~twelve~

532 31 11
                                    

تذكير:

"معك حق لنتحدث في هذا لاحقا لكن الآن سأحضر له حساء ليتناوله عندما يستيقظ"
أردف جين موافقا الآخر ليخرج من الغرفة فيتبعه الجميع عدا يونغي الذي جلس على الأريكة بجانب السرير.

*************

فتح عينيه بتعب ليعيد غلقهما ليفتحهم مرة ثانية  لتتضح له الرؤية إذ به يجد صديقه أو لنقل أخاه جالس فوق الأريكة مغمض العينان ليتذكر ما حدث قبل أن يغمى عليه لتدمع عيناه تلقائيا..أراد النهوض لكنه أحس بالتعب و الألم في يده اليسرى بسبب ابرة المغذي لينزعها بقوة ليرتدي حذائه ليتسلل من الغرفة ليخرج من البيت كله بدون أن يراه أحد.

.
.

انتهى جين من تحضير الحساء ليصنع بعض العصير ومن تم وضعها في صينية مع كوب ماء و بعض الفيتامينات التي و صفها الطبيب لجيمين ليحملها و يصعد لغرفة الآخر.

"جيمين هل أنت في الحمام؟جيمين"
قال جين ليضع الطعام على المنضدة لكنه لم يجد الآخر في الحمام.

"هيونغ ما بك تصرخ؟"
أردف يونغي الذي استيقظ للتو على صوت صراخ الآخر.

"جيمين شوقا جيمين ليس هنا و لا حتى في البيت بأكمله"
قال يونغي بنبرة يتخللها بعض الخوف.

"جيمين؟يا إلاهي أين يمكن أن يكون وهو لا زال متعب حتى المغذي لم ينتهي بعد"
أردف يونغي بخوف و الحيرة تكتسح ملامحه.

"لنبحث عنه الآن"
قال جين ليوافقه يونغي الرأي ويخرجا معا للبحث عن جيمين.
.
.
عند خروجه من المنزل توجه لأقرب ملهى من المنطقة التي يقطن بها.

دخل لذاك المكان الذي تملؤه رائحة الكحول بينما هناك الكثير من الأجساد تتمايل مع لحن الموسيقى الصاخبة من الجهة ومن جهة أخرى هناك من يقبلون بعضهم أو يصنعون احتكاكات و ملامسات قذرة بين 
يصنعون احتكاكات و ملامسات قذرة بين أجسادهم.

تجاهل جيمين كل شيء ليمر وسط تلك الأجساد بينما في كل مرة يفلت من شخص ما يحاول التقرب منه أكان فتى أو فتاة أو حتى عجوز و هذا ليس غريب عن الملاهي.

"ما هو طلبك؟"
قال النادل بعد أن وقف أمام طاولة جيمين.

"أريد أقوى نوع من الكحول"
أردف جيمين ببرود.

"لكن ألست صغيرا على هكذا نوع"
قال النادل بشفقة على حال الآخر.

"ليس من شأنك كما أنني تجاوزت الثامنة عشر لهذا اذهب و احضر لي ما طلبت و بسرعة"
أردف بحدة لينفذ الآخر.

"هيي أنت يا وسيم لنحظى ببعض المتعة معا"
قالت فتاة تبدوا في منتصف العشرينيات ترتدي ملابس فاضحة و هو يقسم أنه رأى ملابسها الداخلية السوداء من كثرة قصرها لتبدأ في تلمس جسده بقدارة.

"ابتعدي يا عاهرة ليس لدي وقت لأمثالك"
أردف ليمسك يدها بقوة.

"هه و ماذا تكون أنت ياشبيه الفتيات..وإن لم تكن عاهر مالذي تفعله هنا و أيضا لقد رأيت نظرات الرجال لك واحتكاكهم بك عند مرورك من جانبهم هه هه هه"
قالت بسخرية بينما تنظر له باستحقار لتضحك في نهاية كلامها ليصفعها بقوة جاعلا منها تسقط على الأرض.

"إياك و تجاوز حدودك معي أيتها العجوز الشمطاء و ابعدي قذارتك عني و إلا أريتك وجهي الآخر..عاهرة"
أردف بغضب بينما يرفع سبابته أمام وجهها.

"هل صفعتني؟كيف تجرأ؟سأريك من العاهر بيننا ستدفع الثمن غال على فعلتك هذه"
قالت بصراخ لتنهض من على الأرض و تغاذر بغضب.

"ها هو طلبك..صحة و عافية"
قال النادل بعد أن ذهبت و الذي رأى كل شيء من بدايته.

"شكرا"
أجاب جيمين بهدوء.

"شيء آخر..خذ حذرك من مايا فهي خطيرة و تعرف الكثير من رجال العصابات..و بما أنها هددتك فلن تمررها لك على خير و خصوصا و أنك لا زلت صغير"
أردف النادل بقلق على الآخر.

"شكرا لكن لا تخف لن تفعل شيء"
قال جيمين ليسكب بعض المشروب و يرتشفه جرعة واحدة.

_______________

يتبع.

~اكتئاب~ 《Depression》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن