أحببته لأنه زوجي4
الك وكلي الك وجسمي الك
.. خجلت من قوله جسمي.... ليرجع يسألها مرة أخرى :شو كنتي بدك تسألي..
نهضت عن الطاولات ومشت بخطوات متردده وقالت نسيت..
وقف ومشى خلفها وامسكها من يدها.. وقال لها. عمرك لا تخبي عني وعمرك لا تخافي مني اللي بدك ياه احكيه واللي بدك ياه اعمليه.. خلينا مع بعض بكل شي.. خليكي واثقه فيا... احكي.. ما تخافي.. وما تخجلي مني..
جوري وبدأت تطمئن وتهدأ... انا كنت بدي اسألك واحد مهندس زيك متعلم وشايف الدنيا واكيد معك بالشركه مهندسات وبنات وموظفات.. ليش انا... ولا هو انت بتوخد راحتك مع البنات هدول وبس بدك تزوج توخد وحده خام. مالها بهالشغلات...
انصدم من طريقة تفكيرها...
رامي:جوري انا ممكن اسامحك لانك انتي ما بتعرفيني مصبوط، انا مستحيل العب بمشاعر أنثى مهما كان، وانا لو حبيت بنت ووعدتها اعلمي اني مستحيل اخلي بيها أو اخذلها.. انا ممكن ابيع عمري من شان وعد أعطيته لحدا امل فيا وحط ثقته بيا... وانتي مو انك مو متعلمه انه شيء ناقص. وانتي اصلا خربتي مفاجأتي... تعالي معاي ومسك ايدها ومشت خلفه باستسلام...وقف أمام الدرج وأخرج أوراق وإعطائها اياها..
رامي.. افتحها وشوفي....
جوري بذهول.. لا مستحيل.. لامو معقول.... لا جد لا تلعب باعصابي... ما تحكيلي هاد مقلب... جد
رامي :عمري ما اخيبلك ظنك... ولا العب بمشاعرك....
جوري :وكيف عرفت انه انا نفسي ادرس صيدله...رامي: انسى أهم شي تبيضيلي وجهي وتطلعي قد المسؤوليه.. وانا داعمك ومعك وبجنبك.. أي شي انا جاهز...
جوري بلحظه فرح عااااارمه احتضنته بقوه.. فرح وتفاجئ وعانقها بشده.. حتى انتفضت من بين ذراعيه وقالت بحزن. .. طيب انت ناسي انه بابا ما رح يسمحولي...
مسكها وقربها من تاني مره وحضنها وحط شفتيه عند اذنها وهمسلها مهو يا مرتي.. زوجك ما نسى انه ياخذ الأذن من ابوكي وابوكي وافق لأنه انا المسؤول عنك وهو برى اللعبه.... جوري نهضت رأسها لتنظر في عينه وبلهفه.. احكي والله.. انك ماعم تمزح.. والله انا مو مصدقه...
رامي:انا وعدتك... والدوام يا هانم من الأحد الجاي يعني قدامك ثمن ايام.. ولكن يمكن اغيير رأيي...
جوري. لالالا بليز ما تغير رأيك
رامي: عمري ما رح احرمك شي انتي بدك ياه...
قرب رامي يريد تقبيلها.. ابتعدت عنه برجفه وقالت... هو انت شو بدك تعمل وذهبت قعدت على التخت وغطت حالها قعد بجانبها ومس ايدها وقبلها ونظر لعيونها.. وقال انا بدي ياكي يا مرتي.. يا حبيبتي.. يا روحي.. سكتت فقرب منها وأخذ يقبل جبينها وعيونها وخدودها وأذنيها ويهمس مع كل قبله.. بحبك.. بحبك.. ووصل لشفاهها لينظر إلى عينيها وكأنه يطلب منها الأذن فلم يجد مقاومه فاقترب حتى أصبحت شفتاه على شفاهها حتى انتفضت...
جوري:بترجاك تعطيني فرصه.. بدي هشي يصير وانا اعرفك.. بدي اعرفك وبدي حبك.. بترجاك...
ابتلع رامي غصته.. فهو لا يستطيع.. ولكن كي لا يخسر قلبها...
رامي وهو يمسح على شعرها ووجهها.. جوري انتي معي كل العمر وانتي معي كل شي بيهون... انتي اللي بتطلبيه كتير صعب وصعب جدا.. بس انا بدي ياكي بقلبك وبحبك وبروحك وكلك لتكوني معي... عمري ما رح اخلي هذا التخت مكان تتعذب فيه روحك ولا مكان تكرهيه.. انا بدي ياه يكون الشاهد على حبنا وشوقنا ولهفتنا... انا دايما رح استناكي ولو اني بتعزب من جواتي.. بس انت طلبتي وانا مستحيل ردك... بحبك.. وطبع قبله على خدها ومشى ناحية الباب. وقال انا رح نام بالغرفه التانيه ازا احتجتي اي شي ناديلي... جوري بخوف بتقدر تنام هون...
رامي التفت إليها بمكر مهو انا لو نمت هون يمكن اتخلى عن الاتفاق.. وغمزها. وأكمل لأنه بصراحه انتي مووووتيني بمنظرك وريحتك وشعرك و عيونك وشفيفك.. انت مراتي انت لي وبس... تصبحي على خير يا احلى شي بحياتي....
جوري :بخجل. وانت بخير... ثم أغلق الباب ومن ورا الباب يقول.. نامي يا جوري بكره ورانا شغل.... ولا ارجع انيمك انا...
جوري بفزع... لا لالا شكرا رح نام...
رامي؛ يا رب ترحمني..
..... وبات وكل واحد منهم يتقلب ويتذكر ويبتسم ويضحك ... حتى غطو بنوم عميق ولم يستيقظ حتى أذان الظهر ر...
جوري صحيت وفاتت الحمام تعمل شور.. ولبست بيجامه ساتان حريري بلون زهري مكسمه كل تفاصيل جسمها المثير ووضعت في شعرها مشبك لونه ابيض ترتدي برجلها سندل ناعم يبرز بياض قدميها وجمالهن... فتحت الباب لكي تذهب وتوقضه فهذا من واجباتها.. طرقت الباب
رامي :تفضلي يا جوري
جوري بحياء :صباح الخير انا اسفه بس تأخرنا كتير وحتى راحت صلاة الفجر والظهر... رفعت جوري نظرها لتراه في اجمل اطلالاته جميل مثير ورائع. ولتجده يضع يديه على عينيه ويقول.. انا اللي قدامي حقيقه ولا خيال..
جوري شو هو اللي قدامك
مشى رامي بخفة ورقه نحوها وهي تراقبه حتى وقف أمامها ملتصقا بها انتي حقيقه ولا خيال... انتي حلوووه كتير.... حتى احتضنها وقبلها من جبينها... وبقي محتضنها حتى التصقت به تماما واحست برجولته.. فرجعت للخلف وقالت بحرج.. يلا نفطر...
اجابها لا يروحي فوتي البسي ويلا عشان امي عامله غدا واحنا لازم نروح محنا عرسان وهاي صبحيتنا... خجلت ومشت.. فاوقفها صوته يناديها...
رامي :جوري يا روحي اوعك تبيني شي او تحكي شي... انا وانتي امورنا تمام وكل شي صار.. انتي فاهمه..
جوري تهز رأسها بخجل.. فاهمه...
رامي:جوري البسي شيء مناسب وعملي حسابك اخواني الشباب.. وانا غيرتي عميا حتى لو كان ابوي...
تحاولي تكوني جنبي دايما...
جوري بطاعه.. متل ما بدك...
ذهبت.. لتعود بنفس اللحظه....
جوري:هو انت زعلان مني؟ انا بعتزر؟ واسفه للي بيصير بس والله مو قادره..
رامي:ولا يهمك.... انت عيوني
.............
وفي بيت ابو رامي..
رامي يدخل ويمسك بيد جوري وكأنه يتباها بها بأن تلك الجوهره الثمينه ملكه وان لم يمتلكها حق الملكيه ولكن يكفي أن تبقى له...وجوري تدخل باستحياء.. ويلقو التحيه ويتعانقو ويتبادلون التهاني...
جوري اخذتها مها وأم رامي لداخل لأنهن يعلمن أن رامي لن يقبل أن تجلس مع إخوانه الشباب....
ورامي بدأ يتلقى التعليقات والضربات من إخوانه....
ام رامي في المطبخ تجهز الغداء.. وأتت مها وجوري لمساعدتها ليأتي رامي وعندما أصبح عند الباب يسمع أمه تقول ل جوري:طمنيني يا بنتي أن شاء الله امورك تمام؟
جوري بخجل وتلعثم وعدم سيطره :ممممم هااااه.. ليظهر صوت رامي ويقول انتي عندك شك بأبنك.... وقبل رأس أمه. وحكالها اتطمني انا اتجوزت ست الصبايا واحلى الحلوات... ومسك جوري من كتفها وقربها عصدره... لينتهي هذا المشهد بنحنحة ابو رامي.. يلا يا جماعه متنا من الجوع....
... جوري تجلس بجانب رامي... ووجهها احمر ولا تتحكم بكلامها ولا حتى تصرفاتها... امسك رامي يدها وهمس لها.. اهدي اهدي مالك.... إذا بتحبي نروح؟ أشارت له بالنفي.. لا...
أكملوا الاكل.... وجلسوا حتى أقبل الليل... استأذنوا لرحيل.. وعندما خرجوا وهو ممسك بيدها كأنها ستهرب منه... سمع صوت ابوه يناديه.. ل يتركها ويقول انتظريني ثواني..
عادت إلى الخلف خطوتين ودون قصد سمعت ما يدور بين رامي وابوه...
ابو رامي:هاه ياا ابني طمني شو عملت مبارح امورك تمام...
رامي :اتطمن... وجوري هاي اول بنت بحياتي ورح احطها بعيوني..
ابو رامي هاي وصاتي عندك ابوها غالي على....
رامي. :وهاي نور عيني يأبه...
......... حمدت الله على ما سمعته.... ومشت حتى لا يقول انها سمعت شيء... لتجد نفسها تتعلق بذراعه.. استغرب.. ولكن لا يريد احراجها.......
.............. في بيت رامي.
دخلا بيتهما وكل واحد منهم يرجو رحمة الآخر.. هي نرجوا أن يعطيها فرصة لليلة أخرى.. وهو يرجو أن ترحم شوقه وضعفه وتحس به. .
كان رامي يحمل بيده حقيبة... وضعها على الاريكه أمام التلفاز... ثم استأذن ليبدل ملابسه... دون أن يقترب منها...
اطمأنت وذهبت هي الي الغرفه وابدلت ملابسها.. ولبست بيجامتها التي كانت ترتديها في الصباح لمعرفته أن الباقيات جميعهن مكشوفات وفاضحات.... خرج رامي وقد ابدل ولبس تيشيرت ابيض وبيجاما سوداء.. ذهب يطلب منها الخروج دون أن يفتح الباب.. فأجابته.. هلا جايه...
جلس أمام التلفاز.. حتى جاءت استغرب انها بنفس لباس الصبح... وهو يحاول جاهدا أن لا يغازلها كي لا يضايقها أو يحرجها..
تناول الحقيبه وأخرج هاتف محمول ذكي آخر طراز...
وقال هذا هاتفك وفيه أرقام اهلك وأهلي..... وهذا رقمي وانا تركته بدون اسم كي ادع لكي حريه اختيار الاسم الذي ترغبين..
وأخذ يعلمها عليه وهم يضحكون ويلعبون وأصبحت أصوات ضحكاتهم عاليه جدا.. حتى جاء يعلمها كيف تلتقط به صور.. وقال اول صوره حتكون اللي والك سوا... فتذكروا الصور في قاعة التصوير.... ولكن سرعان ما تصرف اذ عانقها واتقط صوره لهم في قمة الروعه....
وبقيت بين أحضانه تريد أن تبعد وتتمنى لو يبقيها.... وهو بقى حاضنها إلى أن رأى خجلها وحمرتها وارتجاف شفتيها.. فقال لها:يا حبيبتي انت ما بتعرفي شو بتعملي فيا..
فاقترب على شفاهها وقبلها بشهيه جامحه.. وبكل آثاره وبكل حب... وهي صامته لا تعترض ولا تبادل.. ولكن تحس ان جسدها قد ذاب بين يديه.. استمرت هذه القبله وهو مستغرب من سكونها.. فترك شفاهها بعدما احس انها لا تستطيع اتنفس.. فقال لها وهو يلاحظ نفسها السريع المتقطع.. وصدرها يعلو ويعلو. ووجهها الذي احمر خجلا وخوفا.. وما زال قريبا منها وهي ساكنه بين ذراعيه.. قال لها بعيون ذابله وقلب يأن شوقا.. انا بحبك كتير... وعندها هي قالت بصوت يهتز.. انت زوجي وانت الك حقوق علي وإذا بدك تأخذ حقك فا انا ما رح أمانع.. لأنه مابدي ربي يغضب علي ولا بدي ياك تزعل مني..
ابتسم وكان يلامس وجهها باصابعه.. حبيبتي انتي..ومرتي اللي بحبها وبستناها تحن على وترحمني.. وانا عمري وا رح ازعل منك.. وانا بدي حقي.. وبدي ياكي تكوني جنبي وبدي اكون معك زي اي زوج وزوجه.. بس انا بدي ياكي تحبيني من قلبك..
أنت تقرأ
أحببته لأنه زوجي
Roman d'amourتجعل منا الضروف أدوات سهلة للآخرين..... تمنحهم ما قد تمنعه عنا.. ويتكفل الوقت في ترجيح كفتنا في ميزان هذه الحياه... جوري.... ورامي... قصة حب في حدود اللا ممنوع...