تذكير:"يونغي أفلته لكي يستطيعوا إنقاذه"
أردف نامجون ليدفع يونغي عن جيمين ليضعوه على السرير المتحرك و يرفعوا عليه الغطاء ليغادروا المكان بينما الآخرين يتبعوهم.*************
وصلوا للمستشفى ليأخذوه مباشرة لغرفة العمليات تاركين الأعضاء في حالة يرثى لها و خصوصا يونغي الذي يلوم نفسه على ماحدث."أنا السبب..لم أهتم له و لحالته النفسية..الغضب أعماني لدرجة أنني لم أفكر في صغيري"
أردف يونغي وسط دموعه."اهدأ يونغي لست السبب..كلنا مخطئين..حتى أنا و جين التهينا عليه"
قال نامجون محاولا تهدئة الآخر."لا أنا السبب أنا السبب إذا حصل شيء سيء لجيميني سأقتل نفسي"
كان هذا آخر ما قاله ليسقط مغشيا عنه بين يدي نامجون."يونغي..يونغي..افتح عينيك..ساعدوني جين هيونغ"
قال نامجون بخوف بينما يضرب وجنة الآخر بخفة.حمله نامجون ليأخذه لإحدى الغرف ليتبعه جين و الآخرين مع الممرضة.
"لديه ارتفاع في الضغط..عندما ينتهي المغذي سأعود لتفقده"
أردفت الممرضة بعد فحصه لتضع له المغذي و تخرج تاركة الأعضاء يجلسون بقلوب تكاد تخرج خوفا.
"نامجون هيونغ..هل جيميني هيونغ سيصبح بخير؟"
قال كوك وسط دموعه.
"لا تبكي..سيصبح بخير..وهو لا يريدك أن تبكي من أجله"
أردف نامجون بينما يحتضن جونغكوك.
.
.
."لقد مرت ثلاث ساعات بالفعل و جيمين لا زال بالداخل"
قال تاي بينما يضع رأسه على كتف جين ليقاطعهم خروج الطبيب."هل جيمين بخير..هو لا زال حيا"
أردف جونغكوك بينما يقف أمام الطبيب."أولا لو تأخرتم قليلا لكان ميتا و ثانيا لقد فعلنا له عملية غسيل المعدة..لكنه لم يتجاوز مرحلة الخطر ..لذلك 48ساعة القادمة ستكون مهمة"
أردف الطبيب موضحا حالة جيمين."حسنا..و متى نستطيع رؤيته؟"
قال نامجون بأدب."حاليا سننقله لغرفة العناية المشددة و بعد 48ساعة سننقله لغرفة عادية و حينها يمكنكم رؤيته"
أجاب الطبيب بهدوء ليغادر.مرت دقائق لتخرج الممرضات بينما يضعون جيمين في سرير متحرك ليدخلوه للعناية تحت انظار الفتيان ليوصلوا جهاز تخطيط القلب بجسده و انابيب الأكسجين و إبرة المغدي ليخرجوا.
____________
يتبع.
بارت ممل بعرف بس ما عندي أفكار.
أنت تقرأ
~اكتئاب~ 《Depression》
Fanfictionجيمين فتى في 19 من عمره يعاني الاكتئاب .والديه متوفيان و يعيش مع سبعة أصدقائه.مالذي سيواجه مرضه و كيف سيتمكن أصدقائه من مساعدته. وهل سيفعلون؟! ما المواقف التي ستواجه بطلنا أثناء مرحلة اكتئابه ؟وهل سيتمكن جيمين من التغلب على اكتئابه أم ستبتلعه دوامة...