تذكير:
حمل يونغي جيمين المغمى عليه ليضعه فوق السرير لتحضر له ايريس علبة الاسعافات لينظف جروح رجليه و يخرج منها الزجاج ليقوم بعدها بتضميضها و يرفع عليه الغطاء بينما ايريس نظفت الأرض من الزجاج و بقايا الطعام لتأخذها لمطبخ المشفى و عادت إليهم بينما تحمل علبتي صودا و بعض الحلوى لتقدمها ليونغي بينما تجلس بجانبه.
***********
"إذن"
أردفت ايريس لترتشف من الصودا خاصتها."إذن ماذا؟"
أجاب يونغي بعدم فهم."أريد منك إخباري عن سبب وصول جيمين لهذه الحالة"
أردفت بهدوء لينظر لها الآخر."لكن.."
تمتم بتردد لكنها ربتت على كتفه."اسمع يونغي-شي أنا أعلم كم تحب أخاك رغم عدم معرفتي بكم جيدا كما أنني أعلم مدى معاناة جيمين لهذا ثق بي أنا أود مساعدته من كل قلبي و ليس هو فقط بل حتى أنت و إخوتك الآخرين ..كما أنني أحس بجيمين جيدا لأنني حتى أنا كنت يوما مثله"
أردفت بينما تنظر إلى عينيه تحاول قراءة تعابيره."حسنا..كنا سبع أصدقاء منذ الابتدائية و كان جيمين فتى لطيفا دائما مايساعدنا رغم أنه أصغر منا و عندما نقع في المشاكل أو نحزن دوما كنا نلجأ إليه كبرنا معا ندرس في نفس المدرسة و عندما نخرج نبقى معا كما نبيت معا أحيانا ..لم يكن لدينا نفس الأم و الأب لكن كنا الإخوة الذين يكملون و يساندون بعضهم كنا معا في الصراء و الضراء كنا دائما معا لم نفترق يوما و كان جيمين سبب سعادة الكل كانت حالتي النفسية متدهورة و جيمين كان أكثر شخص ساعدني و أعاد لي رغبة في الحياة...
سكت قليلا ليكمل
لكن يوم الثالث عشر من أكتوبر و الذي صادف عيد مولد جيمين كنا سعداء جدا لأن صغيرنا كبر و سيكمل 18 عشر من عمره.....Flash back:
كان يوما عاصفا و ممطرا يبعث الكآبة للنفوس لكن ليس في ذاك القصر الذي تملؤه أصوات الضحكات و الموسيقى العالية نعم اليوم هو عيد ميلاد جيمين..اجتمع أصدقاءه الستة و أقاموا له حفلة كبيرة و عزموا جميع أصدقاءهم في الجامعة و كل من يعرفون."هيونغ هل تحدثت مع أبي..متى سيصلون اشتقت لهم كثيرا أريد أن أطفئ الشموع و عائلتي كلها معي"
أردف جيمين بصوت عالي ليتمكن الآخر من سماعه وسط صخب الموسيقى."جيمين لقد تحدثنا معهم قبل قليل و قالوا أنهم في مطار سيوول"
أجاب جين هو الآخر بصوت عالي.
أنت تقرأ
~اكتئاب~ 《Depression》
Fanficجيمين فتى في 19 من عمره يعاني الاكتئاب .والديه متوفيان و يعيش مع سبعة أصدقائه.مالذي سيواجه مرضه و كيف سيتمكن أصدقائه من مساعدته. وهل سيفعلون؟! ما المواقف التي ستواجه بطلنا أثناء مرحلة اكتئابه ؟وهل سيتمكن جيمين من التغلب على اكتئابه أم ستبتلعه دوامة...