أحببته لأنه زوجي 18......... مشاهدة ممتعة...
ام جوري: خلص وبعدين.. ليش كبرتوا الموضوع...
اسمعوا إذا الموضوع هاد ما انحل.... انا اللي مستحيل ظل بالبيت... جوري لازم ترجع عبيتها.... وهما يحلو مشاكلهم...ابو جوري: انتي تتحديني؟؟
ام جوري: شو قلبتوها تحدي ومين أقوى من التاني.. ارحمونا... عيشتونا بمرار... خلها تروح مع جوزها.. تدبر أمورها.. ولو شافت انها بحاجة مساعده رح تاجئ النا...
ابو جوري_لا مهو واضح شو عملت المره الفاتت....
جوري: اوعدك.. اوعدك.. أخبركم بكل شي.. وأخذ رايكم بكل شي.. بس بدون زعل ومشاكل...ابو جوري :انا اللي عندي حكيته..
ام جوري: ابو سهى انت تعرف معزتك ومكانتك وقدرك عندي
ولكن انت لو بدك تخرب بيت.. انا كمان رح خرب بيت..ابو جوري: شو قصدك.. احكي..
إذا جوري ما رجعت عبيتها.. ومع جوزها.. انا مالي قعده هون واللي يصير عبنتي يصير على...
احنا جوزنا البنت منشان لو فيه عندها مشكله احنا نحلها ويهمنا انها تكمل حياتها مع جوزها وبيتها.. ومو طلاقها يكون ع ايدينا...ابو حوري:هلا صار سبب طلاقها انا؟؟
انا ولا فعايل الناس اللي المفروض تحمي شرفي وعرضي.رامي: اوعدك.. اوعدك. مارح يتكرر.. اوعدك
ابو جوري... ينظر إلى زوجته بغضب وبحزن وبالم.. فهو يعلمها انها حليمه إلى أبعد الحدود ولكن اتقِ شهر الحليم إذا غضب...
ابو حوري: اسمعي حابلك تظلي ببيتك اهلا وسهلا...
غير هيك كمان اهلا وسهلا....م جوري: انا حابه بيتي وبدي ما اطلع منه عبيت تاني الا على قبري.... بس اني اشوف بنتي تتعذب من اقرب الناس الها.. واظل ساكته.. لا...
ابو جوري : جوري سكري الباب ورا اللي بده يطلع...يذهب ابو جوري وعينه تخرج من رأسه تريد النظر إلى من سيخرج من ذاك الباب..
يدخل الى غرفته ويغلق الباب خلفه بغضب...جوري تقبل يد والدتها.. مشان الله ما تطلعي. مشان الله ما تخليني كمان انتي...
ام جوري: لا يا جوري خليه يذوق من اللي بيذوقه لناس... خليه يعرف شو بتعانوا... هو قاعد بنته عنده ومرته بحضنه مو حاسس بغيره... خليه يجرب...
يالله يا عمتي يا رامي.. يلا. وصلني عبيت اخوي....
.....
رامي:مشان الله يا عمتي لا تركي جوري.. جوري بحاجتك.. وانا مقدر اللي عملته هاد عشانا..
...
ام جوري :خلص يا رامي ما ظل مجال لتراجع..
خليني اروح البس واجيب غراضي..
تذهب ام جوري إلى غرفة نومها....
ابو جوري يجلس على الكرسي بجانب النافذه..
تدخل ام جوري الغرفه دون أن تعيره اهتمامها.. تلبس جلبابها وحجابها.. وتأخذ بعض أغراضها الشخصيه..
تسير نحو الباب وكأنه لا يوجد بالغرفة احد سواها..
تخرج وتغلق الباب خلفها..
ابو جوري يشعر بأن قلبه خرج من صدرها وسار خلفها...
يضرب بلكمته على ذراع الكرسي...
يعض على شفتيه.. يستغفر ربه...
..........
عندما كانت أم جوري تلملم أغراضها...
رامي يقترب من جوري ويمسح دموعها يحتضنها ويقبل عيونها.. يهمس لها بكل حنان وحنين.... حبيبي هدول العيون وربي يذبحون كل ما شفتهم يبكوا.. خلص بيكفي حاولي تتماسكي حاولي تقوى شوي...
جوري بين أحضان من تشتاق.. تحتضنه أكثر وتشده لقلبها أكثر وأكثر...
جوري:حبيبي والله كتير علي اللي بيصير هاد...
انت وماما وبابا.. انا لمين الجئ.. لمين اشكي.. بحضن مين ابكي... والله تعبانه بدونك..
أنت تقرأ
أحببته لأنه زوجي
Romansaتجعل منا الضروف أدوات سهلة للآخرين..... تمنحهم ما قد تمنعه عنا.. ويتكفل الوقت في ترجيح كفتنا في ميزان هذه الحياه... جوري.... ورامي... قصة حب في حدود اللا ممنوع...