تذكير:
حمل شوقا جيمين بين يديه ليدخله و يصعد به السلالم بينما الآخرين يتبعونه،أدخله لغرفته ليضعه برفق و ينزع له حذاءه و جواربه ثم غطاه جيدا.*****************
"لماذا هو نائم هل حدث شيء؟"
قال جين بخفوت و هو ينظر للآخر.
"لا تقلقوا هو بخير لكن الطبيب بيون أعطاه حقنة منومة لكي لا يحس بالألم"
رد يونغي مطمئنا ليومئ جين بتفهم.خرج الجميع ليبقى يونغي و ينام بجانب جيمين بحذر لكي لا يؤلم النائم لينام هو الآخر فورا من شدة تعبه.
.
.
.فتح جيمين عينيه ليلتفت لليمين و يجد يونغي نائما بهدوء،ظل يتأمله بشرود لمدة طويلة إلى أن عاد إلى النوم مجددا.
''"""
الظلام الحالك و كل مايسمع في ذلك المكان هو صوت البكاء و الشهقات الصادرة من ذاك الجسد المتكور في الزاوية المظلمة.أنت من قتلتهم
مجرد قاتل لعين
قاتل
لست كذلك
قاتل
قاتل
قاتل
قاتل
اصمت
اصمتوا
لست كذلك
لست قاتل
أنتم تكذبون
أنا لست قاتل
'''''''
"جيمين استيقظ،استيقظ،انه مجرد حلم"
قال شوقا لجيمين الذي يتعرق و يردد كلمات غير مفهومة.استيقظ المعني و هو يلهث بينما يردد "أنا لست قاتل" ليقابله حضن أخيه الدافئ.
"هيونغ أنا لم أقتلهم،لست قاتل أليس كذلك.هم فقط يكذبون"
قال جيمين بصوت ضعيف و هو يبكي في حضن الآخر."إهدأ صغيري أنت لم تقتل أحدا،إهدأ أنا معك"
قال شوقا الذي يربت على رأس الآخر بخفة."لكننن هم يقو لللو ن ذلك و ير يدون ق تلي"
قال جيمين من بين شهقاته."لن يفعلوا أنا معك أعدك أني سأحميك إلى آخر يوم في حياتي مهما كلفني الأمر"
قال شوقا بحزم."شكرا هيونغ ، آه هل الهيونغز الآخرين في الأسفل؟"
قال جيمين و هو لازال في حضن الآخر بينما رفع رأسه ليقابل عيني الآخر."لا..لقد ذهبوا للجامعة و نامجون أخذ لك إجازة لمدة5 أيام لترتاح"
قال يونغي ليساعد جيمين على الاستلقاء."هيونغ هل يمكنك أن تجهز الحمام"
قال جيمين بلطف."لماذا؟"
أردف شوقا."أريد الاستحمام"
قال جيمين."لا يمكنك ذلك فأنت مريض"
أردف يونغي."أرجوك هيونغ"
قال جيمين ببراءة."حسنا،ولكن سأدخل معك"
قال يونغي بجدية."بوياا،لا يمكنني الذهاب وحدي"
أردف جيمين بتفاجئ."حسنا إذن،سنرى"
قال يونغي.ذهب يونغي إلى الحمام لتجهيزه بينما جيمين تغيرت ملامحه للبرود و هو يفكر في الكابوس الذي يراوده.
"جيميني الحمام جاهز"
قال يونغي الذي خرج فجأة من الحمام ليقطع شرود الآخر.أومئ جيمين لينهض بحذر لكنه وسرعان ما خطا خطوتان حتى سقط بين يدي الآخر الذي حمله فجأة ليذهب به إلى الحمام،وضعه على حافة الحوض ليساعده على نزع ملابسه و الجلوس داخل الحوض.
"عندما تريد غسل شعرك نادني سأكون في الخارج"
قال يونغي ليخرج و يغلق الباب.
____________________
يتبع
أنت تقرأ
~اكتئاب~ 《Depression》
Fanfictionجيمين فتى في 19 من عمره يعاني الاكتئاب .والديه متوفيان و يعيش مع سبعة أصدقائه.مالذي سيواجه مرضه و كيف سيتمكن أصدقائه من مساعدته. وهل سيفعلون؟! ما المواقف التي ستواجه بطلنا أثناء مرحلة اكتئابه ؟وهل سيتمكن جيمين من التغلب على اكتئابه أم ستبتلعه دوامة...