𝐒𝐞𝐯𝐞𝐧

581 41 34
                                    

لم تتم مراجعة الأخطاء لذا تجاوزوها
*تأكدوا من مروركم على البارت السابق*

-

إنَّني أَحمِل في داخلي ناراً تَكفي لإحراق مَجرّه


يمسك بيده وقد غلبه النوم وهاهو يسند رأسه على حافة السرير ينتظر حركه من الأصغر تخبره أنه على مايرام الآن لأنه قابل سكوته طويلاً ما يقارب ليله كامله وهذا منتصف النهار بالفعل.

تحرّكت أصابعه وبحركتها رفع الأمبر رأسه يترقب أن يفتح عيناه البُنيه فقد إشتاق لرؤيتها وتأمل بريقها الذي يظهر أثناء تواجده معه..

خاب ضنّه عندما لاحظ توقف يده و عاد راكداً لذا إكتفى جاكسن بالتحديق إليه وتقبيل باطن كفّه بقُبل هادئه يتمنى أن يعيد حركته الآن أكثر من أي وقت مضى.

دخل جيبوم معه يونغجاي الذي تبللت وجنته لِشدّة البكاء منذ ليلة أمس وهو على حاله بسبب الهيونق خاصته الذي كان قد وعده أنه سيكون معه ولن يدع أحداً يؤذيه لكن لم يعلم أنه هو من يؤذيه بسبب صبيانيته هذه.

أمسك جيبوم يده بعد أن لاحظ أن يونغجاي سيعود لِـ نَوبة بكاءه الهستيريه و أن جيبوم بالكاد إستطاع تهدئته.

يونغجاي حسّاس ولا يعرف التعامل مع مشاعره فَـ هو يعتبر جينييونق كل شيء تقريباً لأنه عاش معه فترة مُراهقته و شبّ معه لعمر العشرين يحظى بالحب والإهتمام منه ويستمد الطاقه والقوه من كلماته المشجّعه له،..هو الآن يبكي كَونه لا يعرف إن كان جينيونق سينقض وعده بالبقاء معه فالأفكار السوداويه إحتلت اقل الصغير كلّه وبدأ يشعر بأنه يتآكل من الداخل.

شدّت قبضته على خاصة جيبوم ويتحرك الأكبر يسحبه خارج الغرفه و يذهب به الى خارج المشفى لأنه شعر بالإختناق المفاجئ..

أدار يونغجاي ناحيته والأصغر بالكاد يسحب أنفاسه وشهقاته تتعالى غير أن وجنتيه خُطّت عليها حُمره قويه أثر البكاء

جذبه جيبوم بين ذراعيه يحتضنه بقوه و ماهي إلا ثوانٍ حتى حاوطت ذراعا يونغجاي الصغيره خصر جيبوم بقوه يبكي داخل ذراعيه بألم والأكبر يكاد يقسم أن أضلعه ستكسر هذا الصغير لشدّة إلتصاقه به.

"لـ،لا أريد أن أفكر أنه سيتركني"

تمتم بصوت مبحوح وهو يدفن وجهه بكتف جيبوم والأكبر يطبطب على ظهره بخفه يحاول تهدئته

𝐅𝐚𝐥𝐥𝐢𝐧 ⎸⎸ 𝐉𝐢𝐧𝐬𝐨𝐧 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن