لم يغمض لماري جفن منذ إغلاق باب غرفة العمليات ،
فقد تركت قلبها داخلها... و حال زوجها ليس أقل منها.منذ 3 أيام تقريبا ، أي منذ خروجها من المشفى الذي يرقد فيه طفلها ، ترتاد المكان الذي لم تزره لما يقارب الخمس سنوات ، أي منذ ان رزقها الله بالأرنب الراقد في تلك الغرفة المحاطة بالأجهزة الموحشة ذات الصوت المزعج.
" سآخذه."
استغربت المالكة من زيارتعا للميتم أولا ، ثم لطلبها بتبني طفل ثانيا.
أولم ترزق بطفل؟
فلما تريد التبني؟نطقت قاصدتا الطفل الطفل تايهيونغ ، طفل في الخامسة من عمره مجهول النسب ، أحظرته الشرطة بعد أن وجد مرميا في كيس في القمامة ، تم تبنيه قبل نصف سنة تقريبا و لكن العائلة المتبنية قد قدموا بلاغا ضدها بالعنف الأسري ، فقد كان تايهيونغ خادما لهم ، و بعد ذلك أعادو رميه بالميتم قبل شهر.
شعرت بالشفقة ناحيته بعد ما حكته لها المالكة ، من قد يرمي طفلا بلطافته؟
أخبرتها المالكة بأنها رأت الندوب و الزرقة على جسد المسكين بعد إعادته إلى هنا ، عانى من الخوف و الاكتآب جراء ما عاشه لستة أشهر.
و هذا يفسر لها الندوب و الحروق على جسده.
لوهلة ظنت أن الميتم التي قضت فيه أيام فراغها تلعب مع الأطفال قبل زواجها من دانييل أصبح يعذب الأطفال.
هو بالكاد يتحدث مع المالكة و المربيات ، و لايلعب مع الأطفال .
لقد قلب بالكامل ، بعدما كان فراشة اجتماعية بريئة~
فهمت ماري سبب بقائه لوحده ذلك اليوم بالرغم من أن الأطفال كانوا يلعبون معًا.
يبدو جميلا بسن مفقودة و خصلات ذهبية ، استلطفها بعد أن قضت تلك الثلاثة أيام برفقته.
لم يكن يلعد مع غيرها و كان ينتظرها كل يوم بينما هي تحاول منع نفسها من التهامه لفرط لطافته.
دانييل لم يعارض ، فهو يحاول بأي وسيلة تخفيف توتر زوجته و خوفها على جونغكوك .
كما أنه يحاول تحقيق أمنية جونغكوك التي يطلبها منذ أكثر من شهر تقريبا~
"أنا جاهز سيدي"
قوطع شروده بصوت ذلك الطفل المتردد.
يبدو أنه مايزال خائفا من فكرة أنه سيعيش مع اناس لا يعرفهم.
ما يزال خائفا من أن يعيش ماعاشه في آخر محاولة.
"إنه ليس سيدك حبيبي ، أنا ماما و هو بابا."
نطقت هي بسعادة غامرة ، فكرت انه من الجيد أن يحصل جونغكوك على شقيق يمضي معه اليوم بما أنها و زوجها لا يجدان الوقت لفعل ذلك.
و من الجيد أيضا أن يريا طفلا يلعب بالجوار غير ذلك الأرنب.
أمسكت يده المملوؤة بالندوب إلى السيارة نحو المشفى لتعرفه على شقيقه.
ثم سيذهب للمنزل ليرتاح بعد أن يشتريا له ما يريد .
•••••••••••••••••
أنت تقرأ
شقيقنا|TAEKOOK
Fanficأنتما شقيقي و لو لم تكن أمنا واحدة ~ تايهيونغ جيون جونغكوك جيون آيرا علاقة أخوة . ... بدأت :5 مايو 2020 مستمرة~