𝐅𝐢𝐯𝐞

654 53 41
                                    

لم تتم مراجعة الأخطاء لذا تجاوزوها
*تأكدوا من مروركم على البارت السابق*
____

حَسَدتُ فُنجانَ القَهوةِ بَينَ كَفَيك حينَ تَكسوه بِالقُبَل

___________

عاد لمنزله ولكن قرر أخذ صغيره معه مستحيل ان يتركه مبعثر لوحده ولا يبقيه قُربه يغرقه بالدفئ ويعامله بأقصى درجات الرقه والدلال اللتي تليق بمقامه الرفيع.

جلسا بالخلف يسند جينيونق رأسه على كتف الأكبر ويبدو أنه قد غرق بنومه بالفعل فكان  مرهقاً للغايه والأكبر وضع يده على رأسه يسنده حتى لا يسقط ويستيقظ صغيره..

يونغجاي يجلس في الأمام قرب جيبوم واضعاً مرفقه على جنب وجيبوم يستغل كل لحظه حتى يلامسه مدعياً بعدم معرفته يحاول ان يطيل طريقهم ويستمتع برائحة هذا الصغير اللتي تجذبه إليه أكثر تجعله يرغب به بشدّه

شغّل جيبوم الراديو و إشتغلت الأغنيه اللتي يحبها يونغجاي ليبتسم بسرعه يحدق بالأكبر

"إنني حقاً أحب هذه الأغنيه!..إنها رائعه"

نظر إليه جيبوم يتأمل كلامه اللطيف وحركته السريعه و يظهر له الإهتمام المبالغ ليعيد بصره إلى الأمام

كان يونغجاي يهمهم مع اللحن والأكبر يستمتع بصوته العذب ونعومته يكاد يقسم أنه ما من جمال قد مرّ عليه يشبه هذا الملائكي بقربه فَـ كلّه كان إبتذالاً ولم يٍغويه كما يفعل هذا الصغير بكل حرف و نبسه تخرج من فاهه الكرزي و وداعة حركاته.

وصل الجميع لمنزل جيبوم وجاكسن
حاول إيقاظ جينيونق بحذر لكن الأصغر قد انتفض بالفعل كما لو ان أحداً ضربه

"جينيونقي مابك صَغيري،..إنه انا سِني"

كان جينيونق موسعاً عينيه ينظر لخاصة الأكبر و عندما انتبه انه هذا هو جاكسن حتى ارتخت ملامحه لينزل من السياره ويقف ينتظر نزول الأكبر الذي بقي يحدّق به بإستغراب..

اوقف يونغجاي جيبوم يطلب منه ايصاله للمنزل حتى يحضروا أغراضهم لأن جاكسن كان قد طلب ان يجهزوا غرفه ليونغجاي و جينيونق لأنه لا يريد من صغيره الدخول في المشاكل مره أخرى ويحرسه ويبقيه أمام ناظريه قدر المستطاع..

بعد ذهاب جيبوم ويونغجاي دخل جاكسن مع جينيونق المنزل ووجد أن جيبوم قد نظف كل شيء ليبتسم ويدخل الى غرفته اما جينيونق فقد لحقه ليكمل نومه في غرفة جاكسن..

𝐅𝐚𝐥𝐥𝐢𝐧 ⎸⎸ 𝐉𝐢𝐧𝐬𝐨𝐧 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن