أحببته لأنه زوجي 25
اخطفني من بين ناسي.... واسرقني من أفكاري... اذب جمود قلبي.... احرق حواجزي... بعثرني... ولملمني.. وشكلني كما تريد.
اجعلني كما تحب.. فأنا أريدك.. ولكن ينازعني عقلي عليك ويلومني قلبي بك... (مجد سامر)
...؛؛؛ ََََ.....
رامي يمسكها من يدها ويركبا في السياره... يغلق الشبابيك...
يلتفت إليها بغضب..رامي:شو ناقصني فضايح انا؟؟ شو جيبيك لهون وليش تحكي هيك وصوتك طالع..؟.
جوري: انت هلأ هامك صوتي الطالع وانا جايه لهون..
وست العريس اللي معك بدون حجاب هاي عادي..
رامي:مالك دخل.. مالك دخل.. انتي مو بدك هيك.. انتي مو بدك تظلك هون.. انا حر اعمل اللي بدي ياه...جوري:لا يا رامي.. انت مو حر... مدام انا على اسمك وانت مو حر...
وبعدين انت كنت عند ي بالمستشفى؟. انت اجيت صح؟؟ والورق اللي كانت معي هاد انت اللي حاططها؟؟رامي:جوري خلصيني.... شو بدك لحقيتني لهون...
جوري: رامي.. انت لازم تساعدني....رامي:بشو اساعدك؟. شو بدك مني اعملك.... جوري خربتيلي اعصابي.. شو بدك مني..
جوري :وقت.. بدي منك وقت..
رامي:وقت.؟؟ بدك وقت؟؟.. انا ما عندي . وقت اعطيك ياه...
معي لبكره.. انا بكره المغرب اكون بالطيارة..جوري:طيب شو رح يصير..
رامي:الاجابه هاي عندك.....
جوري:رامي لا تحرقلي اعصابي.. انا هلأ طالعه من المستشفى.. ومو متحمله...
رامي:وانا بكره المغرب طيارتي.. وبصراحه انا قريت فاتحه على وحده... ومعك من هون لساعه لازم تعطيني خبر.. لأنه انا ما بلعب بمشاعر الناس....جوري:شو يا رامي... هالئد مستعجل... انا رح موت بالمستشفى منك...
رامي:مني انا؟. مني؟؟ ولا من عنادك... وتكبرك.. وتهميشك ل إلي.. حاسبيتني شي عادي و متى مابدك. واني . انا على كيفك... ولا لاني رخصت حالي كتير عندك.. وانتي ولا حاسه فيا...جوري:لا يا رامي. انا لما اكون احافظ على اهلي اكون اهمشك..
رامي؛ جوووووووورررري مليت من حكيك.. خلص روحي.. واستني منك خير... من هون لساعه عشان اجراءات السفر....
جوري:رامي.........
رامي_شو يا جوري.... شو ظل شي بدك تحكيه.. احكي يا جوري.. احكي انك بدك تظلي عند ابوي لحد ما يتجوز أو يقرر انه يظل حزين على امك طول العمر......شو بدك تحكي... جوري قرفت حالي من الهحكي.. اللي نعيده تزيده... لو سمحتي.. البنت بتستنى جوى.... يلا يا جوري.. صدعتيني..
جوري بدون كلام تفتح باب السياره وتنزل...تمشي على أمل أن يناديها..
رامي يعتصر قلبه الألم... ينظر خلفها وكان يرغب في اختطافها رغما عنها..
رامي:. جوري معك ساعه بس..
جوري تمشي دون رد...
......
يعود رامي إلى الكافيه... يعتذر من المهندسه سمر زميلته والتي سترافقه أيضا في السفر للعمل خارجا....
.....
امجد... يجلس في غرفته حزين جدا.. يتذكر عرس رامي وكيف كانوا سعداء جدا.. وكيف كانت أم رامي تحضر الحنا وتغني اغاني الحنه عليها...
مسك بصنية الحناء يعجنها.... واصبحت دموعه تنهمر وتساقط في طبق الحناء... وأخذ يغني كما كانت أمه تغني على الحناء يوم عرس رامي..
فلااااش باك
((ام رامي تغني))
حنه يا حنه يا ورق السريس....يا محلى الحنه بيدين العريس
أنت تقرأ
أحببته لأنه زوجي
Romanceتجعل منا الضروف أدوات سهلة للآخرين..... تمنحهم ما قد تمنعه عنا.. ويتكفل الوقت في ترجيح كفتنا في ميزان هذه الحياه... جوري.... ورامي... قصة حب في حدود اللا ممنوع...