𝐍𝐢𝐧𝐞

554 46 40
                                    

لم تتم مراجعة الأخطاء لذا تجاوزوها
*تأكدوا من مروركم على البارت السابق*

*شكراً على 1k 🥂*

أَتَضَرّع كُل يوم آملاً أنّك سَتَبقىٰ مَعي




دخل الغرفه ببطئ يجفف وجهه بعد موجة بكاء تملّكته حاول كتمانها في كل لحظه يسمع أنين الأصغر وهو نائم يشعر بألمه يسري به كما لو كان هو ملتبساً بجسده.

تقدّم يستنشق ماء أنفه وجلس قرب السرير يشابك أصابعه بخاصة صغيره المُمدّد منذ ليلتين وهذا صباح جديد و لازال جينيونق نائماً

فُتح الباب و دخل يونغجاي يحمل بعض القهوه والكعك لِـ جاكسن المُجهد و يجلس قربه و بدأ التحدث إليه

"مارأيك لو تذهب للمنزل و تنال قسطاً من الراحه و ترخي أعصابك بحمام هادئ، لن يحب جينيونق شكلك هذا عندما يستيقظ جاكسنااه"

أردف وأمسك يده يعبث بأصابعه ليضهر شبح إبتسامه على وجه جاكسن الشاحب وأومئ له فَـ بالكاد يشعر بجسده و لم يعد يقوى على حمله أكثر لمواصلته يومين متتاليين ينتظر إستيقاظ صغيره من سباته.

نهض جاكسن و خرج قاصداً المنزل يفعل ما قاله له يونغجاي فَـ بالكاد يستطيع ان يستقيم على قدميه يشعر أن كل عظمه من جسده أصبحت هشّه وستنكسر بأي لحظه .

ماهي إلا دقائق حتى دخل جيبوم الغرفه و وجهه لا يبشّر بالخير لينظر له جاكسن نظرات مبهمه و يقترب منه ينتظر منه التحدث

رفع جيبوم عينيه بخاصة يونغجاي يحاول صياغة جمله متكامله له

"إلتقيت بِـ تشانيول منذ قليل،..أخبرني إن جينيونق قد لا يستطيع النطق مجدداً بسبب الضربه التي آذت لسانه، لقد أجروا عمليه له فور وصوله المشفى لذا سيتأكد الأمر فور إستيقاظه"

توسّعت عيناه التي إمتلأت بالقطرات الشفّافه يحدّق بِـ جيبوم بعدم تصديق يحاول أن ينفي الأمر و يستدير يقابل جسد جينيونق المستلقي بكل هدوء أحقاً لن يعود للتكلم معه عن أحداث يومه ويعود ليخبره كم أنه محظوظ به..؟
هل سيكون صامتاً معه والحوار الذي بينهما سيكون بالإيماءات فقط..!

رجفت يده وهي تقترب من فمه يحاول كتم الشهقات التي تتصارع داخل فمه وفور ملاحظة جيبوم له جذبه إلى صدره يعانقه بقوه كأنه يخبره أن صدره الدافئ وُجِد لِيكون ملجأه حين يَتعب وحين يضيق قلبه.

𝐅𝐚𝐥𝐥𝐢𝐧 ⎸⎸ 𝐉𝐢𝐧𝐬𝐨𝐧 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن