بارت 2

8.5K 262 111
                                    

فتحت عينيها لترى بصورة مشوشة...رمشت قليلا لتتضح الرؤية لديها... داهمتها احداث الصباح وما فعلاه معها لتتمرد دمعة من عينيها ...تستحق ما فعلاه نعم... لو انها اوقفتهم عند حدهم من البداية لما حدث ما حدث.. ولكن ستعوض ما فاتها...رأت والدتها تمسح على رأسها بحنان: ايمي هل انت بخير عزيزتي!

ابتسمت في وجهها بشحوب قائلة: بخير لا تقلقي...مجرد تعب بسيط...

اومأت لها...لتنهض من سريرها بسرعة سرعان ما جلست مرة اخرى بسبب الدوار الذي داهمها فجأة

اسرعت لها والدتها: ايمي فلتبقي..انت لست بخير.
_انا بخير...اصابني الدوار فقط بسبب حركتي السريعة.
_حسنا سأجلب لكي بعض الطعلم لتستعيدي صحتك بسرعة.
_كلا امي ليس لي شهية
_كلا اميليا ستأكلين وهذا نهائي.اردفت بها والدتها بحزم ثم غادرت لتنفذ ما قالته

*****************
خرجت من بيتها بسرعة الى الجامعة لتأخذ اوراقها المهمة بعد ان نالت موافقة والديها بشأن سفرها...ياالله ستحقق حلمها وذاتها...نعم المانيا بلاد الطب...بالطبع ستتطور هناك...ستصبح افضل جراحة اعصاب.

بينما هي شاردة في افكارها...سمعت زمار السيارة وهي تسير بسرعة قصوى...اتسعت عينيها بدهشة...وقلبها يكاد يتوقف من شدة خفقانه...قدماها شلت ولم تستطع تحريكهما من الهلع...اغمضت عينيها بقوة..بعد لحظات فتحتهما لتجد ان السيارة تبعد عنها بضع انشات فقط...حمدالله في داخلها على ذلك...في لحظة كانت ستكون في عداد الاموات.

نزل السائق بخوف:اسف يا انسة لم ارك.

اشتعل الغضب فيها...للحظة كان سيقتلها وعذره انه لم يرها :اذا لما تقود ان كنت لا ترى...ياا رجل كدت تقتلني.

_اسف يا ابنتي.
هدأت قليلا بعد ان سمعت نبرته الخائفة: لا عليك انا....

قاطعها صوت رجولي عميق جعل القشعريرة تسير على كامل عمودها الفقري...نظرت له لتجده كتلة وسامة متحركة بوجهه الاسمر وعينيه السوداواين..وذلك الشعر المصفف بعناية...نزلت عينيها لشفتيه وذقنه الحاد وكأنه مرسوم لتبتلع ريقها.
_اذهب جيمس ساهتم بالامر..وانت يا انسة هل ستطيلين النظر لي كثيرا!
  احمرت وجنتيها بقووة من ما قاله لتستعيد رباطة جأشها مرة اخرى.
نظر لها باستهزاء فهي كغيرها من النساء...اللاتي ما ان يرونه حتى يرتمين تحت رجليه.
_من الاخر كم تريدين!!!
_نعم!!نطقتها بصدمة شديدة.
_قلت لك كم تريدين وتنقلعي من امامي..فبالتأكيد لست سوى صائدة اموال لا غير اجابها وهو ينظر لها بسخرية شديدة.
نطقت بغضب:احترم نفسك...احتفظ بقذارتك هذه في جيبك ايها السيد

وحش قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن