"آسف سيدتي ، لكنني أقول الحقيقة."
نطق الطبيب المشرف على حالة جونغكوك لماري ، بينما هي ماتزال تنكر قوله.
قبل يومين تقريبا ، واجه جونغكوك صعوبة كبيرة في التنفس ، أي أنه يزاول فراش المشفى منذ تلك المدة .
كانا والديه يجزما أنها مجرد حساسية كاحتمال سيء ، أو ربو كاحتمال أسوء.
لكنهما صدما بنتيجة تحاليل الطفل النائم بين الأجهزة في الغرفة البيضاء ، حيث أن هذه النحاليل تثبت مرض جونغوك بالقلب.
"حسنا أخبرنا أيها الطبيب ، هل مازال الوقت كافيا لإجراء العملية؟"
نطق والده الذي اصفر وجهه من صدمته.
"هذا هو الحل الوحيد سيد جيون ، بما أن جونغكوك نازال صغيرا ، لأن المرض يتطور بتقدم عمر طفلك سيدي."
بملامح الجدية نطق الطبيب يحدق في وجه دانييل القلق ، و ما كان له غير أن يحدد موعد العملية في أقرب وقت.
استدار و لم يجد زوجته ، ألم تكن أمامه للتو؟
لربما ذهبت لجونغكوك.
ذهب صوب غرفةطفله و بالفعل وجدها تعانق يده الخالية و الخائبة.
فمالذي فعله طفل ببرائته ليلقى كل هذا؟
قرر تركها بمفردها مع طفلها حتى تهدأ.
____________________________________
بعد خمسة عشر يوم بالتحديد ، هاهو وقت العملية ، جونغكوك مايزال يتذمر بشأن ملله من المكوث في المستشفى طوال هذه المدة.
و بعد محاولات ماما و بابا بتوضيح الأمر لجونغوك ، و العنيد رأسه خشن ،وعداه بان شقيقه سينتظره معهم ، فوافق بدون تفكير.
هاهو الآن على ااكرسي المتحرك صوب غرفة العمليات الموحشة.
تحاول ماري منع دموعها من السقوط بينما يحاول دانييل ايقافهما بالفعل.
"ماما ، هل سأجد شقيقي ينتظرني؟"
"نعم حبيبي ، لا تقلق."
فور دخول جونغكوك و اغلاق الباب ، انفجر الوالدين بالبكاء ، خائفان من مصير أرنبهما الصغير.
______________________________________
أنت تقرأ
شقيقنا|TAEKOOK
Hayran Kurguأنتما شقيقي و لو لم تكن أمنا واحدة ~ تايهيونغ جيون جونغكوك جيون آيرا علاقة أخوة . ... بدأت :5 مايو 2020 مستمرة~