البارت 6

4.6K 210 43
                                    

____انجلترا____
في قصر ماثيو
_"مالذي يحدث هنا؟!"
نظرا له في نفس اللحظة...انقلبت ملامح انجل حالما رأت ملامحه الحادة ونظراته المرعبة التي رمقها بها..بينما ايفان حالما رآه نهض مسرعا يحتضنه بشوق واضح...بادله الاخر بينما ينظر الى تلك القابعة تنظر له بخوف واضح...فهيأته كانت تبث الرعب في النفوس.
_"لاتعلم كم اشتقت اليك اخي" هتف بها ايفان بسعادة ليرد الاخر ببرود
_"اهلا بعودتك الى الديار".
عاد ايفان الى مكانه بينما تقدم ماثيو من انجل بخطوات بطيئة...دنا الى مستواها لتنظر له بتفاجؤ...قبلها من وجنتها لتتسع عينيها بصدمة...تصاعدت الحمرة لوجنتيها ما إن رأت ابتسامة ايفان الماكرة.
_"اشتقت لكي عزيزتي..اسف تأخرت عليك" هتف بها بصوت دافئ لتشعر بقشعريرة لذيذة تسير على طول عمودها الفقري الا انها سرعان ما عادت لرشدها عندما وجدته يختلس النظر لاخيه لتعرف للمرة المائة انها مجرد تمثيل ولعبة وضعها حتى يقنع الجميع بحبهما لبعضهما.
ابتسمت ببرود قائلة:"لا عليك".
جلس بجوارها يحتضن خصرها بتملك يوجه كلامه الى ايفان:"اذا ماذا فعلت هناك؟"
**************
____المانيا____
في الجامعة
انتهت المحاضرة...وكانت اخر من بقي داخل الصف...كانت تشعر بنظراته تحرقها من خلفها...اضطرب توترها حالما مر من جانبها..رفعت نظراتها اليه لتجده يرمقها بتلك النظرات الحادة الغاضبة...الا انه لم يتكلم قط...بل اكمل طريقه الى مكتبه حتى يحمل حقيبته ويخرج.
الا انها سارعت في الذهاب اليه قائلة:"استااذ"
_"ماذا هناك؟!" اردف ببرود عكس نظراته تلك.
ارتكبت منه لتردف بتلعثم:"ه هناك ااا هناك نقطة لم افهمها خلال المحاضرة"
زجرها بغضب قائلا:"اذا فلتذهبي الى ذلك الشاب ليشرحها لك"
_"ماذا!؟"
_" اسمعيني جيدا..علاقاتك تلك لا اريد ان اراها مرة اخرى خلال محاضرتي...لم ارد ان اطردك لاني لم احذركي قبلا...ولكن الان ان رأيتك مع حبيبك في محاضرتي تتبادلان عشقكما سأطردك ولن تحضري لي اي درس حتى نهاية السنة"
_"لكن....
قاطعها بخروجه من المدرج لتبقى تنظر الى اثره ببلاهة...لقد فهم انه حبيبها وليس زميلها...ما الي ستفعله الان؟ خصوصا بعد غضبه هذا..

خرجت هي الاخرى لتجد اميليا في انتظارها...ذهبت اليها و التجهم يعلو ملامحها...لاحظت ذلك صديقتها لتقول باندفاع:"ساندي مابك!؟"

_"فيما بعد ليس الان..هياا لننطلق للفندق حتى نأخذ حاجياتك"
_"حسن"
*************
____انجلترا____
قصر ماثيو
اتجهت الى غرفتها حالما غادر ايفان بعد تناوله العشاء...غيرت ثيابها الى بجامة قطنية...ثم جلست امام المرآة تسرح شعرها الغجري.
فزعت حالما دخل عليها ماثيو فجأة دون طرق الباب وعلى وجهه الغضب الشديد...تقدم منها بخفة وامسكها من عضدها بقوة ضاغطا عليها لتشعر وكأن عضامها ستتهشم تحت يده...وضعت يدها على يده قائلة بخوف:"مابك هل جننت؟!"
_"مااللعنة معك يا امرأة كيف تجلسين مع ايفان بهذا الشكل هاا؟؟ لا وتضحكين بمياعة ليس وكأنك امام رجل غيري".
_"انا لم افعل شيء خطأ.. انا اعتبره كأخي تماما وانت تعرف هذا جيدا.
زجرها بنظراته الغاضبة قائلا بصراخ:"لا يهمني ما تعتبريه...لاخر مرة ان رأيتك تتصرفين كعاهرة لن تلومي سوى نفسك"
دفعته بكلتا يداها قائلة بغضب هي الاخرى:" ما شأنك انت هاا؟ ما شأنك؟ لما تتصرف وكأنك الرجل الذي يعشقني ويغار علي؟ انت لا شيء ماثيو بالنسبة لي ولا انا شيء بالنسبة لك..لذا لا تلعب دور الغيور معي.
_"انت إمرأتي" صرخ بصوت افزعها لتتراجع للخلف قائلة :"لست إمرأتك اتفهم...لست كذلك...امرأتك الوحيدة هي تلك العاهرة التي تحبها للان وتعاقبني على ما ارتكبته انت من خطأ.
نظر لها بتفاجؤ لتتابع الاخرى:"لما التفاجؤ نعم انت المخطأ...ان كنت تحبها حقا لم لم تدافع عن حبك...لماذا تركتها؟ لماذا وافقت جدك عندما خيرك بين الميراث والزواج بي او حبيبتك...اتعلم لماذا!! لانك جبان"
صرخت بها لتشعر بلسعة حادة في وجنتها...لقد صفعها لاول مرة في حياته يرفع يده عليها...احست بالنار تحرقها من الداخل..لقد شعرت وكأنها احدى خدمه لا زوجته.
بينما الاخر كان كالمغيب عن الواقع...تقدم منها بسرعة جارا اياها من شعرها وهو يصرخ:"كيف تجرئين هاا؟؟؟  كيف؟؟ لست سوى عاهرة ابتعتها.. اقص لك لسانك ان تلفظت بهاته الكلمات مرة اخرى...ان تكلمت عنها ساخرج روحك بيداي هاتين".
صرخت في وجهه بقهر:"لانك لا تمد للرجولة بصلة"
جن جنونه لينقض عليها بالضرب المبرح...حاولت الهرب الا انه امسك بها من شعرها لتصرخ بألم...صفعها صفعات متتالية حتى تورم وجهها..سقطت على الارض بألم ليركلها عدة ركلات في بطنها وخصرها.
صراخها كان يملأ  المكان...لينقطع صراخها حالما ركلها بقوة اكبر في بطنها ليغمى عليها.

لم يبال بما حل بها...بل اكمل ما يفعله وكأنه مغيب عن الواقع.
كان يسير ذهابا وايابا وهو يصرخ بجنون.
بعد مضي عدة دقائق كان قد استعاد وعيه..ليستيقظ على واقع ابشع..فقد كانت ساقطة دون حراك...الدماء تملأ وجهها بعد صفعاته المتكررة واصطدام رأسها بالارض..نبضها الضعيف وكأنها ستموت

ركض لها جاثيا على ركبته..امسك وجهها بين يديه قائلا بخوف:"انجل..انجل استيقظي هياا اننجل"
لمس مكان نبضها ليجده ضعييف جدا ليحملها بسرعة منطلقا الى المستشفى.

وضعها في السيارة ليجد دارك الذي ما إن راى انجل حتى ركض بسرعة.
_"انجل...مابها؟؟
ركب بسرعة السيارة قائلا:"ليس الان...الحقنا بسرعة"
.........
في المستشفى
كان دارك يسير ذهابا وايابا بينما ماثيو كان يجلس على الكرسي ووجهه بين يديه..لم تغيب صورتها بدمائها عن بااله...كيف تمكن من فعل هذاا..كيف تجرأ...لطالما كان يعامل النساء برقة...لماذا هي!
انتفض من مكانه حالما خرج الطبيب.
:_" لقد اصيب بكسر في الحوض نتيجة سقوطها من الدرج...وبعض الرضوض في يدها اليمنى ناهيك عن الكدمات و الجروح في رأسها"
صرخ دارك :"واللعنة قل ما بها الان؟؟ كيف حاالها"
ابتلع الطبيب رمقه بخوف قائلا:"هي بخير..تحتاج الراحة التامة...ستبقى هنا ليومين حتى نتأكد من صحتها... الجبيرة سنزيلها بعد اسبوعين.. الحمدلله على سلامتها"
***********
في صباح اليوم التالي
حركت جفنيها وهي تئن بألم...فتحتهما لتغلقهما حالما استشعرت الاشعة القوية...بقيت على حالها حتى تعودت على الضوء...نظرت حولها لتجد دارك يبتسم لها بدفئ وماثيو الذي يرمقها ببرود ظاهري.
-"الحمدلله على سلامتك حبيبتي...هل انت بخير؟!" اردف دارك بقلق لتجيبه بشحوب:" بخير لا تقلق علي"
_"لماذا لم تنتبهي عند صعودك الدرج..انظري الى ما أصابك"
حولت نظراتها لماثيو ترمقه بازدراء شديد حالما تذكرت ما فعله بها.
تقدم منها بهدوء وقبل جبينها لتنكمش ملامحها بخوف واضح حالما استشعرت لمسته.
_"اقلقتني عليك عزيزتي"
استأذن دارك بعد برهة...تقدم ماثيو من انجل ودنا منها لتغمض عينيها بخوف.
تأمل وجهها وهو يكاد يموت من تأنيب الضمير...لم ينم الليلة الماضية من شدة ندمه علي ما ارتكبه في حقها...هي محقة وكثيرا...هو جبان كان عليه الدفاع عن حبه دون الخوف من سلطة جده.

قبل جبينها قائلا بهدوء:"اسف"
فتحت عينيها ببطأ لتنظر في عينيه بصدمة...لقد اعتذر و منها هي...ولكن في ماذا يفيد الاعتذار الان.

رمقته بهدوء لثواني قبل ان تلقي بقنبلتها عليه:"لننفصل".
***************
ستوووب
رايكم في البارت
شخصية ماثيوو؟؟؟
جاستن وساندي؟؟؟؟

عارفة البارت قصير جدااااا...بس والله عندي ضروف وما قدرت اكتب اكثر... رح يكون مواعيد النشر كل اربعاء يعني مرة في الاسبوع تمام؟؟؟

اشوفكم في البارت الجاي ان شاء الله😘😍

وحش قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن