الجزء 01

2.9K 68 2
                                    


السلامم عليكمم ورحمةةة الله تعالى وبركاتهه!

اولل ليي روايةةة ادعموني يجماعةةة😴♥️.

....:ريااااااااااااانن يااا بتت ننوو قووومي الصباح اصبح.. داا كلوو منن السهرر والتلفونن قووميي يبتت!🤨

ننو: حاضرر ماماا اناا صاحيةةة اساساا اسيي بجيي نازلةةة!🌚

امي :يلاا سرعةةة ابوكك طالع الشغلل قالل تجيهوو يسلمم عليكك!😂

ننو:حاضرر منن عنوني 😂😂🖤.

يلاااا نقيفف هناا شويةةة ونتعرفف على شخصياتت روايتناا! 👋😴.

ريانن عمرهاا 16 سنةةة بتقرى في تانيةةة ثانويي طيبةةة وحنونةةة ومسكينةةة وجميلةةة جمالهاا هادئ وبتجذبب الاولادد بتحبب تكونن براهاا وفي حالهاا وانطوائيةةة شديدد وهي سمراء عيونهاا وسط ورموشهاا طوالل وحواجبهاا غزيرةة وشفايفهاا وسط عسلل كدهه وعندها شقةة فحنكهاا محلياهاا اكترر ووغمازةة بجهةة واحدةة وارثاهاا منن ابوهاا طويلةة وشعرهاا منن فوقق اسود وتحتت بنيي 😘♥️.

نهى امهاا قاريةةة طبب بيطري بس'س خلتت الشغلل عشانن تربيةةة اولادهاا وهي جميلةةة شديد وريانن اكبرر بنتت في اولادهاا 😍💛.

ابوها محمود اخدراني جذابب بحبب اولادوو وروحوو فيهمم واكترر واحدةة ريانن لأنها اولل ليهمم فرحةةة وحالهمم ممتاز مرتاحينن وكلشي عايزنوو بصلهمم 🌚🖤.

عندهاا اخ واحدد اسموو احمدد وبعديهو وداد وبعديها فوفة وبعدها فريدة اخر العنقوود! 😍♥️.

فلااااش باكك! 🤗♥️♥️♥️♥️.

ريانن نزلتت وسلمتت على امهاا وباباهاا وشربتت كبايةةة عصيرر واتونستت حبةةة وطلعتت غرفتهاا تاني'ي مسكتت دفترهااا وبقتت تكتبب خواطرر 😴💛.

{الأشياء اَلمستودعہَ لرب اَلعبآد لآ تضَيع ٱبدًا اَستودعَتك ربيَ كل شيَء أحَبه و يُحبه قلبيَ .♥}

قفلتت دفترهااا ورقدتت فسريرهاا ومسكتت فونهاا ودخلتت الواتس'س ردتت عاصحابهاا والباقينن سفهتمم كالعادةة😝. دخلتت الفيس ونشرتت بوستاتت خواطرر ودخلتت المسنجرر قرتت الرسايلل منن برةة ومردتت! ( متعبرهمم يمدمرهمم😝💛)

دخلتت الانستاا ونشرتت صورر فيهاا خواطرر واتصفحتت حبةةة وطلعتت دخلتت تويترر ونشرتت حبةةة برضوو ودخلتت تيليجرامم ودخلتت في قناتهاا تبع التيليجرامم ونشرتت ليهمم خواطرر ودخلتت تيكك توكك نشرتت فيديوهاتت (ملاحظةة بتنشرر ليهاا فيديوهاتت اغاني اجنبيةةة) ودخلتت لقتتت مكالماتت فايتةةة منن رقمم مردتت عليهوو 😂😂😂💛.

لاا عندهاا حبيبب ولاا شيي يعني'ي سنجلل ذيناا 😂🖤( سناجلل كيفكمم 🌚)

ومرتت السنةةة والبعديهاا وامتحنتت وجابتت 92.6٪ وبسطتت نفسهاا واهلهاا وحبتت تدخلل طبب احياء جامعةةة الخرطومم.

ونشوفف فالجزء الجايي الحاصلل معاهاا شنوو وحكايتهاا وهلل حيجي حدد يكسرر هدوئهاا وهلل حتتقبلل فكرةة المرحلةة الجديدةة منن حياتهاا! 🌚🖤.

كسرهه#

في كتارر ذي ريانن د عاشقينن للهدوء مبحبوو يحتكوو بحدد ومعظهمم بنسبةةة 90٪ بقروو رواياتت وبسمعوو اغانيي وبجنبوو الاحتكاكك كتيرر واحبب اقولل ليكمم اصلااا ماا عيبب نهائي'ي الحاجةةة د بالعكس'س انتوو ناس'س حلوينن وبس عايزينن حدد يفهمكمم ودايماا فحدد موجودد عشانكمم صبراا جميلل! 😔💛💛💛💛.

يتبع....

عاشقة للهدوءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن