محمدد : يمةةة والله ناا بتت عمم محمودد د عجبتني ودايرهاا عسنةة الله ورسولهه! 😅💛.
عمرر: والله عرفتت تختارر يولددي لكنن البتت صغيرةة قدرر اختكك وعايزةة تقراا جامعتهاا مبظنن توافقق! 😍😐.
بدورر : والله ناا موافقةةة وولدي الفف بتت تتمناهوو ما شاء الله والله وهيي يصلاةة النبيي عليهااا احسنن منهاا مبلقى لولددي خلقةةة واخلاقق! 😍😍💛.
عمرر:خيرر ياا وليةةة بفتح مع محمودد الموضوع دا ونشوفف غايتوو الفيهاا خيرر ربناا بسويهاا! 😊🖤.
محمدد :الله يسهلل يابويي! 🌚♥️.
نمش لريانن لسةةة مصحتت منن النومم جاتهاا اختهاا الصغيرةة 😐♥️.
فريدةة :ننو ننوو شوفي فوفةةة دايرةة تدقنيي ... ننووو ييييخ قوميي! 😭♥️.
ريانن : امممممممم... معليش ديدةة معليش... خليني انومم.... 😴😭♥️.
فريدةة :قوميي ياخيي كفاكيي كشلانةةة د! 🥺🖤.
ريانن : اووووفف ياخيي 🤬🖤.
فريدةة طيرتت لريانن نومتهاا وجرتت خلتهاا😂😭😂.
ريانن دخلتت استحمتت وصلتت ونزلتت تحتت بقتت تعملل فالفطورر! ♥️.
محمودد : ريانن متعملي حاجةةة فالفطورر عمرر عازمناا فطورر عندوو! 😊💛.
ريانن : دادد ييخ لكنن ناا طبختت كنتت تورينيي منن بدريي... مامي شوفي راجلكك د 😂😭😂.
نهى'ى : ممشكلةةة يبتي ختيهوو فالحلل ونشيلوو معاناا.... مكتوبب ليهمم يضوقوو طبخكك! 🌚♥️.
ريانن :محظوظينن ييخ! 😌.
محمودد ونهى :هههههههههههه 😂😭😂.
ريانن جهزتت لبستت بنطلونن اسودد وطونيكك رمادي وطرحةةة اسودد واسبورتت رمادي وعملتت شعرهاا كعكةةة كالعادةة وطلعوو فاتوو💛💛💛💛💛💛💛.
فبيتت عمرر....
محمدد : موش قالوو جاينن يابويي!؟ 🥺💛.
عمرر :جاينن يولدد اصبرر 😂😭😂.
البابب ضربب فتحتت هديلل سلمتت عليهمم وسألتهمم!
هديلل :عموو وينن ريونةةة اشتقتت ليهاا والله 🥺💛💛💛.
محمودد : برةة فالعربيةةة بتنزلل فحاجاتت ساعديهاا! 😂.
هديلل : يمحممممدد امشيي شيلل مع ريانن مسافةةة اجيبب توبي😅💛.
محمدد : كويس 😊.
ريانن : يهديييييييييللل...... احممممممممممددد...... وداااااااااااادد..... يجماعةةة حدد هلبزز ميي (helps me) 😭♥️.