أبـعد دونـغهيـوك بـعض الحُـطامِ الـذّي يُـعرقِّل طـريقهُ بالدخول، نـفض يَـديهِ مِـنَّ الأتـربه، و جال بِـحَدقَـتيهِ يفحص الخرابة الذي دخل بها ”مَـكانٍ مُـقرِفٌ گ صاحِـبُه“ تمتم هيـوك حانقًا مِـنْ لوكاس الذي أجبره بالألتقاء معه .المَـكان گانَّ مهجوراً و مُـريب، ”مِـن الجَـيد إنـكَ أتيت“ أنتفض دونـغهيـوك فزعاً حينما ظهر صوت لوكاس فجأه خلفه .
”أتـيتُ فقط لأُريـح ضميـري فحسب“ رد دونـغهيـوك بِـصراحـةٌ .
”جيـد“ همهم بها لوكاس و أضاف ”لَـم أكُـن أعلم بأنـك تـملُكَ ضميرًا“
”وقد علمت الأن، هل هذا جيد!“ ، ”والأن أخبرني عنما كنت تريد أخباري به؛ فأنا مشغول كثيراً“
تَـقدم لـوكاس مِـنهُ و أعطَـاه لكـمه أطـاحتهُ أرضًا ”مـارك، أتعلم مابه مارك !“ هسهس لوكاس بَـينَ أنفاسَـه الغاضِـبه .
و دونـغهيـوك گانَّ يَـتألمُ مُمـسكِاً بِـخدهُ، لَـكِنه وضع جل تركيزه على لوكاس حين تمتم بأسمِ مارك .
”هـل سألـتَ يـوماً عَـنْ أحوال مـارك ؟، هل سألـتَ كَـيف گانَّ يومه، أو بماذا يشعر؟“ صَـرخ لوكاس علـىٰ دونـغهيـوك الذي يحاول الوقوف .
أخـذ لوكاس بياقة هيـوك ”أنـتَ فقط شـخصًا أناني للغايـ ...“ أسـكتهُ الأصغـر بلـكمه هو الأخر أسفل عينه، جاعله من لوكاس يرتد للخلف قليلاً .
”أنـتَ لسـتَ أنا، و لا تَـعرف مـارك كما أعرفه أنا؛ لذا فقط أخرج مِـنْ حياتنا“
قهقه لوكاس ساخراً ”حقاً ؟؛ إذاً هل تعرف أن مـارك قد سافر إلى كـندا؟، هل تعرف من أجل ماذا قد ذهب إلى هُـناك؟“ صر لوكاس على أسنانه غاضباً و لكم دونـغهيـوك على معدته، ثم رفعه مِـنْ ياقته ينظر له و هو يتألم ”مـارك لديه مرض القلب، و أنـتَ تستمر بجعله يتألم“ لكمه على وجهه بقوة، حتى خرجت الدماء مِـنْ ثُغره .
گانَّ هيـوك مصدوماً و لم ينبس بحرفً واحد، فقط عقله يفكر بمارك، هو لَـم يـكُن يَـعلم عَـنْ مـرضِ مـارك، لَـم يكُـن يعلم أن مـارك گانَّ يتألم كُـل تلك الفترة .
فـي هـذه اللحـظة، دونـغهيـوك شـعر بالعبئ الذي أقترفه، لم يستطيع تخيل كيف أن مارك كان يحتاجه بجانبه طوال وقت مرضه و هو گانَّ يرفض و يبتعد عنه .
هل بسبب شجعه و كبريائه الزائد خسر صديقه، أو لنقل صديقيه، الأن ها هم الأول ذهب للمكان الذي يمقته بسببه، و الثاني يكاد يحطم له عضامة .
أنت تقرأ
markhyuk || I'm Sorry🌺
أدب الهواةألا تسألتم يوماً لما ينقسم القلب لنصفين حين يُكسر حتى يتألم الشخص وقتها؟ لأن عندما تجتمع نبضات و القلوب معاً و تتحد تصبح قلباً واحداً و نبضاً واحداً . و حين تُكسر يجب على القلوب ان تفترق و تسبب ألمًا فضيعاً في صدر البشر هكذا هو الحب بأنواعه، حب الأ...