~four~

682 46 15
                                    

تذكير:

أومئ جيمين لينهض بحذر لكنه وسرعان ما خطا خطوتان حتى سقط بين يدي الآخر الذي حمله فجأة ليذهب به إلى الحمام،وضعه على حافة الحوض ليساعده على نزع ملابسه و الجلوس داخل الحوض.

"عندما تريد غسل شعرك نادني سأكون في الخارج"
قال يونغي ليخرج و يغلق الباب.

*********************
بعد خروج يونغي أرخى جيمين جسده في المياه الدافئة ليغمض عينيه و يستمتع بالراحة التي داهمته.

"هيونغ تعالى من فضلك"
أردف جيمين بعد نصف ساعة من مكوثه في الحمام.

فتح يونغي باب الحمام ليتوجه نحو الآخر ليأخذ غسول الشعر و يضعه فوق شعر جيمين ليقوم بفركه بخفة و يسكب الماء لإزالته.
قدم يونغي روب الاستحمام لجيمين ليستدير و يتركه ليرتديه و بعد انتهائه استدار شوقا مرة أخرى ليحمل جيمين ليخرجا و يضعه فوق السرير ثم توجه لخزانته و أخرج له بوكستر و بلوفر طويل و تقدم نحوه.

"خذ ارتدي ملابسك بينما أحضر كتبك لأدرسك"
قال يونغي ليعطي لجيمين الملابس.

"هيونغ أرجوك ليس الآن لا أريد أن أدرس"
قال جيمين بتذمر.

"لا ستدرس الآن أنت لا تذهب للجامعة و موعد الامتحانات النهائية الأسبوع القادم إذا لم تدرس سترسب لا محالة"
قال يونغي بنبرة حادة ليخرج و يغلق الباب.

بعد دقائق عاد يونغي و هو يحمل مجموعة من الكتب ليضعها فوق السرير ليجلس بجانب جيمين.

"إذن سنبدأ بالفيزياء بما أنك لا تحبها"
قال يونغي ليحمل كتابا ما.

فتح يونغي الكتاب ليبدأ في شرح النقاط المهمة و يسأل جيمين عن ما قاله ليفعل المثل مع المواد الأخرى إلى أن أنهاها جميعها،ليعاود حمل الكتب و يرتبها في المكتب.

"جيمين~ااه هل أنت جائع؟سأحضر لنا الطعام و آتي حالا"
أردف يونغي ليخرج و يترك الآخر بعيون ناعسة.

عند خروج يونغي توجه للمطبخ ليحضر بعض اللحم مع الخضر و يأخذ حليب الفراولة من الثلاجة ليتوجه لغرفة جيمين ليدخل و يجده نائما،تقدم نحوه ليضع الطعام على المنضدة بجانب السرير.

"جيميني استيقظ تناول طعامك و عد للنوم،جيميني"
قال يونغي بصوت ناعم بينما يرتب شعر النائم.

استيقظ جيمين بخمول بينما يفرك عيناه بخفة ليبدأ شوقا باطعامه و هو فقط يفتح فمه بعنان شبه مفتوحة.وعند انتهائهم أخذ يونغي الطعام للمطبخ ليعود و يجد الآخر نائما ليستلقي هو الآخر و يأخذه لحظنه و ينامان في أحضان بعضهم.
*
*
*
مر أسبوع بسرعة ليأتي هذا اليوم الذي كن جيميع الطلاب يستعدون لأجله"يوم الامتحان"،حيث كان الجميع مشغول بالمراجعة و البحث عن الفصول و أرقام الطاولات،بينما أبطالنا السبع يشجعون بعضهم.
رن الجرس ليفترق أبطالنا ليتوجه كل منهم لفصله و يبدأ الأساتذة المكلفين بالحراسة للدخول للفصول و توزيع الأوراق على الطلبة.
_______________________
يتبع

بالنسبة لأعمار الأعضاء في الرواية و ألوان شعرهم.

يونغي:رمادي عمره 20

جيمين:أسود عمره 19

جونغكوك:بني عمره 18

نامجون:أشقر عمره 21

جيهوب:بني عمره 21

جين:بني عمره 22

~اكتئاب~ 《Depression》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن