PART 10

1.5K 69 113
                                    

غايز الرواية تقريباً باقى فيها 2-3 أجزاء تقريباً، سوو أتمنى تستمتعوا فيهم .

طبعاً أتمنى ما تكونوا منزعجين من غيابي بالفترة الماضية .. بس تعرفون الواحد محتاج شوية وقت ليستعيد وعيه بعد الإختبارات .

+++ المهم : الأحداث في الفترة الجاية هيبقي في كثييييييييييير تسريع أحداث لأني ما أحب الحوارات الجانبية الكثير اللي مالها داعي .. أدخل في المهم على طول .

-3500 WORDS-

VOTE + COMMENT .... ENJOOOOOOOOOY !!!!

_________________________________________________

# AFTER 8 MONTHS #

تم الانتهاء من المشروع وتبقت فقط الديكورات وما إلي ذلك وهذا عمل توب وفي هذا الحال لن تأخذ إلا أسبوع واحد تقريباً ليكتمل كل شئ .

جي يونغ كان سعيداً من عمل تشانيول الجاد، كونه المشروع الأول له معه وسيحقق هذا النجاح الباهر .

جي يونغ ابتسم : تشانيولاه لقد قمت بعملك علي أكمل وجه .. والسيد يو سيدفع الثمن غالياً .. نهايته اقتربت كثيراً جداً .

تشانيول ابتسم : يسعدني ذلك يا رئيس .. أنني لم أخذلك .

جي : أمامنا أربعة أشهر من الآن وحتي موعد الرحلة .

تشان : تقصد حتي دمار السيد يو ؟

جي : همم .. السيد يو بالفعل يعد أيامه الأخيرة في عالم الأعمال .. الأمر لن يأخذ أسبوعين ويكون قد تدمر كلياً .

تشان : كم هذا سريع .

جي : أخبرتك أنا أحب السرعة في العمل .

نطق جي يونغ ليضحكا .

بيكهيون اقترب من جي يونغ : هنيئاً لك زوجي العزيز علي اكتمال المشروع .
نطق بيكهيون ليحتضن جي يونغ ليري ابتسامة تشانيول الجانبية .

حسناً هل علي القول أن هذه المرة الأولي التي يري بيكهيون فيها تشانيول يبتسم له ؟؟ أليس ذلك غريباً ؟!!

بيك : مبارك لك تشانيولاه، عمل رائع .

تشان : شكراً لك بيكهيون .. كله بفضل زوجك ..

جي : عمل كلينا تشانيولاه .

تشان في نفسه : " اعذرني يا رئيس، مشكلتي حقاً ليست معك .. مشكلتي مع حبيبك، ها أنا ذا انتهيت من هذا المشروع لأتفرغ لانتقامى .. فقط انتظر بيون بيكهيون "

-4- мιѕυи∂єяѕтαи∂ιиg/ سوء تفاهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن