~eighteen~

512 33 6
                                    

تذكير:

فتح عينيه ليعيد غلقهم حتى تعتاد على الضوء لتتضح له صورة إخوته وهم ينظرون له من وراء الزجاج بفرحة.

********
"أين أنا؟"
قال بصوت وهن ليحس بالألم في حلقه و معدته.

دخلت الممرضة بينما تبتسم لتسأله إن كان بخير ليومئ لها و تبدأ في تفحص الأجهزة لتسمع صراخه المفاجئ.

"لا ابتعدوا عني..لا تلمسوني..يونغي هيونغ أين أنت؟أنقذني"
أردف بصوت عالي بينما يرتعش و يتحرك بعشوائية ليهرع له إخوانه و تسرع الممرضة لإحضار الطبيب.

"جيمين اهدأ نحن معك..لاتخف لن يؤذيك أحد"
أردف نامجون بينما يحاول تهدئة الآخر ليدخل الطبيب بسرعة و معه الممرضة.

"جهزي إبرة المهدئ بسرعة"
تحدث الطبيب لتنفذ الممرضة بسرعة.

أخذ الطبيب الإبرة ليحاول حقن جيمين بها لكن الآخر لا ينفك يتحرك،يبكي،يصرخ و يقاوم ليثبته جين ونامجون و كذلك الممرضة ليغرس الطبيب الحقنة في ذراعه ليتحول صراخه لهمس متعب إلى أن هدأت حركته ليغيروا وضعية نومه و يخرج الطبيب بينما الفتية يتبعونه ويتركوا الممرضة تعدل الأجهزة.

"مم بالنسبة لحالة جيمين النفسية فهي سيئة جدا..بما أنه تعرض للاغتصاب كما أنه كان مصاب بالاكتئاب الحاد إثر وفاة والديه..فهذا يؤثر سلبيا بشكل كبير على حياته..وهناك حل واحد لعلاجه و هذا متوقف على موافقتكم أو رفضكم"
أردف الطبيب ما إن جلس في مكتبه ليتبعه الآخرين و ينصتوا له بحذر.

"إذن ما هو؟"
أجاب جين بهدوء يتمنى ألا يكون ما يفكر به.

"علينا نقله لمستشفى الأمراض النفسية لتلقي العلاج..و إلا ستخسرونه للأبد"
قال الطبيب بهدوء لتتغير ملامح الآخرين.

"مستحييل..جيمين لن يتقبل هذا الأمر"
صرخ يونغي الذي دخل للتو للسؤال عن حالة جيمين لكن فاجأه حديث إخوته مع الطبيب.

"يونغي؟متى استيقظت؟وهل أنت بخير"
أردف جين بينما استقام ليتجاهله الآخر.

"هل هناك خيار آخر غير هذا؟"
تساءل يونغي ببرود.

"هذا ما كنا نتحدث عنه قبل قليل..للأسف ليس هناك حل آخر و إلا ستخسرون جيمين للأبد"
تحدث الطبيب ليبعث خيبة الأمل لنفس الآخر.

"نعم أخي ليس لدينا خيار آخر..و نحن لا نود خسارة أخينا فلن نتحمل هذا..يكفي ما مررنا به خلال هذه السنتين"
أردف جونغكوك بنبرة مترجية محاولا إقناع الآخر.

"و كم من الوقت سيستغرق ليتعالج كليا؟"
سأل يونغي بهدوء.

"لا نعلم بالضبط لكن أظن بعد سنتين على الأقل و إن استجاب للعلاج سيستغرق أقل من ذلك"
أردف الطبيب محاولا بعث الأمل للآخرين الذين بدوا و كأن السعادة غاضبة منهم لهذا هجرتهم.

"حسنا سنجازف بهذه الخطوة رغم أننا سنخسر ثقة جيمين و سنخيب آماله ..لكن هذا لمصلحته،فلا أريد أن يقضي حياته أسيرا للاكتئاب"
اجاب يونغي بحزن ليوافقه الآخرين.

"لقد أحسنت الاختيار..و بالمناسبة أعرف طبيبة نفسية ماهرة و مؤكد أنها ستساعده..هي ابنة صديقي..قد ترونها صغيرة جدا في العمر لكن لديها تجربة"
أردف الطبيب بابتسامة ليعيد خيطا من الأمل للفتيان.

"هل يمكننا ان نلتقيها؟"
سأل جين بابتسامة.

"امم..جيمين سيخرج بعد يومين..اما بالنسبة لدخوله للمشفى فانا سأتكلف بنقل ملفه لمستشفى الأمراض النفسية..كما انني سأحدث ايريس عن حالته و من المؤكد أنها ستساعده"
أجاب الطبيب ببشاشة ليطمئن الآخرين.

"شكرا.. لن ننسى لك هذا المعروف"
تكلم هذه المرة نامجون ليودع الطبيب ليخرج مع اخوته متجهين للكافيتيريا.

اتخذ الستة مقاعد لهم ليطلبوا أكوابا من القهوة ليشرعوا في النقاش حول الموضوع الذي تحدثوا عنه مع الطبيب.

"يونغي هيونغ لقد اتخذت الخيار الصحيح بموافقتك على دخول جيمين للمشفى ليتعالج"
أردف جونغكوك بجدية ليؤيده الأربعة الآخرين.

"لكن صدقوني أنا خائف جدا من النتائج فجيمين حساس جدا ولن يتقبل البتة دخوله البتة و حتى لو فعل فهو سيؤذي نفسه لا محالة"
اجاب يونغي بشيء من القلق.
..
________________

يتبع.

بالنسبة لياللي كانوا يتفاعلون في الرواية في الحساب الأول يعني المتابعين القدامى ما في داعي لانكم تقرؤوا هذول البارتات و مافي داعي تتفاعلوا يعني انتوا مو مضطرين.انتظروا حتى اوصل للبارت ياللي وقفنا عندوا الحساب الآخر أي البارت24.

وشكرا.

~اكتئاب~ 《Depression》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن