الجزء 05

1K 27 1
                                    


هديلل : حرامم عليكك اخووي زيييييينةةة ورزيننن وبحبكك يبتت! ( نوصفف ليكمم محمدد محمدد طوييييلل ومعضلل اصفراني ملتحي وحواجبوو غزيرةة وعيونوو كحيييلةةة وعسلل بجدد🤤🤤💛)

اسماء'ء : وووبب وووبب يريانن منن محمدد منن سكسوكتوو ووغمازاتوو يييخ وبعدينن نحنااا زاتناا ممكنن ناكلكك يبتت انتي عسلل! 🤤💛.

ريانن قامتت منهمم ماشةةة بس'س جاتت بجنبب المقعدد الفيهوو محمدد ومصعبب قامم مصعبب جراا ليهاا شعرتاا وقالل لييهاا سلميي يبتت! 😏💛.

ريانن : فكك ليي شعرري يخخخ يمصعبب! 😒.

محمدد : فكك ليهاا شعرهااا مصحح منكك! 🤨💛.

مصعبب عاينن فعيونن محمدد شدييدد وقامم فكاا لي ريانن شعرهاا!🙄💙.

ريانن : كريهه معولقق رمةةة زبالةةة سجمم رمادد عواليقق زفتتت! 😶💛.

محمدد كانن بعاينن لملامحهاا وهي غضبانةةة قرنةةة حواجبهاا وبتمدد بوذهاا لقدامم ذيي الشفع وبريئةةة شديدد وهي كانتت بتصلح شعرتهاا ومحمدد اولل مرةة يشوفوو وكانن حلووو شدييدد عليهااا! 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🤤🦴💖💖💖💖💖💜.

ريانن : حتاكلنيي يمحمدد! 😪💛👉(بتتكلمم معاهوو وهي بتضفرر في شعرتهاا) .

محمدد : اسفف والله بعتذرر ( حييناا يادابب وعيتت 😫👌😂💗)

ريانن : ممشكلةةة بس'س متعيدهاا وتسرح كدهه حيلاحظوو الناس'س وبعدينن ءنا فيني شي شاذ بتعاينن كدهه!؟ 🐸.

محمدد : لو فيكك شذوذذ تاني الكاملل ممنوو!؟ والكمالل لله! 😁😍👌.

ريانن : م مهمم بس'س متعيدهاا بليييز يعني'ي! 😊.

ما انتظرتت منوو رد وفكتت شعرتهاا بالجمبةةة وطقتوو فوشوو ( الشعرةة يجماعةة😂😂😂) وشمااهوو وريحتوو حلوةة وتاه فيهاا! 🤤✋.

بعدد انتهتت اللمةةة وأسماء وهديلل ودعوو اهلهمم مشوو البناتت يلموو حاجاتهمم ولموهمم وشالو الموادد التموينيةةة وكانوو جاهزينن ومنن يومم الجمعةةة الصباح ودعوو محمودد ونهى وريانن تبكي ساايي عادد اولل مرةة تفارقق اهلهاا! 😂😭😂😂😂😭.

وصلوو الشقةةة لقوو فيهاا ثلاثةةة غرفف وثلاثةةة حماماتت ومطبخ وصفرةة الاكلل وصالةةة لاستقبالل الضيوفف يعني'ي جميلل ومختصرر والصباياا حبوهوو شديدد! 🤤💛.

ريانن : صباياا العشاءء شنوو!؟

روجيناا : والله يا مدامم اناا ما سواا هاجة ناكلوو كنتت مشخولةةة بندافةة ( نضافةةة) 😂.

ريانن : والحلل!؟

هديلل : رايكمم شنوو فيي بوووش!؟ 🤔💛.

ريانن : عايزةة تجيبيي الفولل منن وينن حبيبةةة! 😕🧡.

هديلل : فمحلل فيهوو فولل تحتت العمارةة فكرتت نجيبب منوو لحددي بكرةة نمشي نجيبب ليناا حاجاتت منن المولل! 👌😊.

اسماء'ء : طيبب حلوو نمشي ناا وهديلل نجيبوو والشيف ننوو تظبط ليناا حاجاتت البوش!

ريانن : طيبب متتأخروو عليكمم الله!

اسماء'ء وهديلل : حاضرر!

ريانن قطعتت السلطةة وضربتت للبناتت يجيبوو بيض وزيتونن وجبنةةة.

ريانن : روووجييييييينااااا وينن الملحح!؟

روجينا : مله مافي والله نسيتوو الليلةة داا!

ريانن : طيبب ممشكلةةة

ريانن ضربتت لهديلل وأسماء عشانن يجيبوو ملح بس'س ما بردوو!

قالتت : روجيناا اناا حمشي الشقةةة الجمبناا اجيبب ملح طيبب!؟

روجينا :هادرر مدامم!

ريانن كانتت لابسةةة جينزز رمادي وبلوزةة سوداء وشبشبب بيتت اسودد لفحتت التوبب وغطتت وشهاا بقى ظاهرر عيونهاا بس'س ومشتت الجيرانن دقتت البابب!

البابب فتح وظهرر ولدد!

ريانن :لوو سمحتت مممكنن........ قطع كلامهاا

الولدد : خشي سرعةةة قبلل محدد يشوفكك!

ريانن افتكرتت انوو ناس'س العمارةة حيفهموهمم غلط لوو واقفينن كدهه قامتت دخلتت ووقفتت جمبب البابب.

الولدد : جيتي بدرري ييخ قلتي بتجي بعدد ربع ساعةة!

ريانن : لوو سمحتت عايزةة.......

ولدد 2: هه الصيدةة جاتت ياا مانن!؟

ولدد 1 : شوفف عينكك ييخ😏.

ريانن :(هناا هي فهمتت انهمم عذابةةة وفهمتت قصدهمم!) هيييي انتووو يتافهييييييينن اناا جيتت هناا عايزةة ملح لوو معندكمم قولوو ليي! 👌😊.

ولدد 3 : ( جا داخلل ولدد هيبةةة كدهه) اناا مش قلتت ليكمم متجيبوو بناتت في الشقةةة د على الاقلل ما تنادوني لمنن تجيبوهمم! 😤.

ريانن : (د مالوو د 😒👉) هيييييييي انتووو ممكنن تنناقشوو بعدينن وافتحوو ليي البابب د! 😏.

ولدد 2: براكك جيتيي استحمليي البجيكك 😉.

ولدد 3 : جاا مسكك ريانن منن يدهاا وساقهاا برةة الشقةةة واثناء ما همم طلعوو جوو هديلل واسماء شافوهمم! 🤔💛.

..........

تفتكروو فهموهمم غلط والولدد د منوو وعايزز شنوو والاولادد ديلل منوو وهيشوفوو شنوو لقدامم! 😊💛.


يتبع.....

عاشقة للهدوءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن