آدم
- تمام يا اسماء، يا ريت متتلخبطيش في اي حاجه اتفقنا عليها، كل حاجه لازم تمشي بالثانيه ..
= تمام .. تمام متقلقش يا ادم خليك متأكد انت بس ان تليفونك مفتوح وتسمعني لما ارن عليك
- تمام متقلقيش ..
خرجت بعد ان رتبت كل شيء مع اسماء و إذا سارت الأُمور كما خططنا لها تماماً ربما يُدوّن اليوم في تاريخينا ولكن أيعقل ان تخطط لأجمل ما يمكن وتتخيله في اروع صورة ثم تجد مفاجئات ستزيد من جمال ما ستفعل ايعقل ذلك، نحن نرجو ان تسير الأمور على اتم وجه ثم ندعو الله فيوفقنا فتصبح أجمل من أجمل ما تخيلنا .. وجدتُ إيمان ترتدي حجابها اليوم كانت أجمل و مع أني شعرت انه لا يمكن الوصول لأجمل مما كانت عليه ولكن ربما ظهر جمال الروح ليدعم روعة الملامح ليبدو الأمر و كأنك تحلم .. اعلم انها لم و لن تراني اليوم ولكن ستفعل عما قريب ..
ذهبتُ الى البيت الدافئ والذي بدأت اشعر فيه بالبرد في الآونة الأخيرة، دخلت غرفتي و نظرتُ لتلك الصورة حقا لقد أُجهِدت معي كثيرا، أشعُر بها إنها تريد ان تراها صديقتها و أنا ايضاً كذلك .. غلَّفتُها و كأني أُغلِّف هديةً لأميرة المملكه و ليس ل..... لحظه يا إلاهي لقد اسرت مملكتي إنها اميرتها الأن حسناً . حسناً أتينا للجزء الصعب ماذا اكتب لها إنها اميره الأن و لن تفتح اسوار مملكتها بسهوله، فلتفكر قليلا ايها العقل الذي لم يعد يعمل منذ رؤيتِها .. كان صعباً إختيار الكلمات .. لن انكرَ ذلك .. ولكن ربما تُفتَح الأسوار قريبا ! كانت تأتي تلك الفكره ترفرف أمامي لأترك الرسمه ولا اظهرها الأن ولكن شعرتُ أني إن فعلت ربما تذوب ألوانها حزنان ، كفانا انتظاراً فالتذهبي و لنرى ماذا ستجلبين لنا .
حسناً إنها في طريقِها الأن و وجدتُ عقلي فجأة بدء يعمل و يجلب لي تصورات عن ماذا يمكن أن يحدث، ازعجني حقا، لم اتوقف عن التفكير في ما إذا ستعرفُني ام لا ولكنها لا تعلم اي شيء عني اعني رقم هاتفي ربما بريدي الألكتروني لا اعتقد ذلك و لم أنَمْ تلك الليله و بدأتُ افقد الأمل في أن تعرف من أنا ووجدتُ هاتفي يرن .. بالتأكيد ليست هي ! نعم إنها ليست هي ولكن إنها صديقتكِ اذاً !
= ادددممم ، مش ده الي اتفقنا عليه انت بعتلها ايه انت بوظت كل حاجه كنا مخططين ليها ايه ده اقولها ايه دلوقتي يا استاذ اتفضل ابهرني
- واحده واحده كده يا اسماء، أول حاجة .. انتي عرفتي ازاي
= عرفت ازاي، ده كل إلي همّك .. عرفت من الاستاذه الي انت بعتلها الهديه .. هكون عرفت منين يعني
- طب وانتي قلتلها ان انا الي بعتها ليه يا اسماء ؟!
= قولت ايه يا ابني ما هي عارفه أصلا يعني من ساعت ال..
- ايوا .. ايه بقى
= انت بتوقعني في الكلم يا آدم .. طب ابقى شوف مين هيظبطلك الخطط بتاعتك بقى
أنت تقرأ
دقَّ عقلي
Diversosأهداء إلى كل من ارادوا فَحُرِموا كل من احبوا فَكُرِهوا كل من ارادوا الحقيقه و إن لم يعرفوا كيف تبدوا ! إليكم انتم ... ~~~~~~~~~~~ إنه فقط ذلك اليوم ، الي...