15||لـقد أتـىٰ .

1K 53 36
                                    

گانَّ لوكاس يُـزعِـج الميكاب أرتيست، و يسـتمر بأخبارهم بأن يـجب أنَّ لا يضعو الكثير من المساحيق التجميل لـ أوقي بحـيث أنها جميله بالفعـل .

حـينها دُلف باب الغُـرفه مِـنْ قِبل هينـديري "لوكاس~" صاح  و الأبتسامـه تشُـق ثـغره .

لَـم يجب لوكاس فقد أكـتفىٰ بالنـظرِ لهُ "لـقد أتـىٰ" قال هينـديري و لوكاس قَـدْ عَـقد حاجِـبيه مشومشاً، يُـفكِر عَـنْ مَـنْ قَـدْ يأتي و يجعل هينـديري سعيد بهذا القدر .

"أنـهُ مارك، مـارك قَـدْ أتـىٰ بالفعـل" تقـدم هينـديري و سحـب مَـعه لوكاس للخارج .

"جيـد، أغلق الباب من فضلك" قالـت الأمـرءة التي تضع للأوقي أحـمرُ شفاه للشاب الذي كان بجانبها، فقـد أرتاحو من أزعاج لوكاس لهم، و فرض اوامره عليهم في كل مرة تضع شيء علـىٰ وجه أوقي .






_








گانَّ مـارك و دونـغهيـوك يجلـسان بجانب بَـعضِهما صامِـتين، يتجنبان الحديث مع بعضهما، كل واحد منهما خجِلاً من نفسه أمام الأخر

"مارك~" نادىٰ لوكاس له، و الأخر قَـدْ وقف مبتسماً؛ هَـم لوكاس بمُعانقته سعيداً، لو تعلمو كم أشتاق مارك إلـىٰ لوكاس و الجميع .

"گيف أتيـت يا رجل، كنتُ سأموت من دونك" انتحـب لوكاس بطريقتهُ الدراميه و هينـديري شقلب عينيه، ليس و كأنه گانَّ ميتٍ معه .

"لـقد أخبرتني هانِل عَـنْ الزفاف منذ أسبوع" أجاب مارك و الأطول ضيق عيناه، هو لم يتعرف على هانِل، لكن كل ما آلمه هو أن مارك تواصل مع أشخاص غرباء و لم يتواصل معه هو و دونـغهيـوك؛ لهذا هو احتاج لتبريراً لفعلته .

"مَـن هانِل تلك؟، و مِـنْ ثم تتواصل مع الناس الأخرين و تقطع تواصلك معي !" عاتـب لوكاس .

"أنها شقيقتي، أخبرتها بأن تُـخبر مـارك بالأمر، بعد أن أخبرني هينـديري بأنك تريد دعوته و لكنك لا تملك أي وسيله لفعل ذلك" تدخل دونـغهيـوك مخبراً أياه عن كل ماجرى و بأختصار، لكن في ذات الأمر هو يتعمد إغاضت لوكاس بكلماته، لكن في حين ذكر اسم هينـديري، أعطىٰ لوكاس نظره للفتىٰ الذي تظاهر بأنه لم يلاحظ لوكاس، و أستمر بالنظر لجهه الأخرىٰ .

همهـم لوكاس له و في داخله يتوعد بقتل هينديري بابشع الطرق التي قد تخطر على عقلك، و مـارك رأىٰ الغيض بينهما و بدأ بالتوتر"حسناً، لما لَـم تراسلنا بعد سفرك؟، لقد قلقنا عليك" أستطرد لوكاس ينتظر جواباً مِن مارك .

markhyuk || I'm Sorry🌺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن