12||يـجب ألا يعلم !!

609 54 65
                                    


قبل ما تقرون البارت، في كتاب أسمه فايروس، أنا عملته بس مالقيت تفاعل فيه، لذا انا فكرت إذ ما عجبكم أو كذا .

ممكن تروحو تشوفونه، و تعطو رايكم، عشان أنشر البارت الثاني، للعلم فكرة الكتاب ماشفت مثلها أبد ع الواتباد 🌚.

و أحبكم و أحب دعمكم لكتاب 'أنا أسف'، والله والله والله كل ما أنشر بارت فيه، بكون متلهفة لتعليقاتكم كثيييير، و كل مرة أقرى فيها تعليق بموت ضحك، و بحس بقهركم على الشخصيات، و يزيد كرهي لجودي، ㅋㅋㅋ

و بقوللكم سرر(。・ω・。)، تعرفو ليش أنا بتأخر في نشر البارتات؟!

لأني بحبكم وأحب الكتاب كثيييير و مابدي أخلصه بذي السرعه،و أساساً هو مزال بارتين أو ثلاث و يكتمل .

بس أنا رح أستمر بنشر الكُتب؛ عشان أستمر بشوفة تفاعلاتكم، و كلامكم الحلو، و ربي يسعدكم و يحقق لكم ألي تبونه .

سو طولت عليكم اسفه

قرائة ممتعه مااان ~ بصوت لوكااس










_
__
_____
___________







4:20pm

لـقد مـرت ثلاثـة أيـامِ بِالفِـعل، و مارك الأن مع لوكاس فـي المسكن يُـجهِز نفسَـهُ لسَـفر .

”هل سَـتُسافِـر بِـمُفردك؟“ سأل لوكاس الجالس على سريره مقابلاً مارك .

وضـع مـارك سُـترتهُ داخِّـل حقيبـته ”أجل، سأذهـبُ بمـفردي“ وقـفَ و أتجـه إلـىٰ المكتبة بجـانب الأسـره، و أخذ يعبـثُ بِهـا .

”مَـن لديـكَ في كَـندا مِـنْ أقربُـك؟َ، بستِـثناء والدُك !“ سأل لوكاس، و مـارك توقـف عن ما كان يفعل .

”لدي الكثير، ثم أنا كبير بما يكفي لأبقىٰ بمفردي هناك، لستُ بحاجه لهم“ نبس بها، و أكمل ما يفعل بحركات ثقيلة .

لِـمَ قَـدْ يَـغضـبُ !، سألَ لوكاس نـفسَهُ، لكِـنَّ مَـعَ هَـذا قَـدْ أضَـاف عِتـابهُ، و أعتِـراضه لَـهُ .

”لكنك مريض مـارك، لا يمكنك الأعتنـاء بنفسك كما يجب“


_


6:30pm

فـي حَفِـل زفاف قريبة جودي، تواجد الكثير من الناس، و جميعهم ذو نفوذ و كبار الشخصيات .

markhyuk || I'm Sorry🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن