Part 2 | THE SECRET

50 2 0
                                    


مرحباً بالبارت الثاني

لا تنسوا دعمي بالفوت والكومنت بين السطور ^_^

نبدأ

.

.

.

-أنت !! أنت !! أين كنت منذ لحظات؟! لِمَ لم تكن بين الحاضرين؟!

-أرجوك ... أنا أرجوك حقاً .... دعني أراها ....

-لِمَ كل هذا الاصرار؟! من أنت على أي حال؟!

لم يتصور الطبيب أن تكون تلك الأسئلة قاسيةً على الشاب. ما إن أنهى طرحها حتى وجد نفسه مندهشاً لرؤيتهِ يذرف الدموع !!!

لكن ما أثار دهشتهُ أكثر تماسك الشاب رغم دموعه التي وكأنها نزلت من تلقاء نفسها !!

-أنا متأسفٌ حقاً .. لكن غير مسموح لأحدٍ رؤية الشخص المتوفى قبل إتمام الإجراءات.

نظر الطبيب للشاب، فأيقن أنه لن يتحرك حتى يحصل على مبتغاه ... تنهد بوضوحٍ وقال :

حسناً، لكنني سأدخُل معك .. سأُدخِلُكَ على مسؤوليتي ...

-شكراً لك أيها الطبيب .. أنا حقاً شاكرٌ لك ...

-لكن عليك إخباري من تكون أولاً ! ..
بصوتٍ صارمٍ قال الطبيب.

-اعذرني لست مخولاً بقول أي شيء ... لكن هل ستكتفي إن قلتُ أنني زميلٌ لها؟!

-آآآآآآه (تنهد الطبيب بيأس) ... يا الهي لا أعلم لما أورط نفسي معك !! لكن ما يُثيرُ دهشتي هو عدم مقدرتي على تجاهُلك !!!

-شكراً لِثقتك ..

قالها مبتسماً وسرعانَ ما اختفت تلك الإبتسامة واستبدلت بصوت حادٍ وواثق:

كن على ثقةٍ أيها الطبيب، أنني لن أفعل شيئاً يؤذيك،  سأعمل جاهداً لِأوضح كل شيء.
لذا أحتاج لدعمك لي ...

-هذا مفاجئٌ حقاً ... لا أعلم لما أثق بك !!! لكنني سأفعل. والآن أخبرني، ففضولي يقتلني .. أين كنت قبل لحظات؟!!

-حسناً ... إن كان ذلك يهمُكَ حقاً ..

كنتُ أبحثُ عن بعض المعلومات التي كنتُ بحاجةٍ لها. سألتُ ممرضي الاسعاف كيف وجدوها حين أسعفوها، وكيف كان وضعها تحديداً، ومن قام بالإتصال بهم ..

-يا إلهي !! ما كل هذا ؟! لا تقل لي بأنها ...

ه-هل لديك شكوك بأنها قتلت؟!!!

THE SECRET - JEON JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن