14||حَفـل زفاف

838 57 60
                                    

بعد مرور خمس سنوات









”هينـديري، هـل قُـمتَ بدعوة جميع من دونتهم لك؟“ سأل لوكاس حينما دخل هينـديري لمنزل .

”أجل، لم أنسىٰ أحد، حتـىٰ ذلك الذي قمت بكتابة أسمه بطريقه سيئه“ أجاب هينـديري و أرتمـىٰ بجانبه تـعِباً .

”جيـد، سـوف أقـوم بـحفلِ زِفاف لم يفعله أحد من قبل“ گانَّ لوكاس مُـتحمِساً، و قام بهرولة ساقيه في الهـواء بسـعادة .

مدد هينـديري ساقيه و وضعهم فـوق الطاولة التي ملئها لوكاس بالأوراق سابِـقًا ”أنـتَ حقاً تـخطيتَ مرحـلة الجنـون بالفِـعل“ سَـخر مِـنه

صـفعهُ لوكاس بِخـفه علـىٰ كتفِه ”عـندما يقـترب موعد زفافك مع من تحب ستكون بنفس الحاله التي بها أنا“

”بربك، من سيكون سعيداً بزواجه مِـنْ فتاة تمتلك قبضة رجل ؟“ تـذمر هينـديري، و بدأ بفرك ذراعه بوجه متألم حين تذكر لكمات أوقي له .

”أنا هو“ أجابه لوكاس بجديه .

”أنـسىٰ أمرها، هل سمعت أي شيء عن مارك!؟“ سأل هينـديري بحذر، هو يعلم بأن موضوعه حساسه، لكنه هو أيضـاً قلق، رغم معرفته القليله لمارك .

أنحنـىٰ لوكاس إلـىٰ الطاوِلة و أخذ يكتب علـىٰ الورقه ”كلا، مُنذ رحيلة إلى كندا بخمسة أيام قُـطِع التواصل بيـننا“
أخذ لوكاس بطاقة دعوته لمارك، و شرع بتحسسها، 'ليته كان هنا' قال لوكاس في عقله .

”إذًا ماذا حل بِـعمليـته !، هل هـو بخير مِـنْ بعـدها؟“

”أنا حقـاً لا أعـلم، حتـىٰ دونـغهيـوك المـعتوه قال بأن التواصل بينهما قد قطع “ قال لوكاس و هو مشوش بالفعل

صَـمت كِـلاهُـما، و القـلق يتَـأكلُهما، يَـودُ رمـي فِكرة إن العملية قد فشلت بعيداً، قلبيـهما لا يتحملا شيئـاً گهذا .

دُلـف باب المنزل بقوة راميًا قلق الأثنين بعيداً ”لوكااس، خالي مزال غاضِـباً منا، ماذا أفعل؟“ كان صراخها عاليًا للغاية، وقف لوكاس لمواساتها و هينـديري أغلق أذناه منزعجاً منها .

”هو لن يأتي؟“ سأل لوكاس و هو يمسح علـىٰ شعرُها

”أجل، لن يأتي“

”أخبريه به او بدونه نحن سنتزوج“ قال لوكاس لها، يُـريد تهـدئتها، كونَ خالها رافض زواجهما و هينـديري يوافقه الرأي علـىٰ اي حال .

markhyuk || I'm Sorry🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن