0|مقدمة

42 2 5
                                    

ماذا أفعل؟! كيف الخلاص من هذا؟! كرَرَت ذلك كثيراً بداخلها، هل هذه حقاً النهاية؟! أسأكون محضَ ذكرى الآن لأشخاصٍ لا أعرف إن كانوا تذكروا وجودي حتى؟! بينما ظلت ذكراهم عالقة بي كما وكأنها نحلةٌ قد التصقت بعسلٍ دبق، لا تدري أهي تلتصقُ به حباً له أم لكونِ دباقتهِ قد أغدقتها وتلبست شعيراتها الرقيقة؟!

هل سيكونُ ذاك الحلمُ الذي تخللَ أناملي الصغيرة مجردَ كلامٍ في يومٍ من تلك الأيام العابرة؟! أوحقاً أصبحت أياماً عابرة؟! هل كل ما عشتهُ حتى الآن لا معنى له؟!

كل زخات مطرِ الأسئلةِ تلك تراودها وهي تشعرُ بأن أنفاسها ستؤولُ للزوال، مع دقات قلبٍ خَفَتَت كَوَقعِ أقدامِ طفلٍ صغيرٍ تلمسُ جوارحهُ الأرض للوهلةِ الأولى.

مع آخر شهقةٍ وترنيمِ جهازِ قياسِ نبضِ القلبِ قد أرسلَ رسالتَهُ الأخيرة من كيانها التي سَتُسفِرُ عن فحوى أن هذا الصوت الذي يشبه صوتَ صرخةِ رضيعٍ قد بُعِثَ للحياة -لكن بالنسبةِ لها كان عكسُ ذلك تماماً- هو آخر ما سيخترقُ سمعها.

وأن آخر حركةٍ لجسدها كانت تتخيلها قد سببها ذاك الجهازُ الذي يبدو وكأنه سينقذُ من يكون ممداً كما حالتها، إلا أن صَعَقاتِهِ ما هي إلا عبارةٌ أخرى لمعنىً مغايرٍ للألمِ الذي لم تشعر به وقتها ... أجل ... صعقةٌ هي آخرُ ما حركت جسدها وجعل قفصها الصدري بل جذعها بأكملهِ منحدراً جبلياً ....

.

.

.

.

THE SECRET

STARTED IN: 18.7.2020
FINISHED IN: ..........

-JEON JUNGKOOK
-PARK HANA

THE SECRET - JEON JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن