꧁4꧂

7.9K 304 63
                                    



الفصل تحت عنوان

☘︎ لقاء ☘︎︎

رفعت نحو ذلك الذي صدمني لتقابلني ملامحه الجامدة ، شعره الاسود الحريري و هو ما يتميز به المصريين هنا ، كم احسدهم على شعر حريري مثله ، همت اكثر في ملامحه انفه الدقيق شفتيه الممتلئة قليلا و عيناه البنيتان التان تحتويان على بريق يجذبك اكثر نحوه ، أستغ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


رفعت نحو ذلك الذي صدمني لتقابلني ملامحه الجامدة ، شعره الاسود الحريري و هو ما يتميز به المصريين هنا ، كم احسدهم على شعر حريري مثله ، همت اكثر في ملامحه انفه الدقيق شفتيه الممتلئة قليلا و عيناه البنيتان التان تحتويان على بريق يجذبك اكثر نحوه ، أستغفر الله ماذا اهذي انا اكاد اغتصب الولد بنظراتي ، لكن هذه غلطتهم لما عليهم ان يكونوا بهته الوسامة .


"ما هذا كأن كل ما كان يخصني هو ان اصتدم مع اجنبية و قد اختارت اليوم المثالي ماشاء الله "
سمعت صوته البارد الساخر يخرجني من شرودي لأقطب حاجباي من وقاحته كيف ينعتني بالاجنبية حسنا ربما لا انتمي لمصر لكنني عربية كل ما في الامر انني سبغت شعري بالاصفر المبيض .


"انا ارى ان لسانك طويل يا سيد من المفروض ان تعتذر على ما سببته لي يكفي اني جرحت رجلاي الجميلان و انقطعت جواربي بسببك"
هسهست نحوه بغضب لأرعى الصدمة تعتليه لكن سرعان ما أخفاها بابتسامته الساخرة.


"اذ كنتي تريدين النقود لتتركيني و شأني لا مشكل لدي"
بسخريته الباردة اردف قبل أن يرمي كومة من النقود نحوي تحت نظرات المارة .

عشق العربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن