل عن ويندي أنني حقا لا أحبها كلا أنني في الأصل لم احبها هي فقط ابنه صديقه والدي.. نحن قضينا طفولتنا معا وهي من بدأت تقع في حبي بينما أنا أم احبها كحبيبه ابدا لقد احببتها كصديقه واخت لي..
جيمين :*كاذب وماذا تفسر جلوسها في حضنك يونغي في كل مكان تتواجد معك..
يونغي :ارجوك جيمين افهمني أنني لا أستطيع فعل شيء هي كاختي لايمكنني أن أفعل لها شيئا يؤذيها أو أن اصرخ عليها ارجوك افهمني جيميني...
جيمين :اه_يتنهد_... حسنا مين يونغي...انا ساقبل الخروج معك في موعد ما رأيك!؟ _بخجل_
انصدم يونغي من كلام جيمين..
يونغي :حقا جيميني!!! هل انت جاد!!!
جيمين :_بخجل_.. هممم أجل...
يونغي :هذا رائع جدا شكرا لك جيمين...
احتضن يونغي جيمين فجأه وبقوه مما أدى هذا الشيء الى خجل جيمين و احمرار وجهه بالكامل..
جيمين :ه. ه. هيونغ... تتوقف يأتي أحدهم ويرانا... _بتوتر وخجل_
يونغي :حسنا...
أفلت يونغي جيمين خوفا من ان يأتي أحدا ويتسبب بفضيحه للاثنين..
يونغي؛:حسنا حبيبي سوف انتظرك في مكان ****لكي نلتقي في موعدنا الأول...
جيمين :_بخجل_... ح. حسنا هيونغ سأتي إلى هناك..
♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
الساعه 4مساءا
موعد جيمين ويونغي.....تحضر الأشقر لموعد حيث قام بارتداء ملابس عصريه جدا وهي بنطال جينز اسود وفيه شقوق وقميص ازرق وقام بارتداء حلقات الأذن وفرق شعر الأشقر بطريقه رائعه ورجوليه..
أنت تقرأ
I love my brother 🔞
Fanfictionجيمين :انا احب هيونغ منذ فتره لكنه لايعلم بحبي له.......... انه مستقيم بحبه.. (يونمين) ✳️ توب:يونغي... البوتوم :جيمين... اتمنى تعجبكم قصتي الجديده ☺️☺️اتمنى تعطوهة كل الحب...